أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..يستعد لسموحة وكارتيرون يطالب اللاعبين ويجتمع بهذا الثنائي ويمنح زيزو قبلة الحياة..وراحة لهذه المجموعة

4 مايو 2021 الساعة 10:34 مساء
الزمالك اليوم..يستعد لسموحة وكارتيرون يطالب اللاعبين ويجتمع بهذا الثنائي  و


مصطفي جويلي 
 
استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته قبل 48 ساعة من لقاء سموحة ، فى الجولة العشرين بالدوري العام المقرر إقامته في التاسعة والنصف مساء الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
كارتيرون، حرص  على الاجتماع مع اللاعبين لتصحيح والحديث عن اهمية الفوز على سموحة ، الذى تغلب على الاهلي قبل عشر ايام ، كما اجتمع كارتيرون، مع حمزة المثلوثى، لمنحه عدد من التعليمات واطمأن على محمد عبد الشافي، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.
 
وكان الزمالك، قد حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.
كارتيرون يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة سموحة
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق قبل تدريب الزمالك اليوم، حرص خلالها على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز السابقة لتلافي تكرارها.
 
وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز في مباراة سموحة المقبلة من أجل استعادة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز.
 
وأكد كارتيرون ، للاعبي الفريق أن الدوري لا يزال في الملعب مشددا على ضرورة خوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط.
 
واستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وكان الفريق حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.


تعليمات خاصة من كارتيرون للمثلوثي
 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وذلك على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء.
 
وحرص المدير الفني للزمالك على منح المثلوثي بعض التعليمات والتوجيهات الخاصة لتنفيذها في المباريات المقبلة.
 
ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
الزمالك اليوم يستعد لسموحة بتدريبات خاصة 
 
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته استعدادا للقاء سموحة المقرر له مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 



الأساسيون أمام بيراميدز يؤدون تدريبات استشفائية
 
أدى لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الذين شاركوا أساسيين في مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء.
 
وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون أن تؤدي المجموعة الأساسية تدريبات استشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني.
 
ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


كارتيرون يطمئن على عبد الشافي
 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع  محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق قبل انطلاق تدريبات اليوم بعد تماثل الأخير للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.
 
واطمأن كارتيرون من عبد الشافي على حالته البدنية بعد تماثله للشفاء وأدى اللاعب بعدها تدريبات الإطالات.
 
ويستأنف الزمالك اليوم،  تدريباته استعدادا للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان لاعبى الزمالك،  قد حصل على راحة لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع زيزو 
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مطولة مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء.
وقام المدير الفني للزمالك بشرح بعض الأمور الفنية  لزيزو ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في المباريات المقبلة.
 
وأكد كارتيرون لزيزو أنه يثق في قدراته وينتظر منه الكثير في الفترة المقبلة لأنه يعلم إمكاناته جيدا.
 
ويستعد الزمالك للقاء سموحة المقرر له مساء يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد