أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الموافقة على إقامة صلاة عيد الفطر .. وفاة مدحت فقوسة .. تهمة جديدة تطارد ميسي في إسبانيا .. من هو حارس الارهابي محمد كمال .. في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ .. حكم اللهم انك عفو تحب العفو .. عماد محرم .. ضل راجل 23

5 مايو 2021 الساعة 1:12 مساء
ترند مصر اليوم | الموافقة على إقامة صلاة عيد الفطر  .. وفاة مدحت فقوسة .. تهمة ج


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
عاجل .. الحكومة توافق على إقامة صلاة عيد الفطر

صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزيرالأوقاف بأن لجنة إدارة الأزمة بمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، قد وافقت على إقامة صلاة عيد الفطر في المساجد الكبرى التي تقام بها صلاة الجمعة، وبذات ضوابط مواجهة كورونا، مع عدم السماح بإقامتها بأي ساحات أو خلافه.






وفاة مدحت فقوسة أسطورة النادي المصري متأثرا بإصابته بكورونا


هاني عصام
توفى منذ قليل كابتن مدحت فقوسة لاعب النادي المصري و المدير الفني لمنتخب مصر العسكري السابق متأثرا بإصابته بفيروس كورونا ، عن عمر يناهز ٧٥ عاما



وكان فقوسة قد أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ اسبوعين بعد أن ظهرت عليه بعض الأعراض منها ارتفاع في درجات الحرارة وأجريت له الفحوصات الطبية وأخذت منه عينة وجاءت النتيجة إيجابية وتأكدت الإصابة بفيروس كورونا وجرى عزله داخل احد المستشفيات بمدينة السادس من اكتوبر بناء على توصية من وزيرة الصحة و لكن تدهورت حالته الصحية مؤخرا وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي إلى أن وافته المنية منذ قليل

ولعب فقوسة للطيران قبل الانتقال للأهلي ومن ثم النادي المصري البورسعيدي.
 
 
ضل راجل 23

بدأت الحلقة 23 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال بصراخ شهد "رنا رئيس" ويبدو أنه آن وقت ولادتها، يحملها أبوها جلال ويذهب بها للمستشفى في الوقت الذى تتصل فيه أمها هدى "نرمين الفقى" بالدكتورة ملك "نور اللبنانية".

 وبمشاهد متداخلة، صور المخرج مشاهد ولادة شهد بالتزامن مع حفل زواج سليم "محمد يسرى" من غادة، بعد تخليه عن مسئوليته وتبرّؤه من الاعتداء عليها جنسيًا.



 
 
عماد محرم
تعرض الفنان عماد محرم لوعكة صحية نقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، وذلك بعد شعوره بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم القدرة على التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين فى الدم.

وقالت داليا زوجة الفنان عماد محرم، إن زوجها تم وضعه منذ 3 أيام داخل غرفة العناية المركزة بسبب ضعف عضلة القلب وانخفاض نسبة الأكسجين، مضيفه:" أن زوجها أخذ جرعة لقاح كورونا قبل أيام، وأجرى مسحة كورونا الأولى وجاءت سلبية وأجرى المسحة الثانية لكورونا اليوم وننتظر النتيجة مطالبة الجميع الدعاء له بالشفاء العاجل".
 
 
 حكم اللهم انك عفو تحب العفو
اللهم انك عفو تحب العفو من الأدعية المستحبة فى العشرة الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهو حديث منسوب إلى سيدنا النبى محمد عليه الصلاة والسلام، فكيف ورد فى كتب الحديث.
 
هذا الحديث أخرجه الإمام أحمد والترمذى وابن ماجه، قال الترمذى فى "سننه": عن عبد الله بن بريدة، عن عائشة، قالت، قلت يا رسول الله، أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر، ما أقول فيها؟ قال "قولى اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنى".
 
 
 
في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ

يتوجد سوق عكاظ في مدينة الطائف السعودية، وهو واحد من أهم ثلاث أسواق كانت تقام في أيام الجاهلية بجانب كلًا من سوق مجنة وسوق ذي المجاز، وقد بدأ سوق عكاظ منذ عام 501 ميلاديًا، وكان العرب يأتون إليه من كل صوب وحدب في شبه الجزيرة العربية واليمن وغيرها من البلدان منذ اليوم الأول من شهر ذي القعدة ويستمر على مدار 20 يوم، وفيه يتم بيع البضائع وكذلك التسابق في إلقاء قصائد الشعر.

ويمكن الآن الاشتراك في مسابقة تركي آل الشيخ أبو ناصر والبدء في تقديم الإجابة الصحيحة عن سؤال في أي مدينة يتواجد سوق عكاظ، وتحقيق حلم الفوز بجائزة مالية تصل لنحو ألفين دولار أمريكي بشكل يومي على مدار شهر رمضان المبارك.
 
 
 
 


من هو حارس الارهابي محمد كمال
عرضت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل الاختيار 2، مشاهد العملية الأمنية التي نفذتها أجهزة الأمن بمنطقة البساتين فجر يوم 4 أكتوبر 2016، التي تمكنت خلالها من رصد مكان وجود واختباء القيادي الإرهابي محمد محمد كمال، عضو مكتب الإرشاد، والمسؤول عن الكيانات المسلحة الجماعة الإرهابية، كما قُتل معه إرهابي آخر يُدعى ياسر.

1- اسمه بالكامل ياسر شحاتة علي رجب.

2- مواليد 19 سبتمبر 1969، وكان يعمل مدرسا للغة الإنجليزية، ويقيم في قرية الوليدية التابعة لمدينة أسيوط.

3- هو أحد أبرز الكوادر المؤثرة بالتنظيم الإخواني، وعلى ارتباط وطيد بالقيادي محمد كمال، وكان يضطلع بتأمينه وحراسته.

4- كان المسؤول عن نقل تكليفات «كمال» العدائية لعناصر الكيانات المسلحة للبدء فى تنفيذها.

5- كان محكوم عليه بالسجن غيابيا لمدة 10 سنوات في القضية رقم 9635 لسنة 2012، المتعلقة بالتعدي على مواطن واحتجازه بالقوة في مقر حزب الحرية والعدالة بأسيوط.

6- توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني، تفيد اتخاذه مع «كمال» من إحدى الشقق بمنطقة البساتين، مقراً لاختبائهم والإعداد والتخطيط لعملهم المسلح.

7- أذنت نيابة أمن الدولة العليا، باقتحام الشقة وضبطه وبقية العناصر المختبئة بها، وتبادل إطلاق النار مع الشرطة، وتم القضاء عليه.

8- عثرت الشرطة معه على بندقية آليه عيار 7.62 ×39 وطبنجه عيار 9 مم، وكمية من الذخيرة من العيار ذاته، بالإضافة إلى العديد من الأوراق التنظيمية المتعلقة بالتنظيم الارهابي، ونشاطه و«كمال» في مجال العمل المسلح.


 
 
تهمة جديدة تطارد ميسي في إسبانيا
تعتزم رابطة المحترفين في إسبانيا التحقيق في إدعاءات حول انتهاك الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة لبروتوكولات الصحة المطبقة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وذكرت العديد من وسائل الإعلام أن ميسي دعا زملائه في الفريق ورفيقاتهم لحفل شواء في منزله عقب الفوز على بلنسية أمس الأول الأحد .

وفي الوقت الذي رأى البعض أن ميسي بدأ يشعر بالسعادة مجددا في برشلونة بعد محاولته الرحيل عن النادي الكاتالوني العام الماضي، فإن تجمع اللاعبين نال قدره من الانتقادات نظرا لكونه دعاية سيئة للاعب وضيوفه.

وفرضت الحكومة المحلية قيودا تحظر التجمعات لأكثر من ستة أشخاص.

وتدرس رابطة المحترفين في إسبانيا الإدعاءات ضد ميسي لتحديد ما إذا كانت تمثل انتهاكا للبروتوكولات الصحية.

وذكرت صحيفة "ايه بي سي" الإسبانية أن برشلونة نفى فكرة انتهاك البروتوكولات الصحية نظرا لتواجد جميع اللاعبين في نفس الفقاعة الطبية بشكل يومي.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد