أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الزمالك يهدد الجبلاية ..

5 مايو 2021 الساعة 2:16 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة .. براءة شيكابالا .. الز


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: براءة شيكابالا
 رفض مسئولو اتحاد الكرة معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك بعدما ظهر فى فيديو عقب لقاء بيراميدز بالدورى وهو يعلق قائلا: "الدورى مفصلينه"، خلال خروج الفريقين من أرضية ملعب المباراة.

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن تقرير الحكم لم يتضمن توجيه شيكابالا أى ألفاظ لهم، خاصة أن الفيديو المتداول بعد مباراة الزمالك و بيراميدز لم يشهد توجيه اللاعب كلاما مباشرا لأى من طاقم الحكام وإنما قاله خلال خروجه في "الممر" المؤدي لغرف الملابس، وكان هناك أكثر من لاعب وأعضاء الجهاز الفني لبيراميدز وأحد الحكام.

وأضاف مصدر الجبلاية أن شيكابالا لم يوجه ألفاظا خارجة، ولم يتم إشهار أى بطاقات له من طاقم الحكام عقب المباراة .

وتعادل فريقا الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدوري، تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في الدقيقة 39 وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة ، و بهذة النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات ،  وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا ، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات ، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.
 
 
 
الوطن: الزمالك يهدد الجبلاية
يتمسك مسؤولو نادي الزمالك،  بتعيين حكام أجانب لمواجهة الأهلي، يوم الاثنين المقبل في الدوري، رافضا بشكل نهائي خوضها بحكام مصريين في ظل التعنت الواضح في الوقت الحالي، حسب تصريحات اللجنة الموقتة التي تدير القلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أنه تمت مخاطبة لجنة الحكام بالجبلاية لتوفير طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، في الوقت الذي ألمحت فيه إدارة الأبيض بعدم خوض المباراة بسبب رفض اتحاد الكرة حتي الآن الاستعانة بحكام أجانب.

ويذكر أن اتحاد الكرة أكد لإدارة الأهلي والزمالك، أن ضيق الوقت يمنع تواجد حكام أجانب، بجانب أن قرارهم من قبل تعيين حكام مصريين لجميع مباريات الدوري.


وطلبت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك التحقيق مع الحكم جهاد جريشة بعد أداءه في مواجهة الفريق ضد بيراميدز.

وقال المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس القلعة البيضاء خلال تصريحاته التليفزيونية: الزمالك ظُلم تحكيميًا بشكل غير مقبول، نستحق ركلة جزاء لحازم إمام في الثواني الأخيرة بعد دفعه باليد، ولكن جهاد جريشة لم يعد لتقنية حكم الفيديو، وهو حكم له سوابق سيئة مع نادي الزمالك، وكان عليه إبعاده عن إدارة أي مباراة للفريق.

ويدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة سموحة، المقرر لها غدا الخميس، ضمن الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم، علي ملعب النادي يميت عقبة ويعلن بعدها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، القائمة للدخول في المعسكر والمبيت حتى موعد المباراة.
 
 
المصري اليوم: طلب عاجل لكارتيرون قبل القمة
تقدمت، أمس، اللجنة المؤقتة بنادى الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، ببلاغ للنيابة العامة ضد اتحاد الكرة بشأن واقعة اختلاس مستندات الاستئناف التى تقدم بها النادى لتخفيف عقوبة إمام عاشور، لاعب الفريق الكروى الأول، عقب إيقافه من جانب لجنة الانضباط 12 مباراة، فى أعقاب أحداث مباراة قمة الشباب التى أقيمت بين الأهلى والزمالك. وتلقى نادى الزمالك عقب تقديم الاستئناف خطابًا من اتحاد الكرة، ردًا على مكاتبة من النادى، يفيد بمنع اللاعب من المشاركة فى المباريات إلا بعد البت فى الاستئناف، وهو ما يؤكد أن الاتحاد تسلم الاستئناف الخاص باللاعب.

وتمسكت اللجنة المؤقتة بحقها فى التأكيد على تقديمها للمستندات الخاصة بالاستئناف على عقوبة إمام عاشور، رغم نفى مسؤولى اتحاد الكرة تلقيهم تظلمًا من الزمالك على العقوبة. وأكد مصدر داخل اللجنة المؤقتة -رفض ذكر اسمه- أن النادى سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل فى حال استمرار تعنت الجبلاية فى أزمة إمام عاشور، لافتًا إلى أن النادى التزم بتقديم التظلم فى الوقت المحدد فى لائحة لجنة الاستئناف. وأوضح المصدر أن اتحاد الكرة يحاول إرضاء أندية أخرى، لكن لن يكون على حساب النادى الأبيض.

وكانت لجنة الانضباط قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة فى واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبى الزمالك، ضمن فريق مواليد ١٩٩٩، وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

من جهة أخرى، عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها باستغلال تعثر الأهلى فى مباريات الدورى الممتاز، بعد خسارته، أمس الأول، أمام غزل المحلة بهدف مقابل لا شىء فى المباراة التى جمعتهما على أرض ملعب استاد غزل المحلة، وطلب كارتيرون من اللجنة المؤقتة مضاعفة مكافأة الفوز على الأهلى يوم 10 مايو المقبل، حتى يحفز اللاعبين على تحقيق الفوز من أجل المنافسة على صدارة المسابقة، وشدد المدير الفنى على أنه لن يتردد فى استبعاد المقصرين من المباريات المقبلة فى ظل تراجع مستوى الفريق خلال الموسم الجارى. يأتى هذا فى الوقت الذى يدرس فيه كارتيرون الدفع بسيف الدين الجزيرى كرأس حربة من بداية مواجهة سموحة المقرر إقامتها، غدًا الخميس، فى الجولة العشرين من الدورى الممتاز، فى ظل عدم قناعته بأداء مروان حمدى.


اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد