أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خبر يصدم مدحت شلبي .. أقوى حلقات رامز عقله طار الليلة .. عودة اشرف السعد .. بدء تطبيق قرارات رئيس الوزراء اليوم .. وزارة الشباب والرياضة تغلق منشآتها .. ارتفاع درجات الحرارة .. ما هي عاصمة دولة الإمارات

6 مايو 2021 الساعة 11:22 صباحا
ترند مصر اليوم | خبر يصدم مدحت شلبي .. أقوى حلقات رامز عقله طار الليلة .. عودة ا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
مهاجم الاهلي ضيف رامز عقله طار
يحل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا اليوم، على رامز جلال في برنامج «رامز عقله طار»، الذي يذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، ويستضيف رامز جلال مهاجم المارد الأحمر مروان محسن في حلقة اليوم من برنامج رامز عقله طار، في ظل حرصه على استضافة عدد من نجوم كرة القدم في مصر، مثل طارق يحيى نجم الزمالك السابق، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة ثنائي نادي الأهلي.

وتقوم فكرة برنامج رامز عقله طار، على اﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾق اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ لأﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يعيش مغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، خاصة عندما يدخل الكبسولة التي يجري إيهامه أنها معطلة، وعليه القفز منها نحو المياه من مسافة مرتفعة فوق حمام السباحة ولكن يجري حمايته بارتداء «لايف جاكت»، ثم يقفز رامز جلال من ورائه من أجل أن يكشف له المقلب.
 
اقرأ أيضًا:

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 .. الزمالك وارسنال ومانشستر وروما أبرز مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة






بدء تطبيق قرارات غلق المحال والمولات والمسارح اليوم فى الساعة 9 مساءً

أصدرت اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، عددا من القرارات سيتم تطليقها اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة أسبوعين، وحتى 21 مايو.


-غلق المحال والمولات والكافيهات والسينما والمسارح 9 مساء مع السماح باستمرار خدمة الديليفرى

-استمرار غلق الشواطئ والمتنزهات والحدائق

-حظر إقامة أي فعاليات أو احتفالات

-إقامة صلاة العيد مثل صلاة الجمعة وسيسمح بها فقط في المساجد التي تقام بها صلاة الجمعة وحظر اصطحاب الأطفال

-إجازة عيد الفطر من الأربعاء القادم وحتى الأحد 16 مايو.
 
 
اقرأ أيضًا:

العناية الإلهية تنقذ محمود علاء .. نكشف تفاصيل الحادثة الذى تعرض له نجم الزمالك






وزارة الشباب والرياضة تقرر غلق منشآتها فى التاسعة مساءً لمنع انتشار كورونا

-  تأجيل عقد أى جمعيات عمومية لكافة الهيئات الرياضية والشبابية حتى 31 يونيو

- عدم السماح بإقامة صلاة العيد  فى الملاعب أو الساحات والالتزام بقرارات مجلس الوزراء


أصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى، مجموعة من التكليفات لوكلاء الوزارة فى المحافظات فى ضوء قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة مجلس الوزراء، وذلك بشأن اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 وتضمنت التكليفات التأكد من غلق كافة المنشأت الرياضية والشبابية اعتباراً من الساعة التاسعة مساءً، و التأكيد على كافة مجالس الإدارات بالهيئات الرياضية والشبابية، بإتخاذ واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى نصت عليها وزارة الصحة والسكان وكذلك توصيات منظمة الصحة العالمية وكذا إجراءات التباعد الاجتماعى.

وتضمنت القرارات عدم السماح بوجود تجمعات للأعضاء والرواد داخل كافة الهيئات الرياضية والشبابية، وعدم انعقاد أى جمعيات عمومية لكافة الهيئات الرياضية والشبابية خلال الفترة المقبلة وتمديد ذلك الحظر حتى 31 يونيو.

وشملت أيضاً التأكيد على عدم السماح بإقامة صلاة العيد بداخل منشآت الوزارة  وساحات المساجد المتوفرة بها أو بأى ساحات أو ملاعب مفتوحة والالتزام بقرارات مجلس الوزراء فيما يخص صلاة العيد بالمساجد .

ونصت القرارات على التزام كافة الهيئات الرياضية والشبابية بكافة القرارات التى تسفر عن الاجتماعات الدورية للجنة العليا لإدارة فيروس كورونا ولجنة الأزمات بمجلس الوزراء.


 
اقرأ أيضًا:

نكشف تفاصيل العرض القطرى لضم اوباما..ومخطط الزمالك لخطف هداف المصري ببلاش صفقة الموسم






ارتفاع درجات الحرارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
طقس اليوم
وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء، وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 
درجات الحرارة اليوم الخميس 5 مايو
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28 درجة.


 
اقرأ أيضًا:

16 هدف في ريمونتاد الاسماعيلي ..المصرى يفوز فى لقاء درامي ... طلائع الجيش يدمر المقاصة.. تشيلسي في نهائى دوري الابطال على حساب ريال مدريد






ما هي عاصمة دولة الإمارات؟
سؤال تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة، رغبة في معرفة الإجابة على ذلك السؤال المحير، الذي يضع البعض أمام ثلاثة خيارات، هي الأكثر تداولا على ألسنة المواطنون، والمتمثلة في «دبي، الشارقة، أبوظبي».


ونظرًا لرغبة البعض في معرفة الإجابة على سؤال ما هي عاصمة دولة الإمارات؟ نرصد لكم في التقرير التالي، الإجابة الصحيحة، وهي «أبو ظبي»
 
 
اقرأ أيضًا:

 اعلان قائمة الزمالك لمواجهة سموحة بثلاث مفاجأت .جلسة كارتيرون غياب الثنائي الصاعد ..تأهيل جنش






وفاة مدحت شلبي
نفى مصدر مقرب من الإعلامي مدحت شلبي الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة حول وفاته إثر حادث سير.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: «الكابتن مدحت شلبي بخير ولا صحة لما تردد حول وفاته، شائعة سخيفة».
وجاءت شائعة وفاة مدحت شلبي ، لتصيب الاعلامي الشهير بصدمة هائلة. 

وانضم مدحت شلبي،  لقنوات «أون تايم سبورتس» في الصيف الماضي ويقدم برنامجه «مساء أون» 3 أيام أسبوعيا.

وبدأ شلبي ،  شهرته الإعلامية من خلال التعليق على المباريات في التليفزيون المصري منذ أوائل التسعينات من القرن الماضي.
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفي يونس الخطيب لو صح يقول الحق بدل ما يتعلق فى شماعة التحكيم ..ومحمود صالح الونش احسن مدافع فى مصر






اشرف السعد
أفرجت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، عن رجل الأعمال الهارب الشهير، أشرف السعد، رئيس مجموعة السعد للاستثمار، وصاحب إحدى أكبر شركات توظيف الأموال المتحفظ عليها بمعرفة الدولة.

وأكدت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، أن السعد وصل مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم، وتم التحفظ عليه بمعرفة إحدى الجهات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، لحين التأكد من سلامة موقفه القانوني، والتأكد من سقوط كل الأحكام، التي صدرت ضده خلتل فترة هروبه، كذلك التأكد من عدم طلبه للمثول أمام أي جهة أمنية، أو صدور قرار باللقاء القبض عليه لصالح أي جهة أمنية فور وصوله للمطار، وفور التأكد من سلامة موقفه القانوني تم الإفراج عنه.

وأكدت المصادر، أن السعد سيذهب لمسقط رأسه بمحافظة الدقهلية، حيث زينت أسرته واجهة بيته، بالزينات والكهارب احتفالاً بعودته.

ووصل رجل الأعمال الهارب، أشرف السعد، بعد غياب عن مصر تجاوزت الـ26 عاما، بسبب قضية توظيف الأموال الكبرى التى هرب على إثرها إلى لندن، على متن طائرة الخطوط المصرية القادمة من لندن، تحمل رقم 778، وأنهى إجراءات وصوله عبر صالة 3 بمطار القاهرة.

وكانت مصادر بمطار القاهرة الدولي، أعلنت أن «السعد» غير مطلوب على ذمة أي قضايا.

يذكر أن محمد أشرف السيد علي سعد، الشهير بأشرف السعد، من مواليد 1 يناير 1954، بقرية ميت غريطة بمحافظة الدقهلية ، وهو رجل أعمال مصري، رئيس مجموعة السعد للاستثمار، صاحب إحدى أكبر شركات توظيف الأموال التى ذاع صيتها خلال فترة التسعينات، ووصلت قيمة الأموال التى يديرها إلى حوالى مليار جنيها، وتم التخفظ على جميع أمواله وممتلكاته، ضمن عدد من شركات توظيف الأموال.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الـ 100 مليون جنيه .. رعب في الزمالك قبل القمة .. غياب طارق حامد .. فنكوش موسيماني .. حكاية مذيعة الأهلي المثيرة .. فرجاني يخرج عن صمته .. براءة شيكابالا






اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد