أخر الاخبار

 

ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء العميد ..والمحلة يواصل صحوته

6 مايو 2021 الساعة 10:27 مساء
ريمونتادا بيراميدز تذبح غزلان وادي دجلة ..الاهلى يفوز على الاتحاد باخطاء ال


حقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على وادي دجلة بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 .
تقدم وادي دجلة بالهدف الأول عن طريق أحمد سعيد محمد من ركلة جزاء.
 
وتعادل أحمد سامي لفريق بيراميدز.
بالدقيقة 56 ، ثم جاء الهدف الثاني للفريق السماوي عن طريق إبراهيم عادل بالدقيقة 62 .
 
وجاء هدف بيراميدز الثالث والذي قتل المباراة عن طريق إسلام عيسي بالدقيقة 65 .
وبتلك النتيجة استمر بيراميدز المركز الثالث برصيد ٣٤ نقطة بعد أن لعب 20  مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 19  هدفاً
فيما تراجع وادى دجلة،من المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري إلى السابع عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 20  مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 10  مواجهات وسجل لاعبيه 16  هدفاً وتلقت شباكه 26  هدفاً.
غزل المحلة يهزم انبي بهدف نظيف 
فاز فريق غزل المحلة، على إنبي، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ستاد غزل المحلة ضمن فعاليات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته 62 .
وجاء هدف غزل المحلة عن طريق أحمد عيد بالدقيقة ٢٧ من عمر اللقاء.
وتعرض مهاب ياسر لاعب فريق إنبي إلى الطرد بعد حصوله على انذارين بالدقيقة 18  و19 .
وبتلك النتيجة صعد غزل المحلة إلى المركز  الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 20  مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 18هدفاُ وتلقت شباكه 18 هدفاً.
فيما تراجع  إنبى من المركز السابع الى التاسع برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 20  مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاُ وتلقت شباكه 22 هدفاً.
اخطاء العميد تقتل الاتحاد السكندرى امام الاهلي 
 باخطاء قاتلة من حسام حسن فى التشكيل حقق الأهلي،الفوز على  الاتحاد السكندري بهدفين لهدف في الجولة 20 من الدوري الممتاز.
سجل هدفي الأهلي بدر بانون ومحمد مجدي قفشة في الدقيقتين 50 و55 أما هدف الاتحاد الوحيد فسجله محمد الصباحي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

الشوط الأول 
انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري والأهلي المقامة بين الفريقين في الجولة 20 من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.
شهدت الدقيقة التاسعة تصويبة من أوكوي مهاجم الاتحاد السكندري من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.
وفي الدقيقة 14 تمريرة خاطئة من لاعبي الاتحاد السكندري تصل إلى مروان محسن مهدها إلى حسين الشحات، ومن ثم عرضية مقوسة من خارج منطقة الجزاء علة قدم السولية يمين المنطقة سدد كرة بعيدة عن القائم الأيسر.
وشهدت الدقيقة 15 تمريرة أمامية من محمد مجدي أفشة إلى حسين الشحات مررها من لمسة واحدة إلى مروان محسن يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة بباطن القدم تصدى لها حارس المرمى.
ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الاتحاد السكندري عن طريق السيد سالم أمسكها محمد الشناوي حارس الأهلي، ومن ثم تمريرة طولية قوية استلمها حارس مرمى الاتحاد بعد خروجه من مرماه وكادت أن تشكل خطورة بعد مضايقة من الشحات.
أولى محاولات الاتحاد بعد ركنية لعبت قصيرة من عمار حمدي من الطرف الأيسر، وراوغ حسين الشحات وسدد كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوي حارس الأهلي.
وشهدت الدقيقة 37 تسديدة من خالد الغندور لاعب الاتحاد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الأهلي.
أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 38 تمريرة من مروان محسن من الطرف الأيمن إلى أفشة الذي مررها بطريقة رائعة إلى حسين الشحات يمين الستة ياردة في انفراد تام سددها بجوار القائم الأيمن.
في الدقيقة 40 تصويبة من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الاتحاد السكندري.
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول سدد حسين الشحات كرة فوق العارضة.

الشوط الثاني
تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل هدفين في شباك الاتحاد السكندري في بداية الشوط الثاني من عمر المباراة .
ونجح بدر بانون في إحراز التقدم في الدقيقة 50 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة داميان لوي لـ مروان محسن.
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد عرضية رائعة من حسين الشحات ورأسية من محمد مجدي قفشة في المرمى.
وسجل بدر بانون هدفا ثالثا للاهلي  في الدقيقة 62 لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
واستمرت المحاولات المتبادلة بين الفريقين حتى نجح محمد الصباحي في تسجيل الهدف الوحيد لزعيم الثغر في الدقيقة 92 بعدما استقبل تمريرة رائعة بالصدر وسددها في المرمى.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد