أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني يطلب المستحيل وكارتيرون يحسم صفقة الصيف .. إعادة مباراتي سموحة وبيراميدز أمام الزمالك .. صدمة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الزمالك

7 مايو 2021 الساعة 2:23 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني يطلب المستحيل وكارتيرون يحسم صفقة الصيف .. إع


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صدمة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الزمالك
يفقد الأهلي الثلاثي جونيور أجاى وحمدى فتحي وعلى معلول فى مباراة الزمالك القادمة بالدوري، والتي ستقام الاثنين المقبل، للإصابة، وحاول الجهاز الطبي تجهيز أحد هذا الثلاثي لمباراة الزمالك لكن المحاولات بات بالفشل ليتأكد غياب الثلاثي عن القمة المرتقبة.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندرى أمس بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.
من جهته، أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن فريقه حقق فوزا مهما على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز.
 
وقال موسيماني فى تصريحات صحفية: "قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نحقق الفوز في بعضها، ولكن اليوم سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا في حصد 3 نقاط مهمة".
 
وأضاف، "عندما تقدمنا بهدفين في الشوط الثاني امتلكنا ثقة أكبر في أنفسنا ونجحنا في تسجيل هدف ثالث، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل".
 

 
 
الوطن: إعادة مباراتي سموحة وبيراميدز أمام الزمالك
رفضت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، طلب إدارة نادي سموحة بإعادة مباراة الفريق السكندري ضد الزمالك ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، والتي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وطالب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بإعادة مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري مع الزمالك، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «سموحة يطالب بإعادة المباراةً التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز وإيقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة».

 وأضاف: «هذه ليست المرة الأولى التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبية الڤار له».

وعلق مصدر باتحاد الكرة على طلب نادى سموحة فى تصريحات لـ «الوطن»، بأنه ليس من المنطقى إعادة كل مباراة تشهد وجود أخطاء تحكيمية، وأنه سبق وتم رفض طلب ناديي الزمالك وبيراميدز بإعادة المباراة الأخيرة بينهما، بسبب عدم احتساب الحكم جهاد جريشة للوقت بدل الضائع بشكل كامل واعتراض بيراميدز على ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، مشيرا إلى أنه لو جرى فتح باب إعادة المباريات بسبب أخطاء تحكيمية لطالبت كل الفرق بهذا الطلب المرفوض شكلا وموضوعا من جانب اتحاد الكرة، مضيفا أن هناك ضغط مباريات لإنهاء المسابقة فكيف يتم إعادة مباريات مرة أخرى.


 
 
المصري اليوم: فرجاني يطلب المستحيل وكارتيرون يحسم صفقة الصيف
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه - أن فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع بالفريق الكروي الأول طلب 60 مليون جنيه في الموسم الواحد لتمديد عقده مع القلعة البيضاء، لافتا إلى صعوبة الموافقة على طلبه، خوفًا من إحداث فتنة داخل الفريق.

وشدد المصدر على أن اللاعب يمتلك عروضًا أخرى محلية من نادي بيراميدز وآخر من نادي الدحيل القطري.

وشدد المصدر على أن اللاعب يرغب في الحصول على مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي قبل عقد جلسة التجديد.

من ناحية أخرى، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عودة مصطفى فتحي ، لاعب الوسط المهاجم المعار إلى نادي سموحة في الموسم المقبل ، بعد تألقه مع الفريق السكندري بعد انضمامه له في الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

كان مصطفى فتحي قد سجل هدف الفريق السكندري الوحيد خلال مواجهة الزمالك مع سموحة بفوز الأبيض بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوري الممتاز.




اخبار الزمالك

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال  عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخف

بالصور تعليق زيزو بعد استقبال عبد الرحمن طفل الزمالك..عودة نيمار ..جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد