أخر الاخبار

 

فرمان جديد من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل القمة .. وبالصور تقطيع قميص المدرب الفرنسي

7 مايو 2021 الساعة 4:01 مساء
فرمان جديد من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل القمة .. وبالصور  تقطيع قميص المدر


هاني عصام
 
 
قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك القيام بفحوصات طبية دورية في الساعات المقبلة إستعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي ببطولة الدوري.
 
ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر المسابقة.
 
ويسعى الجهاز الطبي للزمالك للإطمئنان على اللاعبين بسبب فيرس كورونا المستجد وضمان عدم تعرض أيًا من اللاعبين للإصابة وسلامة الجميع.
وشهدت الفترة الأخيرة إصابة كل من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق للإصابة بفيرس كورونا.
 
وكان لقاء القمة الأخير بين الفريقين قد انتهى لمصلحة الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد وهو ما يجعل لقاء الإثنين المقبل له طابع خاص لدى الزمالك وضرورة تحقيق الانتصار فيه.
 
 
كارتيرون يتعرض لموقف محرج
سارة عبد الباقي
تعرض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بموقف محرج على هامش مباراة الفريق الأبيض ضد سموحة التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة ٢٠ من بطولة الدوري العام.

وكان كارتيرون يرتدي أثناء المباراة قميص كلاسيكي مطبوع عليه شعار الزمالك، وذلك قبل أن يظهر بتيشرت كاچوال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء.

ويعود سبب قيام كارتيرون بتغيير ملابسه هو تمزق قميصه بسبب انفعاله الشديد قبل نهاية المباراة بسبب الفرص المهدرة من جانب لاعبي الزمالك، الأمر الذي دفعه لارتداء تيشرت بدلاً من القميص الممزق بعد انتهاء المباراة وقبل التوجه إلى قاعة المؤتمر الصحفي.

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد ألحق بسموحة الخسارة الثانية هذا الموسم، بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت خسارة سموحة الأولى على يد الزمالك أيضاً في مباراة الدور الأول.
 
 

الزمالك يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا للقمة
 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريبات الفريق في الرابعة عصر اليوم الجمعة استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
 
وأخطر الجهاز الإداري اللاعبين بموعد التدريبات في الرابعة عصرا وفق قرار الفرنسي كارتيرون الذي قرر استئناف التدريبات دون الحصول على راحة.
وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ويتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 44 نقطة من 20  مباراة.


وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم الإثنين في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.
 
وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "سنبدأ الاستعداد للقمة بداية من اليوم الجمعة بخوض تدريبات استشفائية لمعالجة الإرهاق البدني للاعبين".
 
وتابع المدرب الفرنسي : "الزمالك سيدخل معسكر مغلق بداية من غد السبت استعدادا للمباراة".
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 جولة.

اخبار الزمالك

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء

نجم الزمالك السابق يقود البنك الأهلي لاكتساح المصري فى لقاء الضربات الجزاء .فيوتشر يولع في إنبي فى الوقت القاتل

البنك الأهلي يغربل شباك المصري بخماسية في دوري النيل  مهاب ممدوح غربل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي شباك نظيره نادي المصري البورسعيدي، بنتيجة "5-2" خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد