أخر الاخبار

 

3 مفاجآت من كارتيرون للأهلي في القمة .. والزمالك يدخل معسكر القمة مبكرًا

8 مايو 2021 الساعة 11:45 صباحا
 3  مفاجآت من كارتيرون للأهلي في القمة  .. والزمالك يدخل معسكر القمة مبكرًا


 يدخل فريق الزمالك اليوم، السبت، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي الاثنين المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بناء على طلب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، فى حدث لأول مرة منذ قدومه، خاصة أن المعسكر هذه المرة سيكون لمدة يومين على عكس المباريات السابقة التي كان يكتفى بمعسكر 24 ساعة فقط نظرا لأهمية المباراة، وطلب من إدارة الأبيض منذ فترة طويلة إقامة المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة.

من جانبه، أشاد كارتيرون بالتزام لاعبى الزمالك بالتعليمات التى منحها لهم الجهاز الفني قبل مباراة سموحة السكندري التى أقيمت مساء الخميس، فى الدوري المصري الممتاز، بشأن تفادى الحصول على الكروت الصفراء التى كانت ستؤثر على غياب بعض اللاعبين قبل مباراة الأهلي المقبلة.

وقال كارتيرون، إن خوض الزمالك مباراة القمة بدون غياب أى من العناصر الأساسية أمر جيد للغاية، وسيكون نقطة إيجابية لصالح فريقه فى لقاء الاثنين المقبل، متمنياً أن يكون اللاعبون فى أفضل حالاتهم الفنية ليلة المباراة.
وأعرب كارتيرون عن سعادته بالفوز الذى حققه الزمالك على سموحة مساء الخميس، مؤكدا أن الفوز جاء على حساب فريق قوى لم يخسر إلا مباراة واحدة قبل تلك المباراة وكان لدى الزمالك أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لكن كان هناك سوء توفيق، قائلا، "ركزنا على عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون بعدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف لتفادي التعادل.
 
وأضاف كارتيرون، "التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وكنت أريد إجراء تغيير خامس بنزول محمد عبدالشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسرى"، كما أعرب المدير الفني عن سعادته بالحمية والروح القتالية بين اللاعبين وهو الأمر الذي يصنع الطريق للبطولات.
 
واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن شيكابالا أدى المباراة الماضية بصورة جيدة وكان طبيعي أن يبدأ في التشكيل الأساسي مشيراً إلى أن وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ كما أنه شارك في المباراة وظهر بصورة طيبة.
 
 
مفاجآت كارتيرون للأهلي في القمة

هاني عصام 
يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لإجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق خلال لقاء القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.
 
وبات من المنتظر ظهور بعض اللاعبين في التشكيل الأساسي لم يتواجدوا منذ البداية في مباراة القمة الأخيرة بين الفريقين.
 
وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة القمة الأخيرة بين الفريقين.وأصبح من المتوقع مشاركة محمد عبد الشافي منذ البداية في الجبهة اليسرى بالإضافة إلى محمد عواد في حراسة المرمى إلى جانب المغربي حميد أحداد في خط الهجوم.كما يدرس كارتيرون البدء بأحمد زيزو بسبب إجادته في الجانب الدفاعي والعودة للخلف وأداء الواجب الدفاعي وهو ما يتفوق فيه على زميله بالفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.
 
ويدخل الزمالك لقاء الإثنين المقبل بهدف واحد فقط وهو تحقيق الانتصار وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة الأخيرة.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد