أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نصيحة البلدوز لادارة الزمالك... تليفون وخدعة يحسمان صفقة الموسم في الزمالك .. مخطط كارتيرون لخطف نجم الأهلي في القمة .. خلاف داخل الجهاز الفني للزمالك

9 مايو 2021 الساعة 12:46 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نصيحة البلدوز  لادارة الزمالك... تليفون وخدعة يحسمان


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مخطط كارتيرون لخطف نجم الأهلي في القمة
يلتقى الأهلى مع غريمه التقليدى الزمالك غدا الاثنين فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدورى العام والتى تقام باستاد القاهرة فى التاسعة والنصف مساءً،  ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث لأهداف مختلفة، فالزمالك يسعى لتأمين الصدارة الدورى، بينما الأهلى يحاول تحسين نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة والاقتراب من القمة الغائبة عنه منذ عدة أشهر.
 
ويعمل باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، على إيقاف خطورة محمد مجدى قفشة لاعب الاهلي لشل حركة الأهلى، خاصة أن اللاعب هو العقل المفكر للأهلى، وإيقافه يعد تعطيلا للفريق كله، لذا يسعى كارتيرون لعزل قفشة عن لاعبى فريقه خلال المباراة بالسيطرة عليه ومحاصرته داخل الملعب من جانب لاعبى الفريق الأبيض.
 
ويعد محمد مجدى قفشة ، أحد الأسلحة القوية التي سيعتمد عليها موسيماني مدرب الأهلى أمام الزمالك، وذلك فى ظل قدرة قفشة  على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعته لزملائه، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، وهى أحد الحلول التي سيعتمد عليها الجهاز الفني لإحراز الأهداف.
 
 
 
الوطن: تليفون وخدعة يحسمان صفقة الموسم في الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن أحد مسؤولو النادي أجرى مكالمةهاتفية مع رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، للتأكيد له على وجود رغبة بضمه الفترة المقبلة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن هذه المكالمة كانت في حضور أحد أفراد الجهاز المعاون لكارتيرون، في ظل رغبة الجهاز الفني في ضم صفقة جديدة بمركز الظهير الأيمن، خاصة مع عدم تقديم المحترف التونسي حمزة المثلوثي أوراق اعتماده واقترابه من الرحيل عن صفوف الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أنه هناك رغبة قوية من جانب اللاعب في ارتداء القميص الأبيض خلال الموسم الجديد، وأبلغ اللاعب إدارة الزمالك بذلك مؤخرا.

ويسعى الزمالك لضم بكار ،  بعيدا عن بيراميدز ناديه الأصلي، والذي سيبالغ في مقابل بيعه، حيث أنهم سيستندوا إلى وجود بند في عقده مع سيراميكا يمنح الأخير أحقية شراءه مقابل مبلغ معين.

وتم الاتفاق مع سيراميكا على تفعيل بند شراء بكار ،  مقابل دفع المبلغ المتفق عليه مع بيراميدز، نظير ترضية إدارة سيراميكا بمبلغ إضافي نظير تسهيل مهمة انتقال بكار للزمالك دون الاحتياج إلى إدارة بيراميدز.

يذكر أن رجب بكار ، يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن بما يمتلكه من سرعات كبيرة، كما سبق له اللعب في بعض الأحيان في مركز الظهير الأيسر مع بيراميدز قبل انتقاله إلى نادي سيراميكا كليوباترا ليواصل مشواره المميز.
 
 
 
المصري اليوم: خلاف داخل الجهاز الفني للزمالك
سادت حالة من الاختلاف في وجهات النظر داخل أعضاء الجهاز الفنى للفريق الكروي الأول بالنادى الأهلي، حول اللاعب الذي سيتم الدفع به بشكل أساسي امام الأهلي في مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك مساء الإثنين المقبل على أرض ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات بطولة الدورى الممتاز.

واختلف أعضاء الجهاز الفنى على الدفع بمحمد عبدالشافي العائد مؤخرا بعد التعافي من الكورونا أم الاعتماد على أحمد أبوالفتوح صاحب النزعة الهجومية ولكنه لم ينجح في تثبيت أقدامه في مباراة القمة الأخيرة، بالرغم من ضعف الجبهة اليمنى للأهلي في هذه المباراة.

وتعد الجبهة اليسرى في الزمالك نقطة خلاف بين الجهاز الفني أمام الأهلي، حيث توجد أصوات في الجهاز تطالب بمشاركة عبدالشافي بسبب خبرته ويرى البعض الآخر مشاركة فتوح، خاصة أنه شارك بشكل أساسي في المباريات الأخيرة.
 
مجدي عبد الغني للجنة الزمالك: قضية باتشيكو منتهية..وأنهوا الأزمة قبل فوات الآوان
وجه مجدي عبد الغني نجم المنتخب الوطني والأهلي السابق رسالة إلى اللجنة المؤقتة للزمالك فيما يتعلق بقضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.
وأكد عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن القضية منتهية ومضمونة لباتشيكو والمدرب قد يحصل على المليون ونصف دولار وليس ٥٠٠ ألف دولار.
وأشار إلى أن إدارة الزمالك عليها المسارعة في إنهاء الأمر وقبل فوات الآوان وعليهم ألا يحملوا المجلس الجديد أي أعباء مالية جديدة.
وأوضح أن الفيفا يكون صارم في تلك النوع من القضايا والقرارات تكون رادعة.

اخبار الزمالك

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشست

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات اليوم الأحد 28 أبريل 2024 "28-04-2024" أحمد عادل الشريف    تقام اليوم عدد من المباريات الساخنة التى تستحق المشاهدة لعل اهمها على الإطلاق بالنسبة لعشاق نادي الزمالك لقاء العودة بين الزمالك ضد دريمز الغاني، المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى

السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك

السعيد: الزمالك قادر على تخطي دريمز.. أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.وقال "السعيد" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "معدن لاعبي

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد