أخر الاخبار

 

قبل القمة بساعات ..نكشف فضيحة مجاهد مع لجنة الحكام ..تعرف على ارقام امين عمر مع الزمالك والاهلي

9 مايو 2021 الساعة 3:30 مساء
قبل القمة بساعات ..نكشف فضيحة مجاهد مع لجنة الحكام  ..تعرف على ارقام امين عمر


سارة عبد الباقي
 
استمرارا لمسلسل الفضائح الذي يرتكبه أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، قام الأخير بإجبار لجنة الحكام بالجبلاية على اختيار الحكم أمين عمر لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.


وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أن لجنة الحكام كانت تفاضل بين إبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي بينما جاء أمين عمر كخيار ثالث، قبل أن يتدخل مجاهد ويفرض اسم الأخير لإدارة لقاء القطبين.


وأكد المصدر أن مجاهد ضرب برؤية الحكام الفنية عرض الحائط، وواصل فرض قراراته على لجان الجبلاية، منذ أن تولى رئاسة اتحاد الكرة.


الجدير بالذكر أن الأهلي كان تقدم بطلب لاتحاد الكرة من أجل إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم أجنبي كما هو متبع خلال السنوات الماضية، ولكن قوبل طلب الفريق الأحمر بالرفض بعدما سبق ورفض مجاهد نفس الطلب للزمالك وأسند لقاء القمة الأول الذي أقيم في شهر إبريل الماضي للحكم محمود البنا.
 
وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن هوية حكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته غداً الإثنين ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة القمة للحكم الدولي أمين عمر على أن يعاونه حكمي الراية يوسف البساطي وهاني عبدالفتاح، وإبراهيم نور الدين حكم رابع.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة، التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الغد.

يدخل الزمالك اللقاء محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 44  نقطة، فيما يأتي الأهلي ثانياً برصيد ٤٠ نقطة.
فأل خير وأحداث مقلقة.. ماذا يقدم  الزمالك والاهلي  مع أمين عمر
مهاب ممدوح 
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين أمين عمر حكما لإدارة مباراة الأهلي والزمالك غدا الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
الزمالك يتصدر الدوري برصيد 44 نقطة فيما يحتل الأهلي الوصافة برصيد 40 نقطة فقط الأمر الذي يعكس أهمية المباراة.
أمين عمر أدار للزمالك 20 مباراة في الدوري طوال تاريخه التحكيمي، الأمر المبشر أن الزمالك لم يخسر مطلقا مع أمين عمر حيث فاز في 17 مباراة وتعادل 3 مباريات ولم يخسر مطلقا.
أمين عمر منح لاعبي الزمالك 27 بطاقة صفراء خلال 20 مباراة قادها تحكيميا للزمالك ولكن الأمر المقلق هو منحه بطاقتين حمراء الأولى كانت لفرجاني ساسي في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد ووقتها اعترض ساسي على أمين عمر منفعلا عقب طرده.
وفي مباراة الزمالك والإنتاج الحربي التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين منح أمين عمر البطاقة الحمراء لمحمد عبد الغني عن طريق الحصول على إنذارين وذلك بعد تدخل على لاعب الإنتاج الحربي.
آخر مباراة قادها امين عمر للزمالك انتهت بفوز فريقنا بهدفين دون رد وتحصل وقتها الزمالك على ركلة جزاء سجل من خلالها أشرف بن شرقي هدفا وبشكل عام احتسب امين عمر للزمالك 10 ركلات جزاء في 20 لقاء. 
وفي المقابل أدار أمين عمر للأهلي 13 لقاء حقق الفوز فى 9  مباريات، وخسر مرتين وتعادل مثلها واحتسب 4 ركلات جزاء للأهلي خلال 13 لقاء.

اخبار الزمالك

مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. تعليق مدرب مازيمبي .محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف

  مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف مهاب ممدوح   كالعادة ساندت المنظومة الرياضية النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي عقب

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي ..محمد صلاح يدخل فى صدام مع  يورج

مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي ..محمد صلاح يدخل فى صدام مع يورجن كلوب على الخط

  محمد صلاح يدخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب بلقاء ليفربول ضد وست هام دخل النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول في مشادة كلامية مع يورجن كلوب المدير الفني لفريقه قبل دخوله كبديل في لقاء ليفربول ضد وست هام المقام حاليا ضمن منافسات الجولة

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد