أخر الاخبار

 

21 هدف فى فوز ضخم لسيراميكا كليوباترا على بيراميدز و تعادل قاتل بين ريال مدريد واشبيلية ..وميلان يكتسح يوفنتوس وطلائع الجيش يهزم قاهر الاهلي

9 مايو 2021 الساعة 11:16 مساء
21  هدف فى فوز ضخم  لسيراميكا كليوباترا على بيراميدز  و  تعادل قاتل بين ريال مد



مهاب ممدوح  
افلت  فريق ريال مدريد من الهزيمة وحقق  التعادل الإيجابي  أمام إشبيلية فى الوقت القاتل بهدفين لكل فريق  خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الدوري الاسباني.
ولم يستغل الريال تعثر برشلونة وتعادله مع أتلتيكو أمس ليفشل في خطف الصدارة بالتعادل مع إشبيلية في مباراة مثيرة.
افتتح إشبيلية المباراة بهدف سجله فرناندو في الدقيقة 22 لينتهي الشوط الاول بتقدم إشبيلية بهدف بعدما ألغى الفار هدفا لبنزيما بداعي التسلل.
وفي الشوط الثاني تحديدا بالدقيقة 67 يسجل أسينسيو هدف التعادل ثم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إشبيلية بعدما رفض احتساب ركلة جزاء لبنزيما رغم عودته لتقنية الفيديو ويسجل إشبيلية الهدف الثاني بالدقيقة 78 عن طريق راكيتيتش.
وفي الدقيقة 94 يتعادل ريال مدريد بهدف سجله كارلوس سانتوس في مرماه لينتهي اللقاء بالتعادل.
بتلك النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 75 في وصافة جدول الترتيب خلف أتلتيكو المتصدر برصيد 77 نقطة فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 75 نقطة ويحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 71 نقطة.

ميلان يكتسح يوفتتوس بثلاثية بيضاء 

اكتسح فريق إي سي ميلان، مضيفه يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
افتتح براهيم دياز التسجيل لصالح ميلان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني نجح أنتي ريبيتش من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 78 وفيكايو توموري سجل الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد ميلان عند 72 نقطة متساويا مع أتالانتا صاحب المركز الثاني والمتفوق بفارق الأهداف فقط.
وتوقف رصيد يوفنتوس عند 69 نقطة في المركز الخامس.

في حضور النني.. أرسنال يطرد وست بروميتش من الدوري الإنجليزي 
فاز فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، على نظيره وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج ". 
شارك النني في المباراة بالكامل، وافتتح سميث روي أهداف المباراة لصالح فريق أرسنال فى الدقيقة 23 وأضاف النجم الإيفواري بيبي الهدف الثاني فى الدقيقة  33 بينما قلص بيريرا النتيجة لصالح وست بروميتش فى الدقيقة 68 واختتم ويليان الأهداف فى الدقيقة 90.
بتلك النتيجة يحتل فريق أرسنال المركز التاسع، في جدول ترتيب البريميرليج ،  برصيد 52 نقطة، بينما يهبط وست بروميتش ألبيون إلى تشامبيونشيب.


طلائع الجيش يوقف انتصارات غزل المحلة بثلاثية في الدوري
حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على حساب نظيره غزل المحلة، بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وافتتح مهند لاشين التسجيل لطلائع الجيش في مرمى غزل المحلة بالدقيقة 33، ثم أضاف عمر جمال الهدف الثاني للفريق العسكري في الدقيقة 47، وعزز عمرو جمال فوز الطلائع بهدف ثالث في الدقيقة 74.
فيما سجل هشام النبرواي هدف غزل المحلة الوحيد في مرمى طلائع الجيش بالدقيقة 38.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 26 بالمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 30 بالمركز السابع.

سيراميكا كليوباترا يدمر بيراميدز 
فاز فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
سجل رمضان صبحي الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 17 من ضربة جزاء تحصل عليها إبراهيم عادل، بعد تدخل عنيف من خالد صبحي مدافع فريق سيراميكا كليوباترا. 
وتعادل شادي حسين لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 44 من زمن المباراة، قبل أن يسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.
ومع انطلاق الشوط الثاني سجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 46، قبل أن يسجل الظهير الأيسر أحمد محسن الهدف الرابع لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 53.
وقلص دودو الجباس النتيجة لصالح بيراميدز وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة بعد تكملة لتسديدة عمر جابر.
وبهذه النتيجة احتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس برصيد30 نقطة.


الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا أمام إنبي في الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، سلبيًا أمام نظيره إنبي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، لكن فشل كلاهما في الفوز والتسجيل وحصد نقاط المباراة الـ3.
وحاول الاتحاد السكندري هز شباك الفريق البترولي، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي، وسط تكتلات دفاعية من أصحاب الأرض.
وبهذه النتيجة احتل زعيم الثغر المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، فيما تواجد الفريق البترولي في المركز الثامن  برصيد 28 نقطة.


تعادل سلبي بين المصري والمقاصة في الدوري
انتهت مباراة المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي  جمعهما منذ قليل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وشهدت المباراة سيطرت فريق المصري البورسعيدي على الكرة في معظم الأوقات لكن بدون فاعلية على المرمى، فيما حاول مصر المقاصة خطف نقاط المباراة ببعض الهجمات لكن في النهاية انتهت بدون تسجيل.
وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 33 نقطة بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فيما ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى 27 نقطة بالمركز العاشر.
يذكر أن الزمالك بتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44 نقطة، ثم يأتي من خلفه غريمه التقليدي الأهلي برصيد 40 نقطة، ومن بعدهما بيراميدز ثالثًا برصيد 34 نقطة.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد