أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .. دعاء اليوم ... نسل الاغراب ... مقتل سليم الغريب ..ابطال الاختيار الجزء الثالث ..حريق طنطا ..ضل راجل الحلقة 27 ..شروط دخول السينما فى العيد

10 مايو 2021 الساعة 1:37 مساء
ترند مصر اليوم .. دعاء  اليوم ... نسل الاغراب ... مقتل سليم الغريب  ..ابطال الاختي


 
ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
مقتل سليم الغريب فى نسل الاغراب 

شهدت الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "نسل الأغراب"، بذهاب محفوظ "محمد غنيم" وابنه مصطفى "أحمد عبد الله" إلى غفران "أمير كرارة" لمعرفة قراره بشأن فرح على الغريب "دياب" ورغدة "ملك أحمد زاهر"، خاصة فى ظل استعداد عساف "أحمد السقا" وجليلة "مى عمر" للزواج، ليخبرهم بالعودة إلى الفرح واستكماله بشكل طبيعى، ويبلغهم بأن قرر إلغاء اتفاق قتل "علي" الليلة.

 

يدخل بكرى زلط "عماد زيادة" الفرح ويهنئ عساف على زواجه ولكن عساف لم يود عليه، ويتحدث بكرى مع نميرى "محمد جمعه" عن ذهب الاغراب الذى ضحك عليه عساف واعطاه بدلا منه ذهب عيرة، ويعرض عليه الحصول على الأرض مقابل 100 مليون جنيه، ويرفض نميرى ليحضر عساف ويهدده بكرى بأنه اذا لم يحصل على عقد الأرض سيقوم بقتل جليلة.

 

تدخل جليلة الفرح على جمل وعندما يكشف عساف الغطاء يجد عيناها كلها غضب، وبعد الذهاب إلى السرايا تتصل بابنها سليم وتجد موبايله معلق، ليخبرها عساف بأن سيكون عند والده فى غضون دقائق، تخبره بأن نهايته ستكون على يدها لأنها ستقتله، فيما ينتقل المشهد إلى سرايا غفران الغريب، ويظهر جمل يدخل السريا وبعدما يكشف الغطاء يجد جثة ابنه سليم.
مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 8.30 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.   مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.  
دعاء اليوم الثامن والعشرون من شهر رمضان
 

دعاء اليوم الثامن وعشرين من رمضان مكتوب دعاء اليوم الثامن وعشرين من رمضان مكتوب فيمكن ترديد عدد من الأدعية ومنها: اللَّهُمَّ غَشِّنِي فِيهِ بِالرَّحْمَةِ وَالتَّوْفِيقِ وَ الْعِصْمَةِ، وَطَهِّرْ قَلْبِي مِنْ عَائِبَاتِ التُّهَمَةِ، يَا رَؤوفًا بِعِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ.

ويتواصل الحديث عن دعاء اليوم الثامن وعشرين من رمضان مكتوب، وفيما يأتي مجموعة من الأدعية المستحبة ويمكن ترديدها:
اللَّهُمَّ لكَ الحَمْدُ أنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ والأرْضِ، ولَكَ الحَمْدُ أنْتَ رَبُّ السَّمَوَاتِ والأرْضِ ومَن فِيهِنَّ، أنْتَ الحَقُّ، ووَعْدُكَ الحَقُّ، وقَوْلُكَ الحَقُّ، ولِقَاؤُكَ الحَقُّ، والجَنَّةُ حَقٌّ، والنَّارُ حَقٌّ، والنَّبِيُّونَ حَقٌّ، والسَّاعَةُ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لكَ أسْلَمْتُ، وبِكَ آمَنْتُ، وعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وإلَيْكَ أنَبْتُ، وبِكَ خَاصَمْتُ، وإلَيْكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ إلَهِي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ.

أدعية مستحبة

اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِه، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، وأعوذُ بِكَ منَ الشَّرِّ كلِّهِ عاجلِهِ وآجلِه، ما عَلِمْتُ منهُ وما لم أعلَمْ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ من خيرِ ما سألَكَ عبدُكَ ونبيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عاذَ بِهِ عبدُكَ ونبيُّكَ، اللَّهمَّ إنِّي أسألُك الجنَّة وما قرَّبَ إليها من قَولٍ أو عمل، وأعوذُ بِكَ منَ النَّارِ وما قرَّبَ إليها من قولٍ أو عمل، وأسألُكَ أن تجعلَ كلَّ قَضاءٍ قضيتَهُ لي خيرًا.
اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ النَّارِ وعَذابِ النَّارِ، وفِتْنَةِ القَبْرِ وعَذابِ القَبْرِ، وشَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى وشَرِّ فِتْنَةِ الفَقْرِ، اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ قَلْبِي بماءِ الثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطايا كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وباعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطايايَ كما باعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ والمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ، والمَأْثَمِ والمَغْرَمِ.
اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من العجزِ والكسلِ، والجبنِ والبخلِ، والهرمِ، والقسوةِ، والغفلةِ، والعيْلةِ، والذلةِ، والمسكنةِ، وأعوذُ بك من الفقرِ والكفرِ، والفسوقِ والشقاقِ والنفاقِ، والسمعةِ والرياءِ، وأعوذُ بك من الصممِ، والبُكمِ، والجنونِ، والجُذامِ ، والبَرَصِ، وسيِّئِ الأسقامِ.
اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ النَّارِ ومِنْ عَذَابِ النَّارِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ القَبْرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن عَذَابِ القَبْرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ الغِنَى، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ الفَقْرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ.
 
 
ثورة زيدان بعد مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية 
 
 
خرج زين الدين زيدان غاضبا بشدة بعدما أهدر فريقه ريال مدريد فرصة انتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني بعدما مباراة مثيرة أمام أشبيلية، الأحد، انتهت بالتعادل 2-2.

وحافظ أتلتيكو مدريد على الصدارة برصيد 77 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية، متقدما بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثاني وبرشلونة ثالث الترتيب. وبقي أشبيلية رابعا وله 71 نقطة.
ومنح البرازيلي فرناندو التقدم للفريق الضيف في منتصف الشوط الأول، بعد إلغاء هدف لكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بداعي التسلل.
وتحسن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني وانتزع التعادل عن جدارة بهدف ماركو أسينسيو في الدقيقة 67، لكن الكفة مالت لصالح أشبيلية بشكل مثير.


ومن هجمة مرتدة انفرد بنزيمة بالحارس ياسين بونو من منتصف الملعب، وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من الحارس المغربي.
لكن حكم الفيديو المساعد طلب من الحكم مراجعة كرة في منطقة الجزاء الأخرى من الملعب، بسبب لمسة يد على إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد بعد ركلة ركنية.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لأشبيلية نفذها إيفان راكيتيتش لاعب  بوسط برشلونة السابق بنجاح في مرمى تيبو كورتوا، ليعيد التقدم للفريق الضيف قبل 13 دقيقة من النهاية.
وهز دييجو كارلوس شباك فريقه أشبيلية بالخطأ في الثواني الأخيرة لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل.
وأبقى ريال مدريد آماله في اللقب عندما سدد توني كروس كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم كارلوس إلى داخل مرمى بونو.
ودخل مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أرضية الملعب عقب صفارة النهاية للحديث إلى الحكم خوان مارتينيز مونويرا واعترف باستيائه من احتساب ركلة جزاء بسبب لمسة يد ضد ميليتاو أثناء القفز لمحاولة إبعاد كرة عرضية.

وقال زيدان للصحفيين "أنا غاضب جدا. يحتاج أحدهم إلى تفسير قاعدة لمسة اليد. من الصعب جدا قبول ذلك لأننا لعبنا بشكل رائع جدا، لكن هكذا سارت الأمور".
وأضاف لاعب ريال مدريد السابق "لا أحب الحديث عن التحكيم لكن اليوم لم تكن المشاعر جيدة".
وفي تصريحات لشبكة "موفيستار"، نقلها موقع صحيفة "آس"، قال زيدان "لقد تحدثت مع الحكم وقدم لي شرحا وهذا كل شيء، وقال لي إنها لمسة يد على ميليتاو والأخرى لنا لم تكن هناك لمسة يد، والأمر معقد للغاية، لأننا قدمنا ​​مباراة رائعة واستحققنا أكثر من ذلك بكثير، ولا أحب الحديث عن الحكام، لكن الشعور اليوم ليس جيدًا".
وأجاب حول ما إذا كانت تفسيرات الحكم له قد ساعدته على فهم قراراته التحكيمية: "لا.. وفي النهاية، إذا كان هناك أي لمسة يد في منطقة الجزاء، تحسبها أم لا على كلا الجانبين؟، وهذا كل شيء، ولمسة اليد الأخرى لنا لم ينظر إليها، ولقد تحدثنا كثيرًا عن هذه الأشياء ولن يتغير شيء، واليوم نشعر بالانزعاج".
وتابع حول حديثه مع حكم المباراة: "أنا لا أفهم الأمر، فإذا كانت هناك لمسة يد، فهناك يد من ميليتاو وأخرى من إشبيلية، ولم أقتنع بما قاله لي، فهو من يصفر على الحالات، ولم أتحدث عن ذلك أبدًا، ولكنني اليوم غاضب بالطبع، لأن عليهم أن يشرحوا لي قواعد لمس الكرة باليدين، فهناك أيضا أيادٍ في منطقة جزاء إشبيلية"، وفق ما نقلت "آس".
تعادل قاتل
وبات التعادل الذي جاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع نقطة التحول الأخيرة في جولة مثيرة شهدت حفاظ أتلتيكو على الصدارة بعد تعادله بدون أهداف في ملعب برشلونة يوم السبت.
ومنح التعادل باستاد "كامب نو" الفرصة لريال مدريد لاقتناص الصدارة وجعل مصير اللقب بين يديه رغم أنه دخل المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخروج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشلسي،الأربعاءالماضي.
 
ابطال الاختيار الجزء الثالث فى التحرير 
 
تم غلق ميدان التحرير في الساعات الأولى من صباح اليوم، بسبب تصوير أغنية لمسلسل "الاختيار 2"، وليست مشاهد من الحلقة الأخيرة، وظهر عدد كبير من النجوم في ميدان التحرير، أثناء تصوير الأغنية الذين شاركوا في أحداث المسلسل بجزئيه الأول والثاني.

وعلمت "الشروق" من مصدر خاص أن الفنان أحمد عز قد صور مشهدين سيتم عرضهما في الحلقة الأخيرة من مسلسله "هجمة مرتدة" وأيضا سيتم عرضهما في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2"، ليكونا تمهيدا لتقديم الجزء الثالث، ويكون من بطولة الثلاثي أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد مكي.
"الاختيار2"، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، والراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، ويتناول العمل بطولات رجال الشرطة المصرية في الفترة ما بين عام 2013 وحتى عام 2020.
وكان الجزء الأول من المسلسل قد تناول بطولات العقيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة المصرية، والذي استشهد عام 2017 في هجوم التكفيرين على منطقة مربع البرث بشمال سيناء، الذي كان يتمركز بها رفقة قواته لتنفيذ ضربات ضد هذه العناصر.
 
حريق فى فندق بانوراما بطنطا 
حريق هائل في الطابق الأخير بفندق بانوراما بشارع النحاس بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، والذي يضم كافيه وشاشات للعرض.
انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية لمكان البلاغ للتعامل مع النيران.
تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة بنشوب حريق في الروف الخاص بفندق بانوراما بشارع النحاس.
انتقلت علي الفور قوات الشرطة و5 سيارات مطافي وتم غلق الشارع، وتجري قوات الحماية المدنية عمليات الإطفاء للسيطرة على النيران قبل أن تمتد لباقي الفندق.
 
 
ضل راجل الحلقة  27 
 
الوصول للحلقة الـ27 من مسلسل ضل راجل، تتعقد الأحداث بشدة بعد تعرض جلال (ياسر جلال) لإطلاق عيار ناري من مسافة قريبة، ولكن نجح بعدها في الفرار والتواصل مع دكتورة ملك (نور اللبنانية)، التي أصرت على ذهابه للمستشفى، قبل أن تصل المعلومة إلى من يرغبون في التخلص منه ويرسلون له من يقتله.

تعرف دكتور ملك أن مدير المستشفى قد أوشى بجلال، وأثناء وصولهم لقتله تنجح في الإفلات به وإخراجه من الباب الخلفي، ثم تذهب به إلى الفندق وهو متأجراً بجروحه.

في الوقت نفسه يبدو أن دكتورة ملك على وشك الدخول في علاقة عاطفية مع الظابط يوسف (محمود عبد المغني)، الذي لمح لها بإعجابه بها وطلب منها تحديد موعد للعشاء لكيّ يطلب يدها، ولكن انشاغلها في مشكلة جلال بالإضافة لوفاة والد يوسف حال دون ذلك.

وتدور أحداث المسلسل حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف تنقل على أثرها للمستشفى، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني لتقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته.


وبالإضافة لياسر جلال ونور، يشارك في بطولة المسلسل نرمين الفقى، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويذاع يومياً على قناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل. شروط دخول السينما  لثاني على التوالي، يأتي موسم عيد الفطر المبارك، استثنائيًا بشكل كبير، بسبب جائحة فيروس كورونا، الأمر الذي جعل العديد من نجوم وصناع السينما لا يجازفون بالمشاركة في أفلام جديدة، لتأتي قائمة هذا العام بـ3 أعمال فقط.
وهذه الأفلام هي: "ديدو" للفنان كريم فهمي، و"ثانية واحدة" للفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، و"أحمد نوتردام" للفنان رامز جلال وغادة عادل.
وفي ظل قرارات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بإغلاق المولات والكافيهات والسينمات والمسارح، في التاسعة مساء، حتى يوم 21 مايو الجاري، اتخذت غرفة صناعة السينما، مجموعة من الاستعدادات، تتماشى مع إجراءات الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا.
وهي: إقامة 3 حفلات يومية في السينمات، على أن تكون الأخيرة في السادسة مساء، وتعمل السينمات بنسبة حضور 50% من طاقة استيعابها.
بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة قبل دخول السينما والتعقيم المستمر لدور العرض.
أما السينمات المخالفة لهذه الشروط والتعليمات، سيتم عمل محاضر وبلاغات ضدها، مع فرض غرامات مشددة، تصل إلى الغلق.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد