أخر الاخبار

 

الزمالك يجدد عقد ساسى ويطالب بإيقاف التنمر على شيكابالا ويحتج على جماهير الاهلي..وجلسة طارئة لبحث الملفات الساخنة

11 مايو 2021 الساعة 5:03 مساء
الزمالك يجدد عقد ساسى ويطالب بإيقاف التنمر على شيكابالا ويحتج على جماهير ال


هاني عصام وسارة عبد الباقى
علق الدكتور  حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية  التي تدير نادي الزمالك، عل العقوة التي وقعتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ضد محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.


وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف محمود عبد الرازق شكيابالا، مباراتين بسبب سلوك غير رياضي في مباراة الفريق أمام الأهلي.


وقال  حسين السمري، في تصريحات تلفزيونية : "لا يمكن لأحد أن يقول على الخطأ صواب، لكن شيكابالا كان رد فعل، التنمر مستمر ضد اللاعب، يجب أن يكون هناك عقوبات رادعة على التنمر مثل الذي يحدث في الدوريات الكبرى".


واضاف :" اتحاد الكرة عاقب شيكابالا على رد الفعل وعقابه للفعل لم يكن رادعًا، يجب أن يتم حرمان الـ25 من التواجد في المباريات."، مضيفًا : "أحذر من استمرار التنمر وأحذر أن يصل إلى لاعبين أخرين."

وعن مصير فرجاني ساسي، قال حسين السمري :" الدولي التونسي فرجاني ساسي أخبر الإدارة برغبته في البقاء في صفوف الفريق، وسيتم حسم تجديد التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة".





الزمالك يتقدم باحتجاج لاتحاد الكرة ضد الأعداد الزائدة في القمة


تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صباح اليوم بمذكرة واحتجاج رسمي للجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك ضد النادي الأهلي صاحب حق تنظيم مباراة الفريقين أمس، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.
الزمالك يعقد جلسة طارئة للرد على قرارات الجبلاية 
 
مصطفي جويلي 
تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ،  برئاسة المستشار اللواء عماد عبد العزيز، اجتماعا مساء اليوم لمناقشة عدة ملفات هامة، وعلى رأسها الرد على عقوبات اتحاد الكرة.
وقررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية على الزمالك ،  قدرها 50 ألف جنيه بجانب  50 ألفا لاعتراض الجهاز الفني خلال لقاء القمة، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه أيضا.
 
 
وتضمنت مذكرة الاحتجاج وشكوى الزمالك الاعتراض على الأعداد الزائدة من الجماهير التي حضرت المباراة، وأكدت على رفض الزمالك خوض اللقاء إلا بعد خروج تلك الأعداد التي سمحت إدارة الأهلي بحضورهم رغم إقامة المباريات بدون جماهير، وأنها استجابت لطلب مراقب المباراة بخوض المباراة مع إثبات الواقعة بتقريره وحتى لا يفتعل الزمالك أزمات للكرة المصرية وخاض المباراة بصورة طبيعية.
 
كما تضمنت المذكرة رصدا للسب والقذف والتنمر من الحضور تجاه لاعبي الزمالك على مدار شوطي اللقاء لاسيما قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا".
 
وطالبت إدارة النادي اتحاد الكرة بالتحقيق واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق الأندية، ولعدم تكرار مثل هذه الأمور الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد