أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي

13 مايو 2021 الساعة 7:40 صباحا
اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي


اليوم السابع ..حميد احداد يهزم الجزيري عند كارتيرون 
 
نجح المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، في تقديم أوراق اعتماده للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد تألقه اللافت فى المباريات الأخيرة، ونجاحه في تنفيذ فكر المدرب داخل المستطيل الأخضر ليصبح المهاجم رقم 1 في القائمة البيضاء.
ويشارك حميد أحداد فى تشكيلة الزمالك منذ قدوم الفرنسي كارتيرون خلفا للبرتغالي باتشيكو ونجح فى تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفان.
وتفوق حميد أحداد على التونسي سيف الدين الجزيري، في صراع قيادة هجوم الزمالك، خلال الفترة الماضية، بعد إثبات قدراته الفنية والبدنية لكارتيرون، وتقديم الأداء المنتظر من جانب المدرب، ليصبح عنصر أساسي في تشكيلة المباريات، نظرا لأن طريقة لعب أحداد تتناسب أكثر مع طريقة إدارة كارتيرون لمباريات الزمالك.
ويرغب كارتيرون في مهاجم متحرك وقادر على خلخلة دفاعات الخصوم وهو ما يتوفر في حميد أحداد حيث يمتاز المهاجم المغربي بالسرعات والمهارات، وهو ما يتوافق مع خطة كارتيرون التي تعتمد على مهاجم وحيد قادر على خلخلة دفاعات الخصم من خلال تحركاته.
واقترب حميد أحداد من التواجد في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال لقاء إنبي المقرر له مساء الخميس في الجولة الـ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
اليوم السابع ...كارتيرون يستعين باصحاب الخبرة 
 
 
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عودة عناصر الخبرات من جديدة لقيادة طرفي الملعب، في المباريات المقبلة، حيث يستعد الأبيض لمواجهة إنبي مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز.
وينوي كارتيرون إعادة محمد عبد الشافي لقيادة الجبهة اليسري للزمالك بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا وجاهزيته من الناحية البدنية وبالفعل شارك كبديل في مباراة القمة الأخيرة أمام النادي الأهلي وقدم مستوي جيد.
كما يدرس كارتيرون نفس الأمر بالنسبة لحازم إمام في الجبهة اليمني، بإعادته للتشكيلة الأساسية بدلا من التونسي حمزة المثلوثي لعدم تقديم الأخير المستوي المنتظر رغم الحصول على فرصة في أكثر من مباراة.
وقرر كارتيرون، غربلة التشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة بداية من مباراة إنبي حيث ينوي بقاء الأفضل والأجهز، في التشكيلة الأساسية للزمالك خلال المباريات القادمة، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين ليقرر الخواجة تجديد الدماء والدفع بأفضل العناصر من الناحية البدنية والفنية ضمن التشكيلة الأساسية للمباريات المقبلة.
وأبدي كارتيرون استيائه الشديد بسبب تراجع مستوي بعض اللاعبين، بخلاف ضغط المباريات الشديد في الفترة الأخيرة، لذا قرر إجراء عدة تعديلات في التشكيل الأبيض باختيار أفضل العناصر للمشاركة والاعتماد بشكل أكبر على عناصر الخبرات لضرورة تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.
 
اليوم السابع كلمة شرف تحسم مصير ساسي فى الزمالك
مازال ملف التجديد للتونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، يشغل الجميع داخل القلعة البيضاء، نظرا لأهمية استمرار اللاعب من الناحية الفنية، لإمكانياته وقدراته الفنية الكبيرة، بخلاف شعبيته الجارفة بين الجماهير.
ويحرص مسئولو الزمالك في الوقت الحالي على تجهيز سيناريو خاص للتجديد لفرجاني ساسي بعد مفاوضات مكثفة مع وكيل أعماله التونسي، وغلق هذا الملف بشكل نهائي.
وشهدت الساعات الأخيرة حديثا جانبيا بين فرجاني ساسي واللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، بخصوص تجديد عقده، حيث طالبه مسئولو الزمالك ، بسرعة التجديد وإنهاء الأمر في أسرع وقت وغلق هذه الصحفة ليرد ساسي ،  بكلمة واحدة مبديا موافقته على الاستمرار داخل البيت الأبيض.
وقال حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك: "حضرت التدريب الأخير للفريق مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي وكنت مع ساسي واللواء عماد والأخير قال له (هتقعد هتقعد) ورد ساسي (هقعد) لكن التفاصيل والمبالغ لم تحسم حتى الآن وساسي لديه الرغبة في البقاء".
وبعيدا عن الأقاويل والأحاديث الجانبية يبحث مسئولو نادي الزمالك، في الوقت الحالي، عن حلول سريعة لإنهاء ملف تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث هناك تمسك كبير باستمرار اللاعب لكن تبقي الأمور المالية المعلقة العائق الأكبر أمام إتمام الصفقة.
ويسعى مسئولو الزمالك لتوفير جزء من مستحقات فرجاني ساسي القديمة لسدادها للاعب في الفترة المقبلة، وغلق ملف رحيله بنهاية الموسم، حيث ستشهد الأيام المقبلة جلسة جديدة بين مسئولي القلعة البيضاء، ومهند عون وكيل أعمال ساسي، لوضع النقاط فوق الحروف بخصوص ملف التجديد وحسم كافة الأمور المعلقة.
ويترقب مسئولو الزمالك انتعاش خزينة النادي خلال الأيام المقبلة، لعقد جلسة جديدة مع وكيل أعمال فرجاني ساسي، وصرف مستحقات اللاعب التونسي، أملا في غلق هذا الملف قبل نهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم.
وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن المغربي أشرف بن شرقي أصبح أحد العقبات أمام الموافقة على طلبات التونسي فرجاني ساسي زميله بالفريق لتجديد تعاقده، وقال المصدر الزملكاوي، أن أشرف بن شرقي، سينتهي عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وسيكون هناك سعي لتجديد عقده في وقت لاحق وحال الموافقة على القيمة المادية التي طلبها سيكون النادي مطالب بسداد نفس المبلغ لبن شرقي عند التجديد.
وأضاف المصدر أن بن شرقي ليس العقبة الوحيدة في طريق تلبية طلبات فرجاني ساسي ولكن هناك أكثر من لاعب بارز ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل على رأسهم طارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة لذلك يجب وضع سقف محدد لعقود اللاعبين في الوقت الحالي لمنع حدوث الأزمات مستقبلا بسبب هذا الأمر.
ويتمسك مسئولو الزمالك باستمرار فرجانى ساسي، وفقا للسقف المحدد من جانب النادى وكشف مصدر مقرب من ساسي، أن بيراميدز لم يتفاوض مع اللاعب نهائيا فى الفترة الماضية.

اخبار الزمالك

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

أحمد عادل الشريف   شهدت مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى يورو 2020 تحقيق منتخب الأسود الثلاثة فوزا هاما بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى"، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتى تضم أيضا كلا من

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

فى الوقت الذى لم يحسم فيه الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود، قائمة الزمالك، فى الموسم الجديد خاصة في ظل المتغيرات المتعلقة برحيل فرجاني ساسي، بعد انتهاء تعاقد وغموض موقف اللاعبين المعارين .  فاجأ  محمد

تعرف على موعد إعلان فرجاني عن ناديه الجديد .. واللاعب بخطر كارتيرون بموعد عودته للقاهرة

تعرف على موعد إعلان فرجاني عن ناديه الجديد .. واللاعب بخطر كارتيرون بموعد عودته للقاهرة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد إعلان التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن ناديه الجديد. وقرر فرجاني ساسي عدم التجديد للزمالك والرحيل بشكل نهائي عن الفريق خلال الموسم المقبل حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري. وأوضح المصدر أن فرجاني ساسي

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

هاني عصام   تواصلت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في الأيام الماضية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق لحل أزمته بشكل ودي وتنازله عن الشكوى التي تقدم بها ضد النادي في وقت سابق والتي تزيد عن نصف مليون دولار وحصل المدرب على حكم نهائي فيها.   إدارة

الزمالك يبحث عن بديل ليوسف أوباما .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يبحث عن بديل ليوسف أوباما .. اقرأ التفاصيل

 طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب مميز لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن هذا المركز فى الزمالك يشهد نقصا عدديا.وشدد كارتيرون على ضرورة التعاقد مع صانع

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

تدريب الزمالك اليوم | عواد نجم  الشهر .. فقرة تأهيلية واستشفاء .. ونبيه يعقد جلسة سريعة مع   10  ناشئين وتصعيد بيسو .. وتأهيل الرباعي .. وأشغال شاقة للحراس .. وعودة احداد
اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يهدد الزمالك بفسخ عقده .. هل أخفى مصطفى محمد توقيع ساسى فى تركيا؟ .. مرتضى منصور يتدخل في أزمة فرجاني
شيكابالا يخرج عن صمته بمداخلة خطيرة   .. والونش لن اخرج من الزمالك الا بموافقة الإدارة ونفسى ناخد الدوري
كارتيرون : حزين بسبب شائعات رحيلي .. ومستمر مع الزمالك لتحقيق البطولات .. وهذا الموقف لن يتكرر
المزيد