أخر الاخبار

 

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

13 مايو 2021 الساعة 10:52 صباحا
فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..


 
سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له مبكرا في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول للقاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن.
 وحقق أرسنال انتصاره الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 55 نقطة، ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب "البريمير ليغ".
في المقابل تعرض تشيلسي للهزيمة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية، وتوقف رصيده عند 64 نقطة، ويحتل المركز الرابع في الدوري.


أتلتيكو مدريد يضع قدمه على منصة التتويج 
خطا فريق أتلتيكو مدريد خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين مقابل هدف  ضمن منافسات الجولة الـ36 "لليجا ".
وحلت ثنائية أتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" كل من لاعب خط الوسط  البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، والمهاجم الأرجنتيني أنخيل كوريا، في الدقيقتين (16 و28) على الترتيب.
بينما سجل لاعب خط الوسط إيجور زوبيلديا هدف ريال سوسييداد الوحيد بحلول الدقيقة 83 من عمر المباراة التي جرت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة مدريد.ع فريق أتلتيكو مدريد رصيده بعد هذا الفوز، إلى 80 نقطة، مبتعدا صدارة الدوري "لا ليغا"، بفارق 4 نقاط عن وصيفه برشلونة، الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي (3-3)، يوم الثلاثاء.
بينما يشغل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 75 نقطة، وذلك قبل مباراته أمام مضيفه غرناطة يوم الخميس، أيضا ضمن منافسات الجولة الـ36 للدوري.
في حين توقف رصيد ريال سوسييداد عند 56 نقطة، ويحتل المركز الخامس في ترتيب الليجا 

رونالدو يحقق رقم قياسي وفوز يوفنتوس 
بات فريق يوفنتوس على مضيفه ساسولو بثلاثة اهداف مقابل هدف ،، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ووضع الفرنسي أدريان رابيو فريق "السيدة العجوز" في المقدمة، بهدف سجله في الدقيقة 28 بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت كرته بأسفل القاء الأيمن قبل أن تعانق الشباك.
وضاعف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة للضيوف في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى.

وقلص المهاجم جياكومو راسبادوري الفارق لأصحاب الأرض بهدف سجله في الدقيقة 59.
واختتم الأرجنتيني باولو ديبالا ثلاثية "البيانكونيري" بحلول الدقيقة 66 من زمن اللقاء الذي أقيم على أستاد "مابي" بمدينة ريجيو إيميليا.
وأحرز كريستيانو رونالدو بذلك هدفه اليوبيلي رقم 100 بقميص "البيانكونيري" خلال 131 مباراة، ليصبح "صاروخ ماديرا" أسرع لاعب في تاريخ يوفنتوس يصل إلى 100 هدف أو أكثر في جميع المسابقات في أول ثلاثة مواسم له مع "السيدة العجوز"، بواقع 14 هدفا فى دوري أبطال أوروبا، و80 هدفا في الدوري الإيطالي، و4 أهداف فى كأس إيطاليا وهدفين فى كأس السوبر الإيطالي.

كما بات رونالدو أول لاعب في التاريخ يحرز 100 هدف أو أكثر فى جميع المسابقات، مع ثلاثة أندية، بعدما سجل "صاروخ ماديرا" 450 هدفا بقميص ريال مدريد "الميرينجي" و118 هدفا مع مانشستر يونايتد.

وعزز النجم البرتغالي تربعه على عرش صدارة الهدافين للموسم الحالي "للكالتشيو" برصيد 28 هدفا، متفوقا بفارق 6 أهداف على أقرب ملاحقيقه الكولومبي لويس مورييل نجم فريق أتالانتا، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.
ويحتل كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاما، المركز السادس في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ يوفنتوس، برصيد 100 هدف، بالتساوي مع زميله باولو ديبالا، الذي وقع هو الآخر على هدفه اليوبيلي رقم 100 اليوم أيضا.
ورفع يوفنتوس رصيده بعد هذا الفوز إلى 72 نقطة، ويشغل المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري "الكالتشيو" واحتفظ ببصيص الأمل في دخول المربع الذهبي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
في المقابل، توقف رصيد ساسولو عند 56 نقطة، ويحتل المركز الثامن في الدوري. 
 
 
ميلان يسحق تورينو بسباعية نظيفة
سحق  فريق ميلان هزيمة ساحقة مضيفه تورينو في عقر داره بسباعية نظيفة  وذلك ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ووقع المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز على الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين (19 و62) وتخللهما هدفا زميليه لاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسي والمهاجم الإسباني ابراهيم دياز، في الدقيقتين (26 من ضربة جزاء، و50) على الترتيب.

ومن ثم اختتم المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش مهرجان الأهداف بإحرازه ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك"، في الدقائق (67 و72 و79) من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولمبيكو دي تورينو" بمدينة تورينو.
ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز العريض إلى 75 نقطة، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.
بينما تجمد رصيد تورينو عند 35 نقطة، ويشغل المركز السادس عشر على سلم ترتيب "الكالتشيو".
 
لقاءات اليوم 
تقام اليوم الخميس بعض من المباريات الهامة في مختلف الدوريات الأوروبية، وأهمها في الدوري الإنجليزي، الذي سيشهد مواجهة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، ويستعرض «الوطن سبورت» أهم المباريات.
مباريات اليوم الخميسوتبدأ المباريات الهامة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة بمواجهة أستون فيلا أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، كما يلتقي ليفربول أمام مانشستر يونايتد، في التاسعة والربع مساءا على نفس القناة؛ إذ يسعى الريدز لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الموسم المقبل، بينما يأمل المان يونايتد في الفوز لمزاحمة مانشستر سيتي في المقدمة.
وفي الدوري الإسباني يلتقي فريق ريال مدريد أمام غرناطة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويأمل الفريق المدريدي في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المقدمةح إذ يحتل المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة.

وفي نفس البطولة تقام مباراتين؛ إذ يلتقي فريق فيا ريال أمام بلد الوليد في السابعة مساء، بينما يلتقي ريال بتيس أمام إيبار في الثامنة مساء.


مباريات اليوم الخميس في الدوري الإيطاليوعلى صعيد الدوري الإيطالي يلتقي فريق هيلاس فيرونا أمام فريق كروتوني في الساعة الثامة و45 دقيقة، في الجولة الـ36 من البطولة التي حسمها فريق إنتر ميلان.
وفي الدوري الهولندي يلتقي فريق أياكس أمام فينلو في الجولة الـ33 من المسابقة في الساعة الثانية والنصف ظهرا، وأيندهوفن يواجه فريق بي أس زفوله في التوقيت ذاته.
 

اخبار الزمالك

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

شاهد..أسود انجلترا تلتهم كرواتيا بهدف عالمي في يورو 2020

أحمد عادل الشريف   شهدت مباراة إنجلترا ضد كرواتيا فى يورو 2020 تحقيق منتخب الأسود الثلاثة فوزا هاما بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى"، فى افتتاح مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، والتى تضم أيضا كلا من

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

خطوة أخيرة في الزمالك قبل حسم صفقات الصيف .. وأول لاعب يتمسك الرحيل ..بشرة خير لرزاق سيسيه

فى الوقت الذى لم يحسم فيه الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعاونيه اسامة نبيه واحمد عبد المقصود، قائمة الزمالك، فى الموسم الجديد خاصة في ظل المتغيرات المتعلقة برحيل فرجاني ساسي، بعد انتهاء تعاقد وغموض موقف اللاعبين المعارين .  فاجأ  محمد

تعرف على موعد إعلان فرجاني عن ناديه الجديد .. واللاعب بخطر كارتيرون بموعد عودته للقاهرة

تعرف على موعد إعلان فرجاني عن ناديه الجديد .. واللاعب بخطر كارتيرون بموعد عودته للقاهرة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد إعلان التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم عن ناديه الجديد. وقرر فرجاني ساسي عدم التجديد للزمالك والرحيل بشكل نهائي عن الفريق خلال الموسم المقبل حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري. وأوضح المصدر أن فرجاني ساسي

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

باتشيكو يضع شرط وحيد للتصالح مع الزمالك .. والتوصل لحل أخير مع جروس .. وإحالة دعوى بطلان لائحة الوزير إلى هيئة المفوضين

هاني عصام   تواصلت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك في الأيام الماضية مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق لحل أزمته بشكل ودي وتنازله عن الشكوى التي تقدم بها ضد النادي في وقت سابق والتي تزيد عن نصف مليون دولار وحصل المدرب على حكم نهائي فيها.   إدارة

الزمالك يبحث عن بديل ليوسف أوباما .. اقرأ التفاصيل

الزمالك يبحث عن بديل ليوسف أوباما .. اقرأ التفاصيل

 طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب مميز لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن هذا المركز فى الزمالك يشهد نقصا عدديا.وشدد كارتيرون على ضرورة التعاقد مع صانع

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

تدريب الزمالك اليوم | عواد نجم  الشهر .. فقرة تأهيلية واستشفاء .. ونبيه يعقد جلسة سريعة مع   10  ناشئين وتصعيد بيسو .. وتأهيل الرباعي .. وأشغال شاقة للحراس .. وعودة احداد
اخبار الزمالك في الصحف | أشرف بن شرقي يهدد الزمالك بفسخ عقده .. هل أخفى مصطفى محمد توقيع ساسى فى تركيا؟ .. مرتضى منصور يتدخل في أزمة فرجاني
شيكابالا يخرج عن صمته بمداخلة خطيرة   .. والونش لن اخرج من الزمالك الا بموافقة الإدارة ونفسى ناخد الدوري
كارتيرون : حزين بسبب شائعات رحيلي .. ومستمر مع الزمالك لتحقيق البطولات .. وهذا الموقف لن يتكرر
المزيد