أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم فى العيد ..تهنئة من كارتيرون..تعليمات لاوباما ...تدريب الحراس و تأهيل جمعة وعودة شيكابالا وتألق الرباعي واستبعاد فتوح

13 مايو 2021 الساعة 9:17 مساء
تدريب الزمالك اليوم فى العيد ..تهنئة من كارتيرون..تعليمات لاوباما ...تدريب ال


تدريبات خاصة بمجمع الصالات قبل مران اليوم 
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مجموعة من التدريبات البدنية والإطالات في مجمع الصالات، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري.
ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة. 


كارتيرون يهنيء اللاعبين بعيد الفطر
قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتهنئة اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وحرص كارتيرون على تهنئة كل لاعب بشكل شخصي بمناسبة عيد الفطر المبارك. 


رفع معدلات اللياقة البدنية في المران اليوم
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية خلال المران الجماعي للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وركز فرناندو مدرب الأحمال بالفريق خلال الفقرة على خوض اللاعبين بعض التمارين بالكرة وبدونها من أجل رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة إنبي.


مران الزمالك .. تعليمات خاصة لأوباما 
عقد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع يوسف إبراهيم "أوباما" قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الجلسة منح عبد المقصود بعض التعليمات الفنية للاعب من أجل العمل على تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

عبد الله جمعة يواصل التأهيل
واصل عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وكان اللاعب قد غاب عن مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري، بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

تدريبات خاصة لحراس الزمالك 
خضع محمد أبو جبل وأحمد نادر السيد، ثنائي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية قوية تحت قيادة اوليفيرا مدرب الحراس، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الفقرة التركيز على التعامل مع التصويب من مناطق ومسافات مختلفة داخل الملعب، بالإضافة إلى العمل على زيادة سرعة رد الفعل في بعض المواقف. 
كارتيرون يتابع تدريبات الحراس 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع أوليفيرا مدرب الحراس على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية للثلاثي محمد عواد ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومتابعة التدريبات الخاصة بهم.
تدريبات خاصة للكرات الثابتة وركلات الجزاء
خضع أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد عبد السلام، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهدت الفقرة تدريب اللاعبين على تنفيذ الكرات الثابتة من أماكن مختلفة في الملعب، ثم التدريب على تنفيذ ركلات الجزاء.
ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.
تدريبات تأهيلية لشيكابالا
خضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تدريبية خاصة في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وتأتي الفقرة ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حرصا على عدم تعرضه للإرهاق.
ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.
الخلفية تبعد فتوح عن مباراة إنبي
اشتكى أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من شد في العضلة الخلفية خلال التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وفضل الجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق منح اللاعب راحة من مواجهة الزمالك وإنبي في بطولة الدوري، حرصا على عدم تفاقم الإصابة.
ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد