أخر الاخبار

 

اوناجم يصنع فى سقوط المولودية على يد الوداد ..الإسماعيلي ينصب السيرك فى أسوان والمصري يهزم المحلة .. والذئاب تسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل

14 مايو 2021 الساعة 7:03 مساء
اوناجم يصنع فى سقوط المولودية على يد الوداد ..الإسماعيلي ينصب السيرك فى أسوان والمصري يهزم المحلة ..  والذئاب تسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل


واصل الفريق الكروي الاول بنادي الإسماعيلي، سلسلة عروضه المميزة، ونجح في تحقيق الفوز الخامس على التوالي، على حساب أسوان بنتيجة 3/2 في لقاء مثير بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة ال 22 لمسابقة الدوري العام.
 
وأحرز أسوان الهدف الأول عن طريق أشرف مجدي في الدقيقة 3 وتعادل حسين السيد في الدقيقة 17، قبل أن يعود شكري نجيب بالهدف الثاني في شباك أسوان في الدقيقة 64، ثم بالهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد مجهود فردى رائع.


ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة أحمد العدوي"حكم ساحة" وهشام الدسوقي" مساعد أول"وكريم يونس" مساعد ثان" ومحمد عاطف درويش"حكم رابع" وإبراهيم نور الدين"حكم فيديو" وعمرو رمضان" مساعد حكم فيديو".
 
الاسماعيلي رفع رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني عشر، بينما تجمد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.
 
 
 
 الذئاب تسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل
حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره البنك الأهلى بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب محمد حمدى ذكى مهاجم المقاولون العرب من علامة الجزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

وبهذة النتيجة يرفع  فريق المقاولون العرب  بقيادة عماد النحاس رصيده الى 24 نقطة فى  المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز  بينما يحتل فريق البنك الاهلى بقيادة خالد جلال ،  المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة .
المصري يهزم غزل المحلة 
 
 
حقق المصرى البورسعيدى فوزا ثمينا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الـ22  للدورى.
تقدم حسن على للمصرى من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ، وتعادل إسلام فؤاد لغزل المحلة في الدقيقة 42 من خطأ مشترك بين أحد مدافعى الفريق البورسعيدى وأحمد دعدور حارس المرمى الذى فشل في الإمساك بالكرة، وأضاف الكونغولى كازادى كاسينجو الهدف الثانى للفريق الساحلى في الدقيقة 55 ، ليرتفع رصيد الفائز إلى 36 نقطة ويرتقى للمركز الثالث مؤقتا ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 30 نقطة في المركز الثامن للدورى.
 
 
سقوط المولودية على يد الوداد 
 
سقط فريق مولودية الجزائر في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع الوداد المغربي خلال المباراة التي أقيمت في الجزائر ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
مولودية الجزائر كان قد صعد إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كوصيف فيما صعد الوداد كمتصدر. 
وسجل الوداد هدفا صحيحا في الشوط الأول عن طريق وليد الكرتي ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.
وفي الشوط الثاني يسجل يحيى جبران لاعب الوداد هدفا من ركلة جزاء لصالح الفريق المغربي.
ولكن في الدقيقة 83 يتعادل ميلود ربيعي لصالح مولودية الجزائر لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
ويكفي لفريق الوداد التعادل السلبي في المغرب من أجل التأهل رسميا إلى نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا هذا الموسم.

اخبار الزمالك

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تواجدت أمس السبت، سهير الشاعر مدير إدارة الاشتراكات بنادي الزمالك بمجمع النيابات للإدلاء بأقوالها في قضية المخالفات المالية بالنادي الأبيض، التي كانت كشفت عنها لجنة التفتيش المكلفة من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية قبل عدة أشهر، وترتب عليها تجميد مجلس إدارة

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد