أخر الاخبار

 

اوناجم يصنع فى سقوط المولودية على يد الوداد ..الإسماعيلي ينصب السيرك فى أسوان والمصري يهزم المحلة .. والذئاب تسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل

14 مايو 2021 الساعة 7:03 مساء
اوناجم يصنع فى سقوط المولودية على يد الوداد ..الإسماعيلي ينصب السيرك فى أسوا


واصل الفريق الكروي الاول بنادي الإسماعيلي، سلسلة عروضه المميزة، ونجح في تحقيق الفوز الخامس على التوالي، على حساب أسوان بنتيجة 3/2 في لقاء مثير بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة ال 22 لمسابقة الدوري العام.
 
وأحرز أسوان الهدف الأول عن طريق أشرف مجدي في الدقيقة 3 وتعادل حسين السيد في الدقيقة 17، قبل أن يعود شكري نجيب بالهدف الثاني في شباك أسوان في الدقيقة 64، ثم بالهدف الثالث في الدقيقة 73 بعد مجهود فردى رائع.


ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة أحمد العدوي"حكم ساحة" وهشام الدسوقي" مساعد أول"وكريم يونس" مساعد ثان" ومحمد عاطف درويش"حكم رابع" وإبراهيم نور الدين"حكم فيديو" وعمرو رمضان" مساعد حكم فيديو".
 
الاسماعيلي رفع رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني عشر، بينما تجمد أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.
 
 
 
 الذئاب تسرق البنك الأهلي في الوقت القاتل
حقق فريق المقاولون العرب الفوز على نظيره البنك الأهلى بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب محمد حمدى ذكى مهاجم المقاولون العرب من علامة الجزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

وبهذة النتيجة يرفع  فريق المقاولون العرب  بقيادة عماد النحاس رصيده الى 24 نقطة فى  المركز الرابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز  بينما يحتل فريق البنك الاهلى بقيادة خالد جلال ،  المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة .
المصري يهزم غزل المحلة 
 
 
حقق المصرى البورسعيدى فوزا ثمينا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الجولة الـ22  للدورى.
تقدم حسن على للمصرى من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ، وتعادل إسلام فؤاد لغزل المحلة في الدقيقة 42 من خطأ مشترك بين أحد مدافعى الفريق البورسعيدى وأحمد دعدور حارس المرمى الذى فشل في الإمساك بالكرة، وأضاف الكونغولى كازادى كاسينجو الهدف الثانى للفريق الساحلى في الدقيقة 55 ، ليرتفع رصيد الفائز إلى 36 نقطة ويرتقى للمركز الثالث مؤقتا ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 30 نقطة في المركز الثامن للدورى.
 
 
سقوط المولودية على يد الوداد 
 
سقط فريق مولودية الجزائر في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع الوداد المغربي خلال المباراة التي أقيمت في الجزائر ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
مولودية الجزائر كان قد صعد إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كوصيف فيما صعد الوداد كمتصدر. 
وسجل الوداد هدفا صحيحا في الشوط الأول عن طريق وليد الكرتي ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.
وفي الشوط الثاني يسجل يحيى جبران لاعب الوداد هدفا من ركلة جزاء لصالح الفريق المغربي.
ولكن في الدقيقة 83 يتعادل ميلود ربيعي لصالح مولودية الجزائر لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
ويكفي لفريق الوداد التعادل السلبي في المغرب من أجل التأهل رسميا إلى نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا هذا الموسم.

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد