أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الإطاحة بالمخرج محمد سامي .. علم فلسطين يرفرف في دول العالم .. خرفان هشام الجخ .. حورية فرغلي .. مصطفى قمر

15 مايو 2021 الساعة 10:40 صباحا
ترند مصر اليوم | الإطاحة بالمخرج محمد سامي .. علم فلسطين يرفرف في دول العالم ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم .. نهائي كأس انجلترا و3 لقاءات فى دوري أبطال أفريقيا و14 فى الدوري الانجليزي والايطالي والاسباني وثلاثة بالدورى المصرى





علم فلسطين يرفرف بدول العالم
تظاهر مئات الأشخاص في العاصمة الألمانية برلين على خلفية تصاعد العنف لدولة الاحتلال الإسرائيلي ضد فلسطين.

ولوح المشاركون بالأعلام الفلسطينية بعد ظهر اليوم الجمعة وهتفوا قائلين "الحرية لفلسطين" و "أوقفوا القتل، أوقفوا الحرب".

وقالت بيانات الشرطة إن حوالي 200 شخص شاركوا في بادىء الأمر في المظاهرة التي تولى تسجيلها لدى السلطات أحدهم.

وقالت متحدثة باسم الشرطة إن السلطات دفعت بأكثر من 200 من أفراد خدمات الطوارىء لمرافقة المظاهرة.

كما تعتزم مجموعات مختلفة مؤيدة لفلسطين النزول إلى الشوارع في العاصمة برلين يوم غد السبت أيضا.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يتحدث عن الفوز على انبي ويعلق على اداء الجزيرى ..وطولان حزين بسبب جماهير الزمالك





الإطاحة بالمخرج محمد سامي
أثارت صورة نشرتها الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام أمس الجمعة الجدل وتساؤلات الجمهور حول سبب وقف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد مسلسله الأخير «نسل الأغراب» وفقا للقرار الصادر من المجموعة المتحدة.

كانت بسمة وهبة نشرت صورة تتوسط خلالها المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان معلنة عبر حسابها على انستجرام أن الاثنين سيتعاونان معا في عمل فني جديد يعرض في رمضان 2022 وكتبت: «محمد رمضان ومحمد سامي في رمضان 2022 وعين الحسود فيها عود».

وعادت بسمة لتحذف الصورة من حسابها بعد صدور قرار المتحدة بوقف التعامل مع المخرج محمد سامي، وهو ما أثار التساؤلات حول أن سامي استبق الإعلان الرسمي من شركة المتحدة عن العمل الجديد رغم أنه متعاقد معها لمدة 3 سنوات وهي المخولة بالإعلان عن أعمالها الجديدة.

وترجع أسباب صدور القرار لتجاوز مسلسل «نسل الأغراب» الميزانية المقررة له وقيام محمد سامي بزيادة مشاهد إضافية إلى زوجته مي عمر على حساب باقي الأبطال إلى جانب حدوث خلافات كثيرة بين فريق العمل بسبب إضافة سامي أو تعديله مشاهد للأبطال عن النسخة الأولى التي قاموا بقراءتها.

مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا ومي عمر وأمير كرارة وعرض في رمضان الماضي.
 
 

اقرأ أيضًا:

اشرف بن شرقي ينفرد بصدارة هدافين الدوري . صدمة بسبب احداد




حورية فرغلي
أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن فخرها لبلدها، بعد مساندتها عقب الأزمة التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن مسؤول ما في الدولة -هي لا تعرفه- تدخل وساعدها في الوصول إلى السفارة الأمريكية، رغم الإغلاق الذي كانت فيه البلاد.


وأضافت «فرغلي»، في لقاء مع برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، الجمعة، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، أنها كانت في حالة نفسية سيئة جدا، بسبب التنمر الذي تعرضت له، وآلام المرض، وتواصل معها أحد الصحفيين للحصول على تصريحات، فحكت قصتها وقالت إنها تشعر بعدم المساندة من الناس، خاصة أن السفارة الأمريكية كانت مغلقة، نظرا لظروف كورونا، وهي تنتظر إعادة فتحها مرة أخرى لتقديم أوراقها للسفر، للخضوع لعملية جراحية تعيد إليها صحتها مرة أخرى.


وتابعت: «بعدها بعشر دقائق، حد اتصل بيا من مجلس الوزراء، وقالي: بكرة عندك معاد مع السفارة الأمريكية، وروحت فعلا ولقيتهم فتحولي السفارة، وسافرت»، مضيفة: «أنا معرفش مين المسؤول اللي اتدخل، لكن أنا فخورة جدا بحكومتي ورئيسي وساعدوني وخلوني أتولد من جديدـ بعد ما كنت عايشة حياة مالهاش لزمة، أنا كنت ملكة جمال وبقيت مشوهة».


وأجرت الفنانة حورية فرغلي عملية في أمريكا، عقب تحطم أنفها أثناء سقوطها من على حصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية، ولأن العملية فشلت تسبب الأمر في صعوبات لها في التنفس والسمع، وتنمر من قبل بعض الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».


وكانت حورية فرغلي توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، وكان آخر ظهور فني لها فى موسم رمضان قبل الماضي، من خلال مسلسل «مملكة الغجر»، وفيلمها السينمائي الأخير «طلق صناعي».


 
 
اقرأ أيضًا:

شاهد الزمالك فى العيد يدمر انبي العنيد ..فرح الملايين بثلاثة حلوين





خرفان هشام الجخ
علق الشاعر هشام الجخ على الهجوم الشديد الذي تعرض له عبر صفحات السوشيال ميديا، موضحا أن قصيدته التي طرحها عام 2000 بعنوان «3 خرفان» لم تقلل من صفة الرجولة والوطنية للشعب المصري، مشيرا إلى أنه كتب تلك القصيدة بعد استشهاد الفلسطيني الشهير محمد الدرة الذي توفي من الاعتداءات الإسرائيلية .

وكتب هشام الجخ عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»:«تعقيبا على العديد من الرسائل التي وصلتني من أصدقاء يعبرون عن استيائهم من جملة في قصيدة (٣ خرفان) حيث اعتبروني قد نفيت عن شباب مصر صفة الرجولة والشهامة والوطنية وجعلتها فقط في الشباب الفلسطيني، حاشا لله»

وأضاف :«أولا القصيدة مكتوبة منذ قرابة العشرين عاما في حادثة استشهاد (محمد الدرة) الشهيرة إبان الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني في سبتمبر ٢٠٠٠ وكانت الشعوب العربية آنذاك تعيش حالة من التراخي والتغييب فكان عليّ كشاعر شاب متحمس أن أستنهض الهمم من خلال قصيدة بها ما بها من جلد الذات وعتاب النفس.

وأوضح :«أما الآن، وبعد واحد وعشرين عاما من كتابة القصيدة فقد تغيرت أشياء كثيرة ومفاهيم عدة مما يحمّل القصيدة معانٍ أخرى لم تكن في مخيلتي وقتها ولم أتصور أن يتم تفسيرها بهذا الشكل بعد عشرين عام. لقد حزنت كل الحزن عندما علمت أن البعض قد فهم القصيدة على أنها تقليل من شأن أبطالنا وشهدائنا».

واستطرد: «كيف أقلل من شأن أبطالنا وأخي العميد محمود كامل الجخ بالقوات المسلحة وأبي رحمه الله، شارك في حرب ٥٦، وأمي رحمها الله، كانت ضمن قوات الدفاع الشعبي إبان حرب ٦٧ وكيف يتم فهمي على هذا النحو، وأنا من كتب عن بطولات قواتنا المسلحة في حرب ٦٧، وعن بطولات قواتنا المسلحة في نصر ٧٣، وفي رثاء الشهيد أحمد المنسي الأسطورة ورفاقه».

وأختتم: «و مازلت لا أتوانى عن المشاركة في تكريم أسر شهداء ومصابي الشرطة والجيش في الحرب الحالية ضد الإرهاب، ومازلت وسأظل أكتب وأتغنى في حب مصر».

وتقول كلمات قصيدة «3 خرفان»: «فلسطين نسوانها رجالة، هم اللي عمّالة، وإحنا اللي قوالة، عندينا تبقى الست ولدها طول الباب، وتخاف يروح مشوار، وهناك حريم من غضب، شايفين عيالهم دهب، وعشان ما يلمع زيادة، لازم يدوق النار».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | استبعاد صاروخ الزمالك الصاعد .. صفقة انتقال الونش لبيراميدز .. غياب شهرين لدبابة الزمالك .. رحيل ثنائي الزمالك .. أحلام الأهلي في خطر .. استفزازات طولان .. مواجهة الخطر





مصطفى قمر

قال الفنان مصطفى قمر، إن أفضل حفل غنى به كان في قطاع غزة، خلال الاحتفال باستعادة غزة ورام الله، في عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، مشيرا إلى أن الحضور كان كبيرا جدا، وعينيه لم تستطع أن ترى آخر الناس الذين حضروا، وكان يحدث بعض الإغماءات من كثرة عدد الحضور.

وأضاف «قمر»، في لقاء مع برنامج «العيد أحلى»، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، أنهم في هذه الحفلة وضعوا 4 أجهزة للصوت حتى يصل الصوت إلى كل الناس في هذه الحفلة، مشددا: «الحفلة دي لا يمكن أنساها»، لافتا إلى أنه قدم أغنيات بعدة لغات، وجرب الغناء باللغة الإنجليزية، والفرنسية، والتركية، حيث غنى أغنية اسمها «متحسبهاش» باللغة التركية.

وأوضح أنه غنى 300 أغنية، ومن الصعب أن يختار واحدة أو اثنتين أو عشرة لتكون الأقرب إلى قلبه، لأنه لديه الكثير من الأغاني التي يحبها، موضحا أنه بالنسبة للمطربين الآخرين فإنه يحب أغنية «بكتب اسمك يا حبيبي» للفنانة فيروز، وأغنية نسم علينا الهواء، لنفس الفنانة، وأغنية بلاش عتاب للفنان الراحل عبدالحليم حافظ، أما الجيل الحالي فإن أقرب أغنية إلى قلبه للمطرب محمد حماقي أغنية «أحلى حاجة»، ويحب اغنية تملي معاك لعمرو دياب، لافتا إلى أن هذه الأغاني سوف تعيش مع الجماهير.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، كانت مسلسل «فارس بلا جواز»، والذي عرض في شهر رمضان 2021، وتدور قصته حول شاب يدعى «فارس» ويرفض الزواج، إلا أنه يتورط في وصية جده، التي تلزمه بالزواج خلال 60 يوما مقابل الحصول على الميراث «30 مليون جنيه».
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد