أخر الاخبار

 

19 هدف فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

15 مايو 2021 الساعة 9:28 مساء
19 هدف  فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي  ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا  وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس


خطف ثعالب ستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز المباراة النهائية على تشيلسي بهدف ، اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، في حضور 20 ألف متفرج. 
 
وأحرز البلجيكي يوري تيليمانس هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 63.
وجاءت التسديدة الأولى في اللقاء من جانب ليستر، في الدقيقة الثالثة، عندما التقط حارس تشيلسي، كيبا أريزابالاجا، كرة فاردي السهلة. 
وكان تشيلسي الأكثر سيطرة على الكرة، لكنه لم يتمكن من تهديد مرمى ليستر سيتي كثيرا.
وجرب المدافع الألماني، أنتونيو روديجر، حظه بتسديدة بعيدة المدى، سيطر عليها الحارس كاسبر شمايكل بسهولة، في الدقيقة 14.


وبعدها بدقيقة واحدة، انطلق ظهير ليستر سيتي، تيموثي كاستانيي، من الناحية اليمنى، قبل أن يرسل كرة نحو منطقة الجزاء، حاول فاردي متابعتها بلمسة واحدة، لكنها ارتدت من مدافع تشيلسي ريس جيمس.
وتقدم فيرنر بالكرة، وخلق لنفسه المساحة اللازمة للتسديد، إلا أن كرته استقرت في المدرجات بالدقيقة 27.
وبعدها بدقيقة رفع زياش كرة عرضية، غمزها فيرنر برأسه وفشل أزبيليكويتا في متابعتها، على بعد مترين من المرمى. 
وأرغمت الإصابة مدافع ليستر، جوني إيفانز، على الخروج من الملعب، ليدخل مكانه مارك ألبرايتون في الدقيقة 34.
وتابع سويونكو ركلة حرة نفذها لوك توماس، بجانب مرمى تشيلسي في الدقيقة 42.

 وتمكن ليستر سيتي من افتتاح التسجيل، في الدقيقة 63، عندما انطلق تيليمانس بالكرة، ليسددها صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الشباك، وسط اعتراض من لاعبي تشيلسي، بدعوى وجود لسة يد من أيوزي بيريز قبل الهدف. 
وسيطر تشيلسي على المجريات، لكنه لم يتمكن من كسر صمود دفاع الثعالب، بينما تصدى شمايكل بشكل خرافي لرأسيه تشيلويل، في الدقيقة 78، بعد عرضية من الناحية اليمنى لكانتي.
وعاد شمايكل ليتدخل مرة أخرى، ويبعد تسديدة ماسون مونت القوية، في الدقيقة 87.
وبعدها بلحظات سجل البلوز هدفا، حينما حاول سيونكو إبعاد محاولة تشيلويل، لتصطدم الكرة بمدافع الثعالب البديل، ويس مورجان، وتستقر في المرمى.
لكن الحكم ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز ليستر (1-0)، وتتويجه بكأس الاتحاد لأول مرة في تاريخه.
يوفنتوس يحقق فوزًا دراميًا على إنتر في الدوري الإيطالي 

فاز فريق يوفنتوس، على نظيره إنتر بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن فعاليات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإيطالي.
افتتح كريستيانو رونالدو، التسجيل لليوفي في الدقيقة 24، ومنح روميلو لوكاكو، التعادل لإنتر في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وأحرز كوادرادو، هدف السيدة العجوز الثاني في الدقيقة 46.
ومنح كيلليني التعادل لإنتر في الدقيقة 86، عقب تسجيله هجف بالخطأ في مرماه، وعاد كوادرادو ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 89.
وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد  رودريجو بيتانكور، لاعب اليوفي في الدقيقة 56، و مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر في الدقيقة 90. 
بتلك النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 75 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توج إنتر باللقب من أيام قليلة.
 
كايزر تشيفز يفترس سيمبا قاهر الاهلي 
مهاب ممدوح
فاز فريق كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي على سيمبا التنزاني برباعية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
كايزر تشيفيز سجل هدفين في الشوط الأول عن طريق ماثوهو وسمير نوركوفيتش.
وفي الشوط الثاني سجل هدفين عن طريق سمير نوركوفيتش وكذلك كاسترو لينتهي اللقاء برباعية لصالح كايزر تشيفيز.
فريق كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي أصبح قريبا من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في ظل صعوبة المهمة على سيمبا الذي في حاجة إلى خمسة أهداف دون رد من أجل الصعود إلى نصف النهائي.
سقوط الترجي فى الجزائر 
سقط فريق الترجي التونسي أمام مضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
يأتي ذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
فريق شباب بلوزداد سجل هدفه الأول في الدقيقة 35 عن طريق دوراي الذي استلم عرضية أرضية ليسدد بقوة لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم شباب بلوزداد بهدف.
 في الشوط الثاني يسجل أمير سعيود الهدف الثاني بالدقيقة 82 بعد انفراد صريح نجح من خلاله أمير سعيود في تسجيل الهدف الثاني ليقتل الترجي التونسي الذي كان متواطئا مع مولودية الجزائر للإطاحة بالزمالك من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات.
جالاطة سراي يخسر الدورى التركي بفارق الأهداف 
بفارق الأهداف بشكتاش يحصد لقب الدوري التركي على حساب جالطة سراي 
فاز فريق جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، على نظيره فريق مالاتيا سبور، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهمان اليوم السبتن ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.
شارك مصطفى محمد، في الدقيقة 50،  بينما شارك كريم حافظ مع مالاتيا سبور فى المباراة كاملة، إلا أن الثنائي المصري فشلا في تسجيل أي أهداف. 
وفي إطار الجولة ذاتها فاز فريق بشكتاش، على نظيره جوزتيبه بهدفين لهدف، ليحقق لقب الدوري بفارق الأهداف عن جالطة سراي الوصيف. 
بتلك النتائج يأتي جالطة سراي، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 84 نقطة بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب اللقب بالموسم الجاري.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد