أخر الاخبار

 

الزمالك يتحدث عن مشكلة كارتيرون وازمة باتشيكو ويعلق ملف الصفقات لهذا السبب. وهشام ابراهيم يزور ناشيء السلة والاستعداد لمواجهة فيرفيارو غدا

16 مايو 2021 الساعة 3:24 مساء
الزمالك يتحدث عن مشكلة كارتيرون وازمة باتشيكو ويعلق ملف الصفقات لهذا السبب.  وهشام ابراهيم يزور ناشيء السلة والاستعداد لمواجهة فيرفيارو غدا


الزمالك يكشف تأخر راتب كارتيرون ويحل مشكلة باتشيكو ويعلق ملف الصفقات الصيفية 
 
سارة عبد الباقى 
 
أكد عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، لم يحصل على راتبه بسبب أزمة في السيولة المالية. 
وقال الدردير عبر تصريحات تليفزيونية: "الزمالك لديه مستحقات مالية لدى الشركة الراعية وأكثر من جهة، ولم يحصل عليها حتى الآن، وبالتالي هناك أزمة في السيولة المالية خلال الوقت الحالي". 
وأضاف: "كارتيرون يحق له الحصول على راتب هذا الشهر، ولكن الأزمة المالية حالت دون ذلك وتم تأجيل الأمر، كان من المفترض أن يحصل على راتبه قبل العيد، ولكن تم تأجيل الأمر لما بعد العيد، والمدرب متفهم موقف النادي". 
وتابع: "سيتم حل الأمر خلال الأيام المقبلة بعد انتهاء الإجازات، والفترة الحالية لن يكون هناك أي تجديد لعقود اللاعبين وكل الملفات مؤجلة، هي فترة صعبة جداً ولا نريد تشتيت ذهن أي لاعب، المنافسة مشتعلة في الدوري". 
وأكمل: "كارتيرون يرفض الحديث عن رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، أو الحديث عن التعاقدات الجديدة أو تجديد عقود اللاعبين، وذلك من أجل استمرار تحقيق النتائج الجيدة، والحديث عن أي عروض في هذا التوقيت للاعبي الزمالك يشتت تركيزهم". 
وشدد: "لم يصل للزمالك أي عرض رسمي لأي لاعب، مجرد كلام في الإعلام". 
واختتم الدردير،  تصريحاته قائلاً: "الزمالك تواصل مع باتشيكو ووكيله وسيتم حل أزمة مستحقاته بشكل ودي".


الزمالك يدعم ناشيء  السلة 
حرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس الزمالك على زيارة أحمد محمود الريحاني لاعب فريق الزمالك لكرة السلة مواليد 2004.
اللاعب تعرض لحادث وتواجد في مستشفى المعادي للقوات المسلحة لتلقي العلاج من أجل التعافي.
وقام المستشار هشام إبراهيم بزيارة اللاعب والاطمئنان على حالته الصحية عقب الحادث والشد من آزره للتعافي سريعا والعودة من جديد.

وتحاول اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على التواصل مع جميع الفرق بمختلف الألعاب والفئات السنية من أجل الظهور بشكل جيد.
 
ورجال سلةالزمالك جاهزة لمواجهة فيرفيارو في بطولة أفريقيا 
 
مصطفي جويلي 
انهى فريق كرة  السلة  ، بالزمالك المتواجد حاليا في رواندا  استعداداته للقاء فيرافيارو الموزمبيقي غدا الاثنين في بدايه مشواره في بطولة الافروليج التي تقام في رواندا في الفتره من 17  إلى 22 مايو الجاري ويعتبر الزمالك أول فريق مصري يشارك في هذه البطولة بنظامها الجديد .
واختتم رجال الزمالك لكرة السلة  استعداداتهم للبطولة الافريقية  بالفوز على بطل أنجولا وديا 78-76 .
وتضم قائمة الزمالك  بالبطولة كلا من : أنس أسامة، أحمد ياسر مودى، مصطفى مشعل، عمر هشام، مصطفى كيجو، مهاب ياسر، إسلام سالم، أحمد حاتم، هيثم السحرتى، بالإضافة إلى 4 محترفين وهم والتر هودج، ومايكل فاكود، شينميلو اليونج، وملوكو ديابات .
ويلتقى الفريق فى اليوم الأول مع  فيرافيارو، بطل موزمبيق، ويوم 19 مايو يلتقي مع المجمع البترولى الجزائري، بينما يواجه دوانس السنغالي يوم 22 من نفس الشهر.

اخبار الزمالك

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تواجدت أمس السبت، سهير الشاعر مدير إدارة الاشتراكات بنادي الزمالك بمجمع النيابات للإدلاء بأقوالها في قضية المخالفات المالية بالنادي الأبيض، التي كانت كشفت عنها لجنة التفتيش المكلفة من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية قبل عدة أشهر، وترتب عليها تجميد مجلس إدارة

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد