أخر الاخبار

 

بيراميدز يحقق فوز ضخم وخطأ كارثي لاكرامي ...صلاح يسجل ويعتلي صدارة الهدافين وأليسون بيكر يحرز هدفًا تاريخيا لليفربول فى الوقت القاتل ضد وست بروميتش

16 مايو 2021 الساعة 7:16 مساء
بيراميدز يحقق فوز ضخم وخطأ كارثي لاكرامي ...صلاح يسجل ويعتلي صدارة الهدافين وأليسون بيكر  يحرز هدفًا تاريخيا لليفربول فى الوقت القاتل ضد وست بروميتش


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف


حقق فريق ليفربول فوزاُ مثيراً على منافسه وست بروميتش بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة ال36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

خطف لاعبي وست بروميتش هدف رائع في الشوط الأول عن طريق اللاعب كانو عند الدقيقة 15، وهو ما دفع لاعبي الريدز إلى الضغط هجومياً الذي أسفر عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33 من تصويبة رائعة للدولي المصري محمد صلاح.



الشوط الاول
حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من مواجهة ليفربول ووست بروميتش الجارية الآن، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح هال روبسون كانو، لاعب وست بروميتش، الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بينما تعادل محمد صلاح لصالح الريدز في الدقيقة 33.

ورفع صلاح رصيده إلى 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، ليتساوى مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر، ويتقاسما صدارة قائمة هدافي الدوري.


 
الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني تعقدت الأمور امام مهاجمي ليفربول حتى اللحظات الأخيرة عندما تقدم حارس المرمى أليسون واستغل ضربة الرأس وحولها إلى هدف بطريقة مثيرة.

ويواصل ليفربول ضغطه من أجل الحصول على مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما أصبح رصيده 64 نقطة محتلاً المركز الخامس بنفس رصيد تشيلسي صاحب المركز الرابع.
 
وجاء تشكيل ليفربول في المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

في الدفاع: روبيرتسون، فيليبس، ويليامز، أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، ألكانتارا، كورتيس جونز.

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني.

ويحتل ليفربول المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة بينما يتواجد وست بروميتش في المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة وقد تأكد هبوطه للدرجة الأولى.
 
بيراميدز يكتسح انيمبا النيجيري وخطأ كارثي لاكرامي 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزًا غاليًا على انيمبا النيجيري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الافريقية.
تقدم فريق انيمبا بهدف مبكر  في الدقيقة الاولى من بداية المباراة عن طريق هيكتور مبوما، وذلك من خطأ فادح لشريف إكرامي، بعدما استلم الكرة في منطقة الجزاء وتأخر في تمرير الكرة ليخطفها مهاجم الفريق المنافس ويحرزها في المرمى بسهولة.
واستطاع رمضان صبحي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ من مدافع إنيمبا الذي تأخر في تمرير الكرة، ليخطفها رمضان ويراوغ حارس إنيمبا ويسكن الكرة في الشباك الخالية.
ونجح عبدالله السعيد في احراز الهدف الثاني في الدقيقة 48  من عمر المباراة، بعدما تسلم تمريرة بينية من إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء، ليسددها السعيد مقوصة تسكن شباك حارس إنيمبا.
وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى ابراهيم عادل، كرة عرضية، ليسددها قوية  ضربة خلفية مزدوجة، في شباك انيمبا.

وفي الدقيقة 67 نجح إبراهيم عادل، في إحراز الهدف الثاني له والرابع لفريقه، بعدما تلقى تمريرة بينية من عبدالله السعيد، ليسدد الكرة في شباك الفريق النيجيري. 
وبتلك النتيجة وضع بيراميدز قدمًا في نصف نهائي البطولة، وسوف تقام مباراة العودة بين الفريقين الأحد المقبل، في نيجيريا.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد