أخر الاخبار

 

شاهد ..طواحين هولندا تفرم جورجيا وفوز بلجيكا والدنمارك

6 يونيو 2021 الساعة 11:00 صباحا
 شاهد ..طواحين هولندا تفرم جورجيا  وفوز بلجيكا والدنمارك


استعدادًا لـ"يورو 2020".. هولندا تدك جورجيا بثلاثية 
فاز المنتخب الهولندي، على نظيره الجورجي بثلاثية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الأحد في إطار استعدادات الطواحين لفعاليات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”. 
سجل ثلاثية هولندا كلًا من، ممفيس ديباي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء وفوتر فيجورست في الدقيقة 55 وريان جرافينبيرش في الدقيقة 76.
ويستعد المنتخب الهولندي للمشاركة في بطولة أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق 11 يونيو الجاري، حيث يقع في المجموعة الثالثة مع منتخبات أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية.
استعدادًا لـ"يورو 2020".. الدنمارك تفوز على البوسنة بثنائية 
فاز منتخب الدنمارك، على نظيره البوسنة والهرسك، بثنائية دورن در، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الأحد، استعدادا لانطلاق بطولة أوروبا لكرة القدم نهاية الأسبوع الحالي.
افتتح مارتن برايثوايت التسجيل للدنمارك في الدقيقة 18 بعدما فشل دفاع البوسنة في إبعاد ركلة ركنية من كريستيان إريكسن، وأحرز  أندرياس كورنلويس، الهدف الثاني في الدقيقة 73. وتستهل الدنمارك مشوارها في المجموعة الثانية بمواجهة فنلندا السبت المقبل قبل أن تلعب ضد بلجيكا وروسيا، على التوالي.
واختتمت بلجيكا استعداداتها للمشاركة في يورو 2020، التي تنطلق الأسبوع المقبل، بالفوز وديًا على كرواتيا 1-0، مساء اليوم الأحد، على ملعب الملك بودوان.

وسجل هدف بلجيكا الوحيد المهاجم روميلو لوكاكو في الدقيقة (38).
 
 
 
نتائج مباريات السبت
 شهد أمس السبت العديد من الأهداف الرائعة خلال المباريات التي أقيمت، والتي كان أبرزها فوز منتخب السعودية على نظيره المنتخب اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022، بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية.

 

روسيا 1 ضد بلغاريا 0

حقق منتخب روسيا فوزا معنويا على نظيره البلغاري بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "في تي بي آرينا"، بالعاصمة موسكو، ضمن استعدادات منتخب الروسي لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق الجمعة المقبل فى 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل.

أحرز المهاجم ألكسندر سوبوليف هدف فوز منتخب روسيا في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وكان منتخب روسيا قد تعادل في أولى مبارياته الودية أمام بولندا بنتيجة 1-1 الثلاثاء الماضي، وتعد مباراة اليوم هى التجربة الأخيرقبل خوض اليورو.

ويقع منتخب روسيا فى المجموعة الثانية بنهائيات "يورو 2020"، بجوار منتخبات الدنمارك وفنلندا وبلجيكا، فيما لم يتمكن المنتخب البلغاري من التأهل للبطولة التي تحمل النسخة السادسة عشرة.

وسيواجه منتخب الدب الروسي نظيره البلجيكي يوم السبت المقبل في أولى مبارياته ببطولة "يورو 2020".


كوت ديفوار 2 ضد بوركينا فاسو 1

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا قاتلا على نظيره المنتخب البوركيني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، مساء السبت، على الملعب الوطني في أبيدجان، خلال فترة التوقف الدولية الحالية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بوركينا فاسو بهدف أحرزه مهاجم فريق أياكس أمستردام الهولندي لاسينا تراوري في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو منتخب كوت ديفوار وعادل اللاعب إبراهيم سنجاري النتيجة في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، تمكن الشاب عماد ديالو، لاعب مانشستر يونايتد، من تسجيل هدف انتصار كوت ديفوار القاتل بتسديدة رائعة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.


تونس 1 ضد الكونغو الديمقراطية 0

تغلب منتخب تونس على ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف، فى المباراة الودية التى جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "حمادى العقربى" فى رادس، ضمن الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشارك نجم الزمالك فرجانى ساسي مع تونس منذ بداية المباراة، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء بعد تعرضه للإصابة، ودخل بدلا منه اللاعب عصام الجبالي، كما شارك على معلول نجم الأهلى بديلا فى الدقيقة 78، بينما لم يشارك سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، وظل على مقاعد البدلاء.

فى المقابل لم يشارك والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى مع منتخب الكونغو الديمقراطية.

سجل نعيم السليتي نجم فريق الإتفاق السعودي هدف فوز منتخب نسور قرطاج بالمباراة فى الدقيقة 45، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس منتخب الكونغو.


 
السنغال 3 ضد زامبيا 1

حقق المنتخب السنغالى فوزا معنويا على ضيفه منتخب زامبيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء السبت، خلال فترة التوقف الدولية الحالية والتي تستمر حتى منتصف الشهر الجارى.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب السنغال بثلاثية، حيث افتتح التهديف المهاجم ساديو مانى، نجم ليفربول، في الدقيقة 21 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ثم أضاف كريبان دياتا الثانى في الدقيقة 29، قبل أن يختتم إسماعيلا سار في الدقيقة 44 من زمن المباراة من صناعة مانى.

بينما سجل دومينيك شاندا هدف زامبيا الوحيد في الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة انقطاع الكهرباء عن ملعب اللقاء، ليتوقف اللعب لعدة دقائق لحين عودة التيار.


 

السعودية 3 ضد اليمن 0

حقق منتخب السعودية فوزا كبيرا على نظيره منتخب اليمن، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "مرسول بارك"، بالعاصمة الرياض، في إطار منافسات الجولة السابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

افتتح سالم الدوسرى التهديف لصالح المنتخب السعودى في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف فهد المولد الهدفين الثانى والثالث في الدقيقتين 17 و32 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يعزز منتخب السعودية صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة، ليوسع الفارق إلى 5 نقاط مع أوزبكستان صاحب المركز الثانى، في حين يتواجد منتخب اليمن في المركز الخامس والأخير برصيد 5 نقاط.

وخاض منتخب السعودية لقاء اليمن بالتشكيل التالى: محمد العويس - سلطان الغنام - عبدالله مادو - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني - عبدالإله المالكي - عبدالله عطيف - سلمان الفرج - فهد المولد - سالم الدوسري - صالح الشهري.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب السعودية نظيره منتتخب سنغافورة يوم 11 يونيو، ثم يلتقي مع منتخب أوزباكستان الوصيف يوم 15 من نفس الشهر.
 
 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد