أخر الاخبار

 

الجزائر تحرج منتخب مصر بفوز قياسي .صراع انجليزي على راموس والخليفي يهدد بخطف ميسي وايقاف مسؤول برازيلي بسبب التحرش الجنسي

7 يونيو 2021 الساعة 5:33 صباحا
الجزائر تحرج منتخب مصر بفوز قياسي .صراع انجليزي على راموس والخليفي يهدد بخط


حقق المنتخب الجزائري رقما تاريخيا ببلوغه حاجز 26 مباراة من دون هزيمة، متخطيا منتخب مصر ، إثر فوزه وديا على مالي، 1-0،  الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب مصطفى تشاكر.
ويدين المنتخب الجزائري بالفضل في هذا الإنجاز، لنجمه رياض محرز، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58.
بداية المباراة كانت قوية من جانب المنتخب المالي، الذي كان أفضل من ناحية التمركز، وأغلق المساحات أمام لاعبي الخضر، الذين عجزوا عن اختراق الدفاع.
الدخول القوي للمنتخب المالي، كاد يثمر هدف السبق في الدقيقة الثالثة، بعد أن انطلق توري في الوسط، قبل أن يقدم تمريرة لزميله طراوري الذي انفرد بالحارس، وسدد كرة في الشباك الخارجية.
بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب، وغابت الفرص تماما إلى غاية الدقيقة 21، عندما تحصل المحاربون على ركلة حرة تولى محرز تنفيذها، غير أن تسديدته المركزة حولها الحارس المالي بصعوبة إلى الركنية.
وفي الدقيقة 35، حصل منتخب مالي على مخالفة من بعد 20 مترا، انبرى لها كويتا، غير أن تسديدته مرت فوق العارضة بقليل.
في الشوط الثاني، أجرى المدرب بلماضي تغييرات على مستوى خط الوسط، وهو ما مكن المحاربين من استعادة زمام الأمور خاصة على مستوى الخط الأمامي.
وانتظر المنتخب الجزائري إلى غاية الدقيقة 58، ليسجل أول فرصة سانحة أمام المرمى، أثمرت هدف السبق، عبر القائد محرز، الذي تلقى تمريرة مميزة من بلايلي، قبل أن يضع الكرة من فوق رأس الحارس في الشباك.
بعد ذلك تراجع مستوى المحاربين، وانتظروا إلى غاية الدقيقة 90 لتسجيل ثاني فرصة حقيقية أمام المرمى، عبر بونجاح، الذي تلقى توزيعة دقيقة من سليماني، غير أن رأسيته صدها الحارس.
اتهامات بالتحرش الجنسي وراء ايقاف رئيس الاتحاد البرازيلي 
قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم،  الأحد، إن لجنة القيم التابعة له قررت إيقاف رئيس الاتحاد لمدة 30 يوما.
وذكرت تقارير إعلامية أن روجيريو كابوكلو متهم بالتحرش الجنسي، ولم يكشف الاتحاد البرازيلي عن مزيد من التفاصيل.
وقال الاتحاد البرازيلي، في بيان مقتضب "طبقا للائحة النظام الأساسي للمنظمة، فإن نائب الرئيس، أنطونيو كارلوس نونيس دي ليما، سيتولى المسؤولية بصورة مؤقتة بالأقدمية".
وأضاف "القرار سري والعملية ستستمر أمام اللجنة سالفة الذكر، بهدف التحقيق في الشكوى المقدمة".
ويأتي قرار إيقاف كابوكلو، قبل أسبوع واحد من انطلاق كأس كوبا أمريكا، التي نُقلت من الأرجنتين وكولومبيا إلى البرازيل، وتحيط بها العديد من المشاكل.
واُختيرت البرازيل على نحو مفاجئ لاستضافة البطولة، بعد استبعاد كولومبيا بسبب اضطرابات مدنية، ثم انسحاب الأرجنتين شريكتها في الاستضافة، إثر ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19.
لكن البرازيل تواجه أزمة كبرى أيضا، فيما يتعلق بفيروس كورونا، وتحيط الشكوك بإمكانية مشاركة لاعبيها في البطولة لهذا السبب.
وتفيد تقارير بأن كابوكلو يخضع للتحقيق، بعد اتهامه بالتحرش جنسيا بموظفة.
وقال موقع "جلوبو إسبورت" إن كابوكلو (48 عاما) أدلى بتعليقات جنسية وتحرش بموظفة، لم يكشف عن اسمها ..وأجرى الموقع مقابلة مع الموظفة ونشر مزاعمها.
صراع انجليزي على راموس 
 
يدور صراع إنجليزي للحصول على خدمات النجم الإسباني، سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، هذا الصيف، بحسب تقرير صحفي.
فقد ذكرت شبكة "ESPN" الأمريكية، أن هناك منافسة شرسة بين كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد لضم راموس، الذي لم يجدد عقده حتى الآن مع الميرينجي.
وأشارت الشبكة إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، معجب بإمكانات راموس وقدراته، إلى جانب الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، خصوصًا في دوري أبطال أوروبا.





الخليفي امبابي ليس للبيع.. وهذا موقفنا من ضم ميسي

أكد رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، أن نجم الفريق كيليان مبابي ليس للبيع خلال هذا الصيف، كما أنه لن يرحل عن الفريق مجانا.
وقال الخليفي في حوار مع جريدة (ليكيب) الفرنسية: "سأكون واضحا.
كيليان مبابي مستمر في باريس، ولن نبيعه مطلقا، ولن يرحل مجانا. لن أكشف عن أي تفاصيل لوسائل الإعلام حول المفاوضات. كل ما يمكنني قوله هو أنها في تقدم".
وأضاف: "أتمنى التوصل لنقطة اتفاق. هو أحد أفضل لاعبي العالم حاليا، وهو شاب رائع.
سيفوز بالكرة الذهبية في السنوات المقبلة، أنا متأكد من ذلك. أين يمكنه الرحيل؟ أي نادي، بمفهوم الطموح والمشروع بإمكانه منافسة بي إس جي؟".
كما تحدث الخليفي عن تجديد عقد النجم الآخر بالفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مؤكدا أنهم رفضوا عرضا من برشلونة الإسباني من أجل اللاعب.



وتابع: "حقيقة الأمر، لم تكن هناك صعوبة في التوصل لاتفاق مع نيمار. ما زلت مقتنعا بأنه أحد أفضل لاعبي العالم. المفاوضات استمرت لفترة أطول بسبب الأزمة الصحية (بسبب جائحة كورونا). لم يكن لدي أي شك في أنه سيجدد".
وتابع: "رفضنا عرضا من برشلونة، رغم محاولاتهم حتى النهاية. أعتقد أنهم يعانون من مشاكل اقتصادية، ولكن هذا ليست مشكلتنا. نيمار يؤمن بمشروعنا، ويحب المدينة، والجماهير. هو ملتزم تماما مع الفريق".
وحول إمكانية التعاقد مع نجم وقائد البارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، أشار: "كما قلتها من قبل، أنا لا أتحدث عن أي مفاوضات سارية. كما قلت لرئيس برشلونة (لابورتا) إن عقد ميسي ينتهي، وكل الأندية لديها الحق في التفاوض معه مباشرة بدءا من يناير  ثان الماضي".
وأتم: "ما يمكنني قوله هو أن كل اللاعبين الكبار يرغبون في الانضمام لباريس سان جيرمان ،  ليس معنى هذا أنه سيأتي، بالطبع لا يمكننا التعاقد مع كل اللاعبين   ، مشيرا الى ان  ميسي أحد هؤلاء اللاعبين الرائعين".

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد