أخر الاخبار

 

الزمالك يستعد لشكوى فرجاني ساسي وقرار جديد صادم .. وعبدالفتاح احمد يؤكد النجم التونسي وقع لهذا النادي من شهرين

10 يونيو 2021 الساعة 1:02 مساء
الزمالك يستعد لشكوى فرجاني ساسي وقرار جديد صادم .. وعبدالفتاح احمد يؤكد النج


يترقب مسؤولو نادي الزمالك، وصول التونسي فرجاني ساسي، إلى القاهرة من أجل استكمال موسمه مع الفريق الأبيض، خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه متواجد حاليا في معسكر منتخب تونس وتعرض للإصابة، رافضا ما ألمح به محامي اللاعب بانتهاء عقده مع الفريق خلال شهر مايو الماضي، مؤكدا أن عقد ساسي  ينص على أنه ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2020-2021 وليس بشهر محدد.


وتنتظر إدارة النادي الأبيض موقف ساسي،  وحال عدم وصوله، ستتقدم بشكوى ضده، لعدم استكمال عقده في حال عدم عودته مرة أخرى، خاصة أنه لاعب محترف ويعلم جيدا واجباته، وفي العقد المبرم بين الطرفين، لا يوجه تاريخ محدد للانتهاء، في ظل أن الموسم المصري مازال مستمرا، ولابد أن ينتهي أولا وبعدها يرحل مع انتهاء عقده بشكل رسمي.


ورفض مسؤولو الزمالك التعليق على ما تحدث به اللاعب، منتظرين الرد الرسمي على الزمالك،  منه أو عن طريق وكيله، لمعرفة قراره النهائي سواء بالتجديد أو الرحيل، بعدما تم فتح ملف التفاوض معه، وتم مخاطبة مهند عون وكيله بالتواجد في القاهرة، من أجل التفاوض على التجديد، خاصة أنه مازال لديه مستحقات للزمالك قدرها 300 ألف دولار بعدما حصل على مبلغ 350 دولار من مستحقاته المتأخرة.


فرجاني ساسي، وجه رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى جماهير القلعة البيضاء: «بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك، ويعلم الله إني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لي في كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله وقريبا سوف أوضح كل الحقائق».
 
عبد الفتاح أحمد : ساسي حسم انتقاله إلى الدوري القطري منذ فترة طويلة 
أكد الناقد الرياضي عبد الفتاح أحمد أن لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك حسم انتقاله إلى الدوري القطري منذ فترة طويلة ، وكل ما يثار خلال الفترة الماضية ما هو إلا مماطلة من اللاعب ووكيله وتلاعب بمشاعر الجماهير البيضاء التي كانت دوماً خير داعم وأكبر مساند لساسي .
وأضاف عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : فرجاني ساسي كان يفاضل بين عرضين من الدحيل و الريان القطريين ، ولكنه أقرب إلى الدحيل بناء على رغبة المدير الفني صبري لموشيه الذي يعد أحد المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة في الكرة الإفريقية ، وهو من رشح فرجاني ساسي ،  للإنضمام إلى الدحيل .
واختتم عبد الفتاح : فرجاني ساسي ،  سيحصل على ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد من نادي الدحيل القطري ، ووقع على العقود خلال تواجده بتركيا منذ أكثر من شهرين .
 
 
بعد واقعة فرجاني..الزمالك يمنع التعامل مع مهند عون


هاني عصام
قرر مسئولو نادي الزمالك عدم التعامل مع مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
وتنتاب مسئولو الزمالك حالة من الغضب الشديد بسبب واقعة فرجاني ساسي الأخيرة ومماطلته للإدارة في تجديد التعاقد قبل أن يرحل في النهاية.
وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده حتى الآن واستقر اللاعب على الرحيل عن الفريق.
وحاولت اللجنة الحالية للزمالك التواصل مع مهند عون طوال الفترة الأخيرة لكن لم يرد عليهم نهائيًا وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير خاصة وأن فرجاني ساسي رفض الاجتماع مع إدارة النادي طوال الفترة الماضية.
واستقر مسئولو الزمالك على عدم التعامل مع  مهند عون في أي صفقة خلال الفترة المقبلة ووقف الاتصالات تمامًا.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي بسبب الأجندة الدولية.

اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد