أخر الاخبار

 

مفاجأة .. فرجاني ساسي يعود للزمالك .. اقرأ التفاصيل ..كارتيرون يكشف عن خطة جديدة

11 يونيو 2021 الساعة 1:00 مساء
مفاجأة .. فرجاني ساسي يعود للزمالك .. اقرأ التفاصيل ..كارتيرون يكشف عن خطة جدي


 كشف مصدر بفريق الزمالك مفاجأة بأن الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، ينوى العودة إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة، رغم التغريدة التى نشرها اللاعب على حسابه عبر موقع "تويتر"، والتى جاءت أشبه برسالة وداع جماهير القلعة البيضاء بعدما أيضًا أرسل خطابا رسميًا إلى النادى يفيد بنهاية عقده، وهو ما رفضته إدارة نادى الزمالك، حيث تتمسك بأن عقده ينص على نهايته بنهاية الموسم الجارى.

وكشف المصدر ذاته، أن عدداً من لاعبى الزمالك تواصلوا مع ساسى للاطمئنان على إصابته التى تعرض لها مع منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولى الحالية، والاستفسار منه أيضًا عن عودته إلى القاهرة من عدمه، ليؤكد لهم اللاعب التونسى أنه سيعود خلال الفترة المقبلة، وكان فرجاني ساسي،  قد جمع متعلقاته بالقاهرة ليصطحبها معه خلال رحلته إلى تونس بعدما قرر الرحيل عن الزمالك بعد اتفاقه مع أحد الأندية القطرية للانتقال إلى صفوفه بالموسم الجديد.

وعلق فرجانى ساسى ، على الأحداث المؤخرة بشأن رحيله عن قلعة ميت عقبة قائلا عبر "تويتر"، "بكل فخر اعتز بالفترة الأهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله أنى أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب، ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. وقريبا سوف أوضح كل الحقائق !!".
وجاءت تلك التغريدة التى أطلقها ساسى بمثابة رسالة الوداع لجماهير الزمالك، إلا أنه أكد لزملائه بالفريق على عودته إلى القاهرة خلال الفترة المقبلة رغم تلك التغريدة بعد الأنباء التى ترددت مؤخرا إنه لن يعود لمصر بعد اتخاذه قرار الرحيل عن قلعة ميت عقبة.
 
كارتيرون : اتفقت مع رئيس لجنة الزمالك على كافة الخطط الخاصة بفريق الكرة 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه اتفق مع الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي على كافة الخطط الخاصة بفريق الكرة سواء بشأن الصفقات الجديدة أو بشأن ملف الراحلين عن الفريق.

وشدد المدير الفني الفرنسي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك على أن اجتماعه مع اللجنة التي تدير النادي مؤخرا كان مثمرا للغاية، وتم الاتفاق على بعض الأمور التنظيمية في الفترة المقبلة، مبديا سعادته بالتعاون مع اللجنة.

 وقال المدير الفني للزمالك:" كل ما يتعلق بفريق الكرة الأول سيكون بيني وبين الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة فقط، ولذلك أؤكد بأن كل ما يثار عن وجود مفاوضات مع لاعبين جدد أو تكهنات بلاعبين سيرحلون عبارة عن شائعات ولا أساس لها من الصحة ولا أنظر الى مثل هذه الأمور لأن الحديث عن أحول فريق الكرة يتم في الغرف المغلقة ".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
كارتيرون يكشف عن خطة العمل من يوليو لأغسطس
 
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة إقامة فترة إعداد للفريق خلال الفترة التي لن يخوض فيها الفريق مباريات (32 يوما) ابتداء من 5 يوليو وحتى السابع من أغسطس المقبلين.
وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك:" فترة التوقف المقبلة ستشهد التجهيز لباقي مباريات الموسم الحالي، لأن الفريق يخوض مباريات منذ عام تقريبا بلا توقف، وسنسعى للحفاظ على مستوى اللاعبين في فترة التوقف".
وأضاف أنه سيمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع وبعدها يخوض تدريبات قوية لمدة أسبوعين للحفاظ على مستوى اللاعبين، في حين سيكون الأسبوع الأخير هو الخاص بتجهيز اللاعبين لمباراة الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.
وأوضح المدير الفني أنه من الصعب أن يخوض فترة إعداد في فترة قصيرة لأن إعداد الفريق للموسم الجديد سيحتاج وقتا أطول.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد