أخر الاخبار

 

ميدو انا اكثر واحد حزين على رحيل ساسي لكن الزمالك مش هيقفل ..رقم قياسي لاوضة اللبس .. وتعرف على موعد عودة بن شرقي

12 يونيو 2021 الساعة 11:58 مساء
ميدو انا اكثر واحد حزين على رحيل ساسي لكن الزمالك مش هيقفل ..رقم قياسي لاوضة


 
 
سارة عبد الباقي 
بدأ أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق مساء أمس السبت، أولى حلقات برنامج "أوضة اللبس" في موسمه الثاني، المذاع على قناة النهار الفضائية.وبدأ ميدو حديثه عن التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك الذي أعلن قبل أيام عن انتهاء مشواره مع الفريق الأبيض بشكل رسمي، على أن يعلن خلال الفترة المقبلة عن وجهته الجديدة.
وقال ميدو: "مفيش زملكاوي عاقل مش حزين على رحيل فرجاني ساسي، وآخر لاعب لبس تيشرت الزمالك بهذه الإمكانيات قبله كان رضا عبدالعال، ومن الصعب للغاية تعويض هذه النوعية من اللاعبين".
 
وتابع: "أنا أكتر واحد حزين على رحيل فرجاني ساسي من الزمالك، لكن النادي مش هيقفل بعد رحيله، الزمالك هو صانع النجوم، ساسي قدم الكثير لنادي الزمالك ويجب توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل النادي".
 
وأكمل: "هناك ضغوط موجهة للعمل على فشل أي مجلس إدارة يتولى إدارة شئون نادي الزمالك، ومن اتخذ قرار إقالة باتشيكو ، دون أن يدفع شرطه الجزائي وهو في مصر أخطأ في حق الزمالك فنياً وقانونياً".
وشدد نجم الزمالك السابق: "كان هناك استهتار من الإدارات السابقة في الزمالك بشأن التعامل مع ملف رواتب اللاعبين، ويجب على الجميع دعم الإدارة الحالية التي تعمل في أصعب الظروف، التركة تقيلة أوي، وأوعوا تستهونوا بقصة كسر سقف رواتب اللاعبين، هناك أندية أعلنت إفلاسها بسبب هذا الأمر".
 
رقم قياسى لبرنامج اوضة اللبس 
اعلن القائمين على برنامج اوضة اللبس الذى يذاع على قناة النهار، انه تم تحقيق  رقم تاريخي غير مسبوق، لبرنامج أوضة_اللبس يحقق 450 مليون في موسمه الأول علي منصات السوشيال ميديا.
 
بن شرقي يعود للقاهرة 15 يونيو
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد وصول المغربي أشرف بن شرقي، إلى القاهرة قادما من المغرب، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية. 
وأكد الجهاز الإداري، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم ١٥ من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسؤولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
الزمالك يواصل تدريباته الاحد  في الخامسة مساء
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم  الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد