أخر الاخبار

 

شاهد ...نيمار يقود البرازيل لرقص السامبا فوق فنزويلا فى افتتاح كوبا اميركا .. والدوري الإنجليزي يحدد موعد بداية الموسم الجديد

13 يونيو 2021 الساعة 11:06 صباحا
شاهد ...نيمار يقود البرازيل لرقص السامبا فوق فنزويلا فى افتتاح كوبا اميركا ..


 
 
 
 
 نيمار يقود البرازيل لضرب فنزويلا 
استهل المنتخب البرازيلي حملة الدفاع عن لقبه  في بطولة كوبا أمريكا، بالفوز على فنزويلا بثلاث اهداف نظيفة ، مساء اليوم الأحد، على استاد ماني جارينشا الوطني.
وسجل ثلاثية راقصي السامبا   ،  ماركينيوس في الدقيقة (23)، ونيمار من ركلة جزاء في الدقيقة (64)، وجابرييل باربوسا في الدقيقة (89).
ورفع منتخب البرازيل ، رصيده لـ3 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل منتخب فنزويلا الترتيب بدون نقاط، مع العلم أن المجموعة تضم أيضًا الإكوادور وبيرو وكولومبيا.
بدأت المباراة بضغط من المنتخب البرازيلي، لكن دون أي خطورة حقيقية طوال الربع ساعة الأولى من اللقاء، ثم أرسل نيمار تصويبة مُباغتة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فنزويلا في الدقيقة 20.
ونجح المدافع ماركينيوس في تسجيل هدف التقدم، فمن ركلة ركنية نفذها نيمار بإرسال عرضية داخل المنطقة، وصلت أمام ماركينيوس بعدما اصطدمت بدفاع فنزويلا ليُسدد اللاعب مباشرة في الشباك ويمنح التقدم للسيلساو.


وضاعف ريتشارلسون النتيجة بالهدف الثاني لمنتخب البرازيل، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، ثم أضاع نيمار فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث تلقى كرة داخل المنطقة، وراوغ الدفاع وسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن.
وأرسل باكيتا كرة في عمق منطقة الجزاء، لريتشارلسون الذي سدد أعلى الحارس المتقدم، قبل أن يُشتت الكرة أحد المدافعين، ويحرمه من تسجيل الهدف الثاني، وأشار حكم الراية لوجود حالة تسلل، في الدقيقة (38).
وظهر أول تهديد لمرمى البرازيل في الدقيقة (40)، من ركلة حرة غير مباشرة، وصلت إلى اللاعب أريستيجيتا الذي سدد كرة رأسية تصدى لها أليسون حارس مرمى السيلساو، وانتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل (1-0).
ومع بداية الشوط الثاني، واصل المنتخب البرازيلي الضغط لمضاعفة النتيجة، وأهدر نيمار فرصة للتسجيل بغرابة شديدة، حيث أرسل له جابرييل جيسوس كرة عرضية، لكنه فشل في إسكانها في الشباك الخالية في الدقيقة (53).


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة (62)، إثر التدخل العنيف من كومانا مدافع فنزويلا على دانيلو لاعب السيلساو داخل منطقة الجزاء، سجلها نيمار بنجاح في الدقيقة (64).
واحتسب حكم اللقاء، ركلة حرة غير مباشرة للمنتخب البرازيلي في الدقيقة (81)، ومرر اللاعبون لأليكس ساندرو الذي سدد كرة ضعيفة بين يدي جراتيرول حارس فنزويلا.
وأهدر نيمار فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة (83)، حيث انطلق داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع فنزويلا لكنه سدد كرة بجانب القائم الأيمن.
ولم تظهر أي محاولات من الجانب الفنزويلي الذي بدا مستسلما تماما، ليستقبلوا الهدف الثالث في الدقيقة (89) من البديل جابرييل باربوسا الذي تلقى كرة عرضية من نيمار وسجل في الشباك الخالية نظرًا لتقدم الحارس بسذاجة غريبة.
تقام اليوم الأحد 13 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها 3 مباريات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في مقدمتها قمة إنجلترا وكرواتيا علي ملعب "ويمبلي".
 
 
 
كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"

إنجلترا X كرواتيا – 3 عصراً - beIN Sports HD 1 Max

النمسا X مقدونيا الشمالية – 6 مساءً - beIN Sports HD 2 Max

هولندا X أوكرانيا – 9 مساءً - beIN Sports HD 2 Max


 
 
مباريات كوبا أمريكا 2021

البرازيل X فنزويلا – 11 مساءً - beIN Sports HD 5 Max

كولومبيا X الإكوادور – 2 فجراً (الأثنين) - beIN Sports HD 5 Max


 
 
تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

كوريا الجنوبية X لبنان – 8 صباحاً  - Alkass One HD

 

 
 
المباريات الودية الدولية

المكسيك X الهندوراس – 1.30 فجراً

تنزانيا X مالاوي – 3 عصراً

السودان X زامبيا – 7 مساءً

 

 
 
المباريات الودية الدولية تحت 23 عاماً

منتخب مصر الأولمبي X منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي – 7 مساءً


 
 
رسميًا.. الدوري الإنجليزي يحدد موعد قرعة وبداية الموسم الجديد
 
أحمد عادل الشريف
حدد الدوري الإنجليزي الممتاز موعد قرعة وبداية الموسم الجديد من المسابقة 2021/2022، والذي يشارك به 20 ناديًا كما هو معروف على مدار السنوات الماضية.

نجح مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، وهبطت 3 أندية، فولهام ووست بروميتش وشيفيلد يونايتد وصعد إلى البطولة نورويتش وواتفورد وبرينتفورد.


وحددت رابطة الدوري الإنجليزي يوم، الأربعاء 16 يونيو، موعدًا لإجراء القرعة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت "القاهرة".


ومن المقرر أن يبدأ الموسم الجديد 2021/2022 يوم، السبت 14 أغسطس، بينما تقام الجولة الأخيرة من المباريات يوم، الأحد 22 مايو 2022.




اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد