أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فريال اشرف تتأهل لاولمبياد طوكيو.. تدهور حالة ميار الببلاوي .. آخر ظهور للشيخ محمد حسين يعقوب .. محمد بن سلمان يتدخل لحل أزمة سد النهضة

13 يونيو 2021 الساعة 11:39 صباحا
ترند مصر اليوم | فريال اشرف تتأهل لاولمبياد طوكيو.. تدهور حالة ميار الببلاوي .. آخر ظهور للشيخ محمد حسين يعقوب .. محمد بن سلمان يتدخل لحل أزمة سد النهضة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
فريال اشرف بطلة الكاراتيه تتأهل لاولمبياد طوكيو 
 
نجحت البطلة المصرية فريال أشرف ، فى الحصول علي  الميدالية البرونزية  وانتزاع بطاقة التأهل للمشاركة فى اولمبياد طوكيو بعد النجاح  في منافسات القتال  وزن -68 ك في بطولة التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 المقرره والتي اختتمت اليوم في العاصمة الفرنسية باريس .
ويحسب هذا النجاح للدعم الذى تلقاه اللعبة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي والاتحاد برئاسة محمد الدهراوي و الجهاز الفنى والاداري  بقيادة مراد عاصم وهانى قشطة مدرب المنتخب الوطني بجانب مدربى البطلة الذهبية ممدوح سالم وسيد سالم . 
أعلن الاتحاد المصري للكاراتيه أسماء اللاعبين المشاركين في التصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 إلي 14 يونيو بمدينة باريس الفرنسية 
 
و شاركت  مصر في البطولة بست لاعبين هم: أحمد أشرف شوقي (كاتا رجال)، عبدالله ممدوح (- 75كجم)، محمد احمد رمضان (-84 كجم) ، سارة عاصم (كاتا سيدات) ، ياسمين حمدي (55 كجم) ، فريال أشرف (-68 كجم).
و يقود الفريق هاني شاكر قشطة (مدرب كوميتيه سيدات)، محمد عبدالرحمن محمد (مدرب كوميتيه رجال) ، هاني محمود إسماعيل (مدرب كاتا).
و يرأس البعثة محمد محروس الدهراوي رئيس الاتحاد المصري، ويرافق البعثة عماد عبدالفتاح (حكم دولي) ، هيثم فاروق (حكم دولي) ، أحمد الصاوي (طبيب) ،شعبان عبدالله (إداري) .
و تعد. هذه البطولة هي آخر محطات التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو المقرر إقامتها خلال الفترة من 27 يوليو إلي 7 أغسطس.
 
وجدير بالذكر أن مصر قد تأهلت إلي أولمبياد طوكيو عن طريق البطل  علي الصاوي الذي تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق يوليو المقبل وذلك في منافسات وزن (-67 كجم) بعد ضمانه التأهل من التصنيف الأولمبي، و البطلة  جيانا فاروق التي قد تأهلت رسمياً بعد احتلالها المركز الثاني في التصنيف الأولمبي في منافسات وزن (-61 كجموبذلك تشارك مصر بثلاث أبطال في دوره الألعاب الأولمبية
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات الكبار .. المنتخب الأولمبي وقمة إنجلترا وكرواتيا وصدام هولندا مع أوكرانيا أبرز مباريات اليوم .. ووانطلاق كوبا أمريكا






تدهور حالة ميار الببلاوي
 أجرت الفنانة ميار الببلاوى، عملية جراحية اليوم السبت، وطمأن ابنها متابعيها على السوشيال ميديا إذ  نشر صورة لوالدته، بعد خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابها الرسمي، وعلق: "الحمد لله ماما طلعت من العملية حالا وبطمنكوا بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية دي نعمة، شكرًا يارب".

 كانت ميار الببلاوى قد سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في رحلة علاج أوائل العام الجارى، وكشفت عن تفاصيل حالتها الصحية قائلة: "سافرت أمريكا لمتابعة حالتى الصحية مع الدكتور الخاص بي وكنت سأقضى 10 أيام فقط فى مدينة دالاس بولاية تكساس".

 وتابعت ميار: "وقبل موعد رجوعى لمصر شعرت بتعب فى جسمى ووجع غريب في رجلى مستحملتهوش وكانت معايا صديقتى وقتها دخلت المستشفى  الدكاترة قالوا بوادر جلطة ولازم اتحجز ولكن صممت انى أخرج من المستشفى".

وأضافت قائلة: "وبعد خروجى من المستشفى وكنت بصحبة صديقاتى وشعرت بألم في جسمى كله ولم أشعر بنفسى إلا وأنا على الأرض ودخلت في غيبوبة كاملة ودخلت العناية المركزة وقعدت 17 يومًا في المستشفى وركبت دعامة، وحاليًا أنا في مرحلة  التعافى، والدكتور منعنى من السفر حاليا لخطورته على صحتى وأن الطيران ممكن يسبب لى مضاعفات، وأول ما اتحسن هنزل علطول"، كما وجهت ميار الشكر والامتنان للسفير المصرى والجالية المصرية لوقفهم بجانبها في أزمته الصحية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

انقسام في الزمالك بسبب هذه الصفقة .. وصاروخ نيجيري يدخل الصورة لخلافة ساسي






آخر ظهور للشيخ محمد حسين يعقوب
قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، رئيس محكمة، ضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على الشيخ محمد حسان، وذلك خلال جلسة محاكمة 12 متهمًا من عناصر داعش الإرهابية في القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا، والمعروفة إعلاميا بـ«خلية داعش إمبابة»، كما قررت ضبط وإحضار كل من وأحمد محمد بدر، إبراهيم عادل، أحمد عصام وحبسهم على ذمة القضية، ويستعرض التقرير التالي آخر ظهور للشيخ محمد حسين يعقوب.

وتغيب كل من الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب، عن المثول أمام هيئة المحكمة التي وافقت على طلب دفاع المتهمين للاستماع لشهادتهما، وقررت في جلستها الماضية تغريم الشيخ محمد حسان ومحمد حسين يعقوب مبلغ 1000 جنيه لتخلفهما عن حضور الجلسة وكلفت النيابة إعلانهما لحضور جلسة، اليوم، إلا أنهما تخلفا أيضا عن الحضور، وبحسب مصادر قانونية مطلعة على سير القضية فقد قدما لهيئة المحكمة اعتذار عن الحضور.

وبخصوص آخر ظهور للشيخ محمد حسين يعقوب فبالرجوع للصفحة الرسمية للشيخ محمد حسين يعقوب على موقع «يوتيوب» تبين أن أحد حلقاته التي تم نشرها على الموقع كانت بتاريخ 6 يونيو الجاري، أي منذ نحو 6 أيام فقط، وكانت بعنوان «380- مدارج السالكين منزلة التذكر التربية بالتذكر».

كما ظهر محمد حسين يعقوب عبر قناته أيضا خلال شهر رمضان الماضي سواء من خلال تهنئته بقدوم الشهر أو من خلال حلقات تم بثها على مدار أيام شهر رمضان 2021، وبعد رمضان حينما تم بث حلقة بعنوان « كيف تجعل السنة كلها رمضان» والتي تم رفعها على قناته بموقع اليوتيوب بتاريخ 24 مايو الماضي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فيفا يعيد مرتضى منصور .. خليفة ساسي يوقع للزمالك .. الصفقة المنتظرة .. 5 صفقات .. صفقة أدريس .. خليفة الونش






محمد بن سلمان يتدخل لحل أزمة سد النهضة

قال الكاتب الصحفي عماد الدين أديب إن زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لشرم الشيخ ولقاءه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، تأتي في إطار سلسلة من اللقاءات في المنطقة، وكل هذه التحركات تمثل حلقة من تحركات كثيرة في المنطقة بغية الوصول لنقطة معينة في قضية سد النهضة الإثيوبي.

وكشف عماد أديب، في مداخلة هاتفية خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة «ON»، عن سيناريوهين توصل إليهما اللقاء، أولهما محاولة تجنب وصول الصراع لمرحلة تستدعي عملا عسكريا نوعيا يعطي نوعا من الإنذار ويعطل الخطط الإثيوبية المتعنتة فيما يخص أزمة السد.

وأوضح أن السيناريو الثاني يتلخص في أن تقتنع إثيوبيا وآبي أحمد في اللحظة الأخيرة وتنقذ الموقف من الصدام العسكري وتسمع القيادة الإثيوبية لصوت العقل وتعمل على اتفاق قانوني ملزم يشمل عملية الملء والتشغيل بما يخدم مصالح الدول الثلاث وآلية واضحة لفض المنازعات.

وأضاف أن كل هذه التحركات في المنطقة في خلال شهر مايو والآن تصب في اجتماع شرم الشيخ الأخير الذي جمع بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حيث كان اجتماع مهم جداً لأنه شمل مناقشات إقليمية مهمة كان ينبغي بحثها على هذا المستوى الثنائي ويتم خلاله اتخاذ مواقف وقرارات بالغة الأهمية بالنسبة للمنطقة.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يصعد لنهائي دورى السوبر لمواجهة الاتحاد السكندرى بعد اكتساح الجزيرة بثلاثية بيضاء واول تعليق من ياسر عبد الوهاب






اخبار الزمالك

مهاجم الزمالك يقترب من الانتقال لفيوتشر .. وشيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك في الإمارات

مهاجم الزمالك يقترب من الانتقال لفيوتشر .. وشيكابالا يوجه رسالة لجماهير الزمالك في الإمارات

سارة عبد الباقي اقترب عمر السعيد مهاجم فريق الزمالك من الانتقال لنادي فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات مكثفة بين اللاعب ومسؤولي فيوتشر للاتفاق على كافة التفاصيل.   وكان الزمالك أعار عمر السعيد في الموسم

حمدي النقاز على بعد خطوات من الرحيل عن الزمالك .. اقرأ التفاصيل

حمدي النقاز على بعد خطوات من الرحيل عن الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   اقترب التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن نادي الزمالك، بالرغم من عودته خلال الميركاتو الحالي. ويفاضل التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين عرضين من ناديي البنك الأهلي

مقارنة رقمية.. من الأفضل بين النقاز والمثلوثي؟

مقارنة رقمية.. من الأفضل بين النقاز والمثلوثي؟

مهاب ممدوح منافسة قوية سوف يشهدها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مركز الظهير الأيمن وذلك بين حمدي النقاز وحمزة المثلوثي حيث عاد النقاز مرة أخرى إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.الزمالك يبحث عن الظهور بشكل أفضل خلال الموسم الجديد بعد التتويج بلقب

ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة

ترند مصر اليوم | تفاصيل هروب فيفي عبده .. دلال عبد العزيز تتحدث عن الموت .. المتحدة ترعى أسرة الفنان أحمد هيبة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     دلال عبد العزيز تتحدث عن

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد