أخر الاخبار

 

سقوط كولومبيا ... بلجيكا تهزم الدنمارك وتسجيل اسرع اهداف اليورو 2020 . دموع راموس وبيريز طارد الأساطير في ريال مدريد .. وتطور حالة إريكسن

17 يونيو 2021 الساعة 10:49 صباحا
سقوط كولومبيا ... بلجيكا تهزم الدنمارك وتسجيل اسرع اهداف اليورو 2020  . دموع راموس وبيريز طارد الأساطير في ريال مدريد .. وتطور حالة إريكسن


 سقوط منتخب كولومبيا فى فخ التعادل السلبي أمام نظيره منتخب فنزويلا، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الخميس، على ملعب " نيلتون سانتوس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2021، التى تستضيفها البرازيل حاليا، وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

سيطر منتخب كولومبيا على مجريات اللعب بشكل كامل طوال المباراة، ولكنه فشل فى ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف فى شباك المنتخب الفنزويلى، بفضل تألق الحارس وخط الدفاع، الذين نجحوا فى الحفاظ على نظافة شباكهم، رغم الفرص العديدة التى سنحت لنجوم المنتخب الكولومبى طوال اللقاء.
وتعرض لويس دياز، لاعب منتخب كولومبيا، للطرد المباشر فى الدقيقة الرابعة من الوققت بدل من الضائع للمباراة، بعد تدخله العنيف على لاعب فنزويلا.
وتصدر المنتخب الكولومبى المجموعة الأولى بشكل مؤقت برصيد 4 نقاط، بينما حصد منتخب فنزويلا أول نقطة، ليحتل المركز الثالث، بعد خسارته فى مواجهة الافتتاح أمام المنتخب البرازيلى بثلاثية نظيفة.
 
بلجيكا تهزم الدنمارك بثنائية وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو2020 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
فاز منتخب بلجيكا على نظيره منتخب الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في كوبنهاجن، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة يورو 2020 .
تقدم بولسن لمنتخب الدنمارك في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وتعادل ثورجان هازارد لمنتخب بلجيكا في الدقيقة 55، وأحرز كيفين دي بروين هدف فوز بلجيكا في الدقيقة 71.
وتوقفت المباراة في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، وذلك تكريما لكريستيان ايريكسن لاعب منتخب الدنمارك.
وتأهل منتخب بلجيكا إلى ثمن نهائي يورو ٢٠٢٠ بشكل بعد تحقيقه الفوز الثاني بدور المجموعات، حيث فاز على روسيا بثلاثية دون رد في الجولة الأولى، بينما اقترب الدنمارك من توديع البطولة، حيث خسر اليوم أمام بلجيكا، وخسر في الجولة الأولى أمام فنلندا بهدف دون رد.
من جانبه سجل كيفين دي بروين، لاعب منتخب بلجيكا، رقمًا مميزًا مع منتخب بلاده في البطولات الكبرى، وذلك بعد صناعته لهدف وتسجيله هدفا أمام منتخب الدنمارك، حيث صنع دي بروين هدف التعادل لبلجيكا بعد دخوله بعشر دقائق فقط كبديل، ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة ٧١، ليمنح منتخب بلاده ٣ نقاط غالية.
كما شهدت المباراة تسجيل يوسف بولسن، لاعب منتخب الدنمارك، هدف التقدم لصالح منتخب بلاده، ليكون أٍسرع أهداف النسخة الجارية من يورو 2020، والذي جاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد هدف كيريشتنكو لاعب روسيا في شباك اليونان 2004.
 
 
 
تقام اليوم الخميس 17 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة بلجيكا والدنمارك وهولندا ضد النمسا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

 
 
بطولة كأس الأمم الأوروبية
 
أوكرانيا X مقدونيا الشمالية – 3 عصراً - beIN Sports HD 2 Max

الدنمارك X بلجيكا – 6 مساءً - beIN Sports HD 1 Max

هولندا X النمسا – 9 مساءً - beIN Sports HD 2 Max

 
 
 
كوبا أمريكا

كولومبيا X فنزويلا – 11 مساءً - beIN Sports HD 5 Max

بيرو X البرازيل – 2 فجر الجمعة - beIN Sports HD 5 Max

 

 
 
الدوري المصري

الإسماعيلي X غزل المحلة – 5 مساءً

الإتحاد السكندي X مصر المقاصة – 7 مساءً

الزمالك X أسوان – 7 مساءً
 
 
 
لا يتوفر وصف.
فلورنتينو بيريز يكرم راموس وبمنحه قلادة ريال مدريد الذهبية والماسية
 
احمد عادل الشريف
استضافت سيوداد ريال مدريد حفل تكريم أسطورة النادي سيرخيو راموس، الذي يرحل بعد 671 مباراة رسمية و101هدف. بدأ الحفل، الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة، مع عرض فيديو مؤثر للكابتن قبل ان يقول الرئيس فلورنتينو بيريز بضع كلمات أشاد فيها براموس: "لقد عشا واحدة من أكثر المسيرات روعةً في تاريخ نادينا. خلال سنوات طويلة كنت مرجعاً لمشجعينا وأنت الآن، دون أدنى شك، أحد أكبر أساطير ريال مدريد. شكراً لكل ما قدمته لهذا النادي ولدفاعك عن درعنا وقميصنا وبذل أفضل ما لديك في كل مباراة ونضالك حتى النهاية".
 

 وتابع "لقد ترعرعت ونشأـ هنا كلاعب وكنت لسنوات طويلة قائد الفريق في الملاعب حيث اكتسبت الاحترام واعجاب جميع عشاق كرة القدم. ستكون دائماً في قلوب المدريديستا. ستكون حاضراً دائماً في ذاكرة مشجعينا بصفتك لاعباً، كما نقول في ريال مدريد، لا يستسلم أبداً".
 
 
بيريز.. طارد الأساطير في ريال مدريد


مهاب ممدوح
يوماً بعد يوماً يرحل نجماً أو أسطورة داخل صفوف نادي ريال مدريد دون إعطائه للإهتمام المطالب أن يحصل عليه من جانب إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.
فلورنتينو بيريز تولى رئاسة نادي ريال مدريد للمرة الأولى في الفترة من عام 2000 وحتى عام 2006، ثم رحل وجاء لمدة ثانية منذ عام 2009 وحتى الأن.
بيريز اشتهر بعدم تقديره للنجوم وأساطير النادي الملكي، وبالأخص في الفترة الثانية له، حيث لم يسعى إلى تكريمهم واستمرارهم في النادي حتى الإعتزال.
بداية القصة كانت مع الثنائي راؤول جونزاليس وزميله جوتي الذي رحلا عن النادي في صيف عام 2010، حيث انضم راؤول لنادي شالكه الألماني مجاناً، ونفس الأمر بالنسبة لـ "جوتي" الذي رحل لنادي بشكتاش التركي.
ثم في صيف 2015، قرر عدم تجديد عقد الإسباني إيكر كاسياس قائد الفريق وقتها، الذي رحل مجاناً إلى صفوف فريق بورتو البرتغالي.
ليقرر في العام الجاري سحب عرض التجديد لقائد الفريق سيرجو راموس، بعدما قد وصلا لاتفاق من أجل تجديد العقد، واستمرار راموس داخل النادي، ليعلن رحيله بشكل رسمي اليوم الخميس.



 
الاتحاد الدنماركي: إريكسن بحاجة إلى جهاز منظم لضربات القلب
أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، أن اللاعب كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خضع لفحوصات مختلفة للقلب، وبعد إجراء الفحوصات اتضح أنه بحاجة لجهاز ينظم ضربات القلب.
وذكر الاتحاد الدنماركي - في بيان اليوم الخميس - "أنه بعد خضوع إريكسن لفحوصات مختلفة للقلب، تقرر أنه بحاجة لمنظم لضربات القلب"، مؤكدًا أن هذا الجهاز ضروري للاعب بسبب وجود اضطرابات في القلب.
وأشار البيان إلى أن إريكسن وافق على هذا الحل، كما تم وضع برنامج علاجي للاعب من قبل المتخصصين على الصعيدين المحلي والدولي الذين يوصون جميعًا بنفس العلاج.
وطالب الاتحاد الدنماركي منح كريستيان وعائلته الخصوصية في الوقت الحالي.
وقد سقط كريستيان إريكسن داخل أرضية الملعب في الدقيقة الـ43 من مباراة الدنمارك ضد فنلندا في "يورو 2020"، ليهرع الإسعاف لانقاذه وسط ذهول زملائه وجميع من في الملعب، وتم نقله إلى المستشفى على الفور، وهو في حالة مستقرة حاليًا.

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية داخل معسكر الإسكندرية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، ومواجهة غزل المحلة.   ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

مهاب ممدوح   وقع الأهلي في فخ التعادل مع البنك الأهلي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بهدف لكل فريق.يأتي ذلك الأمر ليشعل بطولة الدوري حيث تجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة في الوصافة فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 61 نقطة ولكن الأهلي له ثلاث مباريات مؤجلة

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

هاني عصام   قاد كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلي فريقه للتعادل مع الأهلي بهدف لمثله ضمن مؤجلات بطولة الدوري.   وسجل بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من ضربة رأسية رائعة.   وتنتهي إعارة

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:    

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان  .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباريات فى الدورى المغربى فى مقدمتها الرجاء ضد نهضة الزمامرة، فضلا عن مواجهات ودية أهمها ليفربول أمام ماينز.       الدورى المغربى 

المزيد
المزيد

اخبار عالمية

لعنة المنتخب الاولمبى تصيب جالاطة سراي التركي  امام ايندهوفن....البنك الأهلي يواجه الاهلي بدون مهاجم الزمالك السابق
الأهلي والزمالك يتصدران إفريقيا .. اقرأ التفاصيل
عودة الإثارة في دوري أبطال أوروبا بمشاركة نجم الزمالك .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. وأون تايم سبورت تعلن المفاجأة .. منتخب اليد يواجه إسبانيا  وديًا  .. قائمة شرف المنتخبات الأكثر فوزًا بميدليات أولمبية في كرة الطائرة
هدايا ملاك وابو القاسم يحملا علم مصر فى اولمبياد طوكيو..تعرف على مواعيد لقاءات المنتخب الاوليمبى مع اسبانيا والارجنتين واستراليا ..الكاف يكشف موعد قرعة دوري الابطال والكونفدرالية
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد