أخر الاخبار

 

إماراتي يدعم الزمالك بهذا الرقم لحساب 1911 .. وجماهير الزمالك في قطر تفتح المزاد على قميص الونش .. ونجم الزمالك يعلن إلغاء حفل زفافه

18 يونيو 2021 الساعة 10:44 صباحا
إماراتي يدعم الزمالك بهذا الرقم لحساب 1911 .. وجماهير الزمالك في قطر تفتح المز


سارة عبد الباقي
 
قام أحد الإماراتيين المحبين لنادي الزمالك، بالمساهمة في دعم النادي الأبيض من خلال دفع مبلغ مالي كبير عبر الحساب البنكي الذي تم الإعلان عنه قبل أيام قليلة.

وجاء المبلغ الذي ساهم بعد الشاب الإماراتي الذي يدعى "حمدان" بقيمة 200 ألف درهم إماراتي ما يساوي حوالي 900 ألف جنيه مصري.

ومن المقرر أن يدخل المبلغ بشكل رسمي إلى حساب الزمالك يوم الأحد المقبل، باعتبار أن اليوم الجمعة وغداً السبت أجازات رسمية بالبنوك.

وكان حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، أعلن خلال تصريحات تليفزيونية سابقة أن الحساب البنكي استقبل 5  ملايين جنيه في اليوم الأول من فتح الحساب.

وفي نفس الإطار فتحت رابطة الزمالك بدولة قطر المزاد على شراء قميص مدافع الزمالك محمود حمدي "الونش"، الذي كان شارك به في مباراة الفريق الأبيض أمام الترجي التونسي، بكأس السوبر الإفريقي العام الماضي، في اللقاء الذي استضافته دولة قطر.

جاء المزاد من أجل المساهمة بالمبلغ الذي سيباع به القميص بأعلى سعر في دعم نادي الزمالك عن طريق الحساب البنكي، وكتبت رابطة مشجعي النادي الأبيض بقطر عبر الصفحة الرسمية لها: "في إطار الحملة التي بدأت بالأمس لدعم نادينا العظيم تعلن رابطة الزمالك في قطر عن فتح باب البيع لتيشرت الزمالك لأفضل مدافع في إفريقيا محمود الونش والذي لعب به السوبر الإفريقي  في قطر عام 2020 ، وسيتم بيع التيشرت لأعلى سعر يمكن أن تصل قيمته إليه، وننوه أن العائد منه كاملا سيتم تحويله إلى حساب النادي 1911 كما سيسلمه الكابتن هيثم فاروق".

وبدأت الصفحة خلال الساعات الماضية، في الإعلان عن الأشخاص الذين أبدوا رغبتهم في شراء القميص عبر مزاد علني، حيث كتبت: "تم فتح المزاد، عمر ١٠٠٠ ريال قطري، أبو نضال 1100 ريال قطري، محمد عطية 1150 ريال قطري، عمر 1200  ريال قطري، اسلام سمير :-١٢٥٠ ريال قطري، أبو نضال : 1275  ريال قطري، عمر : 1300  ريال قطري".
 
 
نجم الزمالك يعلن إلغاء حفل زفافه
كشف محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إلغاء حفل زفافه الذي كان مقررًا له اليوم الجمعة.

كتب محمد عبدالغني، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :«بعتذر لكلً الناس إلى كلمتنى عشان تنورنى في فرح كان نفسى افرح وسط حبايبى بس ظروف خارجة عن إرداتنا مفيش فرحً بكرة.. ربنا يفرح الناس كلها».

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقق الفوز على أسوان، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز ثلاثية الزمالك كل من أحمد سيد زيزو، هدفين والتونسي سيف الدين الجزيري.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد