أخر الاخبار

 

المانيا تفرم البرتغال ورونالدو يسجل فى يورو 2020 ...سقوط فرنسا فى فخ المجر .....شاهدفوز الارجنتين وتشيلي تحقق الانتصار الاول فى كوبا امريكا

19 يونيو 2021 الساعة 7:45 صباحا
المانيا تفرم البرتغال ورونالدو يسجل  فى يورو 2020 ...سقوط فرنسا فى فخ المجر .....ش


يورو2020.. البرتغال تخسر برباعية أمام ألمانيا بمشاركة رونالدو 

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل 
استعاد منتخب ألمانيا، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز عريض على منتخب البرتغال ، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية، من بطولة كأس الأمم الأوروبية.
جاءت رباعية المنتخب الألماني عن طريق روبين دياز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق رفائيل جريرو بالخطأ في شباك منتخب بلاده بالدقيقة  39.
وأحرز كاي هافرتز الهدف الثالث في الدقيقة 51، بينما سجل روبين جوسينس الهدف الرابع للألمان، في الدقيقة 60 من زمن المواجهة.
في المقابل، جاءت ثنائية المنتخب البرتغالي، عن طريق كريستيانو رونالدو، أحرز الهدف الأول في الدقيقة 15، بينما سجل ديجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 67، لتنتهي المواجهة بفوز المنتخب الألماني، برباعية مقابل هدفين.
وشهدت المواجهة إثارة ومتعة بين المنتخبين، وأهدر المنتخب البرتغالي العديد من الكرات الخطيرة عن طريق الثلاثي الهجومي، لكن المنتخب الألماني، نجح في قلب الطاولة، والفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.
بهذه النتيجة، احتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تواجد المنتخب البرتغالي في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.
ويتنافس المنتخبان في المجموعة السادسة، التي تضم كلًا من فرنسا، وألمانيا، والبرتغال، والمجر.


فرنسا تسقط فى فخ التعادل امام المجر 
سقط  منتخب فرنسا   ، فى فخ التعادل الايجابي  أمام نظيره المجري، بهدف لكل منهما، اليوم  في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).
تقدم أتيلا فيولا للمجر في الدقيقة (45+2)، وتعادل أنطوان جريزمان للديوك في الدقيقة 66.
وأضاف منتخب المجر أول نقطة لرصيده، مستفيدًا من مساندة جماهيرية قوية في مدرجات بوشكاش أرينا، ليحافظ على آماله في التأهل للدور الثاني.
بينما رفع أبطال العالم رصيدهم إلى 4 نقاط، وفرطوا في فرصة حسم التأهل مبكرًا قبل صدام قوي في الجولة الأخيرة ضد البرتغال حامل اللقب.
وأضاع الديوك فرصة لقتل المباراة تمامًا من الشوط الأول، حيث أهدر لاعبو بطل العالم، العديد من الفرص.
وهدد مبابي مرمى المجر 4 مرات، وبدأ محاولاته بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بيتر جولاتشي، ثم رأسيتين إحداهما فوق العارضة والأخرى بجوار القائم، بخلاف تسديدة أخرى أقل خطورة.

 وأهدر كريم بنزيما، أسهل الفرص بعد عمل جماعي شارك فيه جريزمان ومبابي، وسدد بول بوجبا في الشباك من الخارج.
في المقابل، فقد منتخب المجر مهاجمه وقائده آدم شالاي بسبب إصابة أدت لاستبداله بعد مرور 26 دقيقة، وسدد لاعب الوسط لازلو كلاينهايسلر كرة أمسكها هوجو لوريس بصعوبة.
وعاقب القدر، أبطال العالم على إهدار الفرص، حيث انطلق أتيلا فيولا بالكرة من وسط الملعب، مخترقًا الدفاع الفرنسي، قبل أن يهز الشباك مسجلا الهدف الأول في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.


وبدأ منتخب فرنسا، الشوط الثاني باندفاع هجومي سعيًا لإدراك التعادل، حيث سدد بوجبا كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة، بعدها كرر بوجبا المحاولة بتسديدة أخرى بجوار القائم.
وألقى المدرب ديديه ديشامب بأول ورقة بديلة بعد أقل من ربع ساعة على بداية الشوط الثاني، بإشراك عثمان ديمبلي بدلًا من أدريان رابيو.
وكاد ديمبلي أن يكافئ ديشامب بعد نزوله بدقائق قليلة، حيث راوغ مهاجم برشلونة وسدد كرة قوية في القائم الأيسر.


ولم يتحمل "أحفاد بوشكاش" الضغط الفرنسي كثيرا، حيث اخترق مبابي منطقة الجزاء، ولعب كرة عرضية، فشل الدفاع المجري في إبعادها، ليكملها جريزمان في الشباك مسجلا هدف التعادل.
وخدع جريزمان، الدفاع المجري عند تنفيذ ركلة حرة، إلا أن مبابي سدد الكرة بجوار القائم.
وسدد كانتي كرة ضعيفة، بعدها أدرك ديشامب أنه حان الوقت لتنشيط الصفوف بتبديلين دفعة واحدة "جيرو وتوليسو" مكان بنزيما وبوجبا.


ولم يتوقف المد الفرنسي، حيث تبادل مبابي، الكرة مع جيرو، ليسدد كيليان كرة قوية أبعدها الحارس جولاتشي ببراعة، لينقذ مرماه من هدف مؤكد.
وقبل انتهاء الوقت الأصلي بثلاث دقائق، شارك توماس ليمار مكان ديمبلي الذي عانى من إصابة عضلية.
ورغم امتداد المباراة لأكثر من 5 دقائق وقت بدل ضائع، إلا أن الدفاع المجري صمد بكل قوة، لينتزع أصحاب الأرض نقطة ثمينة من فم الأسد.
الارجنتين تهزم اورجواي بهدف يتيم 
احمد عادل الشريف
 
حقق  منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا من نظيره منتخب أوروجواى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب "ماني جارينشا الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى بطولة كوبا أمريكا 2021 التى تستضيفها البرازيل حاليا وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل.

جاء هدف فوز منتخب الأرجنتين بالمباراة عن طريق اللاعب جوديو رودريجيز فى الدقيقة 13 من زمن اللقاء، من رأسية قوية بعد متابعته لعرضية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.
وأهدر لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب التانجو فرصة خطيرة فى الدقيقة السابعة، بعد أن فشل وضع الكرة بالشباك بعد ارتداد الكرة من حارس أوروجواى بعد تصديه لتسديدة ميسي.
وطالب منتخب أوروجواى باحتساب ركلة جزاء فى الدقيقة 28 بعد سقوط كافانى داخل منطقة الجزاء، ولكن رفض الحكم احتسابها بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار".
وفى الشوط الثانى استمرت النتيجة على حالها، والذى شهد محاولات من جانب منتخب التانجو لإضافة الهدف الثانى، بينما سعى منتخب السيليستى لإدراك هدف التعادل.
وكان المنتخب الأرجنتيني قد تعادل في الجولة الأولى أمام منتخب تشيلي بهدف لكل منهما، بينما لم يخوض منتخب أوروجواى مواجهة الجولة الأولى.
ويتصدر المنتخب الأرجنتيني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بالتساوى مع المنتخب التشيلى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.
جدير بالذكر أن قواعد بطولة كوبا أمريكا 2021 تنص على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية.



لقاءات اليوم 
تقام اليوم السبت 19 - 6 - 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة البرتغال ضد ألمانيا وإسبانيا ضد بولندا فى بطولة أمم أوروبا يورو 2020، فضلا عن مواجهة الأهلى مع الترجى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 
مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
 
المجر X فرنسا – الساعة الثالثة عصرا على قناة beIN Sports HD 1 Max
البرتغال X ألمانيا – الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max
إسبانيا X بولندا – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1 Max
 

 
مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
 
الترجي الرياضي X الأهلي – الساعة السادسة مساء على قناة beIN Sports HD 1
الوداد المغرب X كايزر تشيفز – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports HD 1

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد