أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صراع الزمالك وبيراميدز على مهاجم الأهلي .. 4 صفقات لخلافة ساسي .. أوباما جاهز للمقاصة

19 يونيو 2021 الساعة 12:29 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صراع الزمالك وبيراميدز على مهاجم الأهلي .. 4 ص


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

جماهير الزمالك تهاجم عفيفي بعد فضيحته مع الأهلي .. تفاصيل







اليوم السابع: 4 صفقات لخلافة ساسي
 فجوة كبيرة تركها الدولي التونسي فرجاني ساسي، الذى اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن نادي الزمالك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض بالموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب كان يعد من أهم العناصر الأساسية في تشكيل الزمالك، ويلعب دوراً محورياً في الربط بين الخطوط.

فرجاني ساسي شارك في الموسم الجاري في 27 مباراة مع الزمالك، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، ومازال مسئولو القلعة البيضاء يبحثون عن بديل التونسي في الفترة الحالية حيث ترددت أسماء 5 لاعبين لخلافة ساسي بالزمالك.

إمام عاشور

يعتبر إمام عاشور هو البديل الوحيد المتاح في الموسم الجاري للقلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب سبق وعوض غياب ساسي من قبل وتألق بشكل واضح، وشارك إمام عاشور في 17 مباراة مع الزمالك في الموسم الجاري، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

محمد إبراهيم

رشح البعض، محمد إبراهيم، نجم الزمالك السابق وسيراميكا حالياً، لتعويض رحيل ساسي، خاصة مع خبرته السابقة باللعب للقلعة البيضاء، وخلال الموسم الجاري شارك محمد إبراهيم في 24 مباراة مع سيراميكا، سجل هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى.

نبيل دونجا

لاعب وسط بيراميدز، والذي يربط اسمه في كل ميركاتو بنادي الزمالك، حيث دخل اللاعب لمرات عديدة في حسابات القلعة البيضاء إلا أن المفاوضات لم تكتمل، وخلال الموسم الجاري شارك دونجا في 29 مباراة مع بيراميدز لكنه لم يصنع أو يسجل أي أهداف.

مهند لاشين

طرح اسم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش خلال الفترة الأخيرة للانضمام للزمالك لتعويض رحيل فرجاني ساسي، وخلال الموسم الجاري شارك مهند لاشين مع الطلائع في 23 مباراة سجل خلالهم هدفاً واحداً وصنع أخر.

محمد مجلي

ارتبط اسم مجلي بالانتقال إلى نادي الزمالك منذ تألقه مع المقاولون العرب في الموسم الجاري، وعادت الأنباء لتتردد بقوة عن توقيع اللاعب لنادي الزمالك بعد رحيل فرجاني ساسي خلال الموسم الجاري، وشارك مجلي مع المقاولون العرب في 22 مباراة بالموسم الجاري لم يصنع أو يسجل خلالهم أي أهداف.



 
 
اقرأ أيضًا:

فوز الارجنتين وتشيلي واليوم 5 مواجهات نارية فى دورى ابطال افريقيا ويورو 2020








المصري اليوم: أوباما جاهز للمقاصة
أدى يوسف إبراهيم «أوباما» صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خفيفة بالكرة على هامش تدريبات الفريق بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وخضع أوباما برفقة اللاعبين الأساسيين في مباراة أسوان الأخيرة لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وجاء حرص أوباما على خوض تدريبات خفيفة بالكرة من أجل زيادة معدلات لياقته البدنية.

كما شارك أوباما في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة مساء يوم الثلاثاء المقبل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

لبيب يقلب " الكلوب هاوس " بمعاتبة قناة الزمالك ويكشف 14 مليون جنيه فى الطريق بسبب مرتضى منصور







الوطن: تفاصيل صراع الزمالك وبيراميدز على مهاجم الأهلي
دخل ناديا الزمالك وبيراميدز، في صراع على التعاقد مع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار إلى طلائع الجيش، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال منافسات الموسم الجاري، وتواجده ضمن هدافي المسابقة هذا الموسم.


وعلم «الوطن» من مصدر مقرب من اللاعب، أن مسؤولي ناديي الزمالك بيراميدز، فتحوا خطوط التفاوض مع عمرو جمال، ووكيله في الوقت الحالي، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد بشكل رسمي، في حال عدم عودته للأهلي من جديد في الموسم الكروي المقبل.


وأشار إلى أن عمرو جمال لا يمانع الانتقال إلي أي من ناديي بيراميدز والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عدم عودته من جديد إلى النادي الأهلي، موضحًا أن رغبته الأولي هي عودته من جديد للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.


وواصل المصدر: «من المنتظر أن ينتقل عمرو جمال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الزمالك أو نادي بيراميدز، خاصة أن تمديد عقد اللاعب لم يتم توثيقه، وهناك اتفاق بالرحيل بالتراضي حال عدم عودته للأهلي جديد فى الموسم المقبل بشكل رسمي».

وكان عمرو جمال قد أكد فى تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية، أن النادي الأهلي لم يتواصل معه خلال الفترة الحالية، من أجل عودته من جديد لصفوف الفريق خلال منافسات الموسم المقبل من المسابقة .
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول الصفقات وأول الراحلين .. صفقة عملاق الدوري السعودي .. تمرد محمد عواد .. مكافأة شيكابالا .. دعم إماراتي ومزاد قطري .. 5 مكاسب



ترند مصر اليوم | تميم يونس يرد على اتهامه باغتصاب زوجته .. مسلسل ليه لأ الجزء الثاني .. ايمي سمير غانم

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد