أخر الاخبار

 

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

20 يونيو 2021 الساعة 9:57 صباحا
سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم


 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
 
 
كأس الأمم الأوروبية

سويسرا X تركيا – 6 مساءً - beIN Sports HD 2 Max

إيطاليا X ويلز – 6 مساءً - beIN Sports HD 1 Max

                                 

 
كأس الكونفدرالية الأفريقية

القطن الكاميروني X شبيبة القبائل – 6 مساءً - beIN Sports HD 4

بيراميدز X الرجاء المغربي – 9 مساءً - beIN Sports 1 HD Premium

 

 
كوبا أمريكا

فنزويلا X الإكوادور – 11 مساءً - beIN Sports HD 5 Max

كولومبيا X بيرو – 2 فجراً (الأثنين) - beIN Sports HD 6 Max
 
 
 
نتائج مباريات السبت
 شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى ملاعب العالم، أبرزها مواجهات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي شهدت فوز منتخب ألمانيا على البرتغال بنتيجة 4-2، بالإضافة إلى فوز الأهلي الثمين على الترجي التونسي بهدف دون رد، على ملعب "رادس"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

المجر 1 ضد فرنسا 1

أنهى التعادل الإيجابى مواجهة منتخب فرنسا أمام المجر نتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة في واحدة من اللقاءات التي شهدت حضوراً جماهيرياً كاملاً بالاستاد.

تقدم منتخب المجر بهدف مع الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بهدف أحرزه أتيلا فيولا، وتعادل للمنتخب الفرنسي النجم أنطوان جريزمان فى الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في تاريخ اليورو.

ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، ويأتى منتخب المجر فى المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.


البرتغال 2 ضد المانيا 4

قلب منتخب ألمانيا الطاولة على نظيره البرتغالى، بعدما حوّل تأخره بهدف إلى فوز مثير بنتيجة 4-2، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "إليانز آرينا" بمدينة ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالنسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك نظيره الألماني بالدقيقة 15 من زمن المباراة، ليصبح أول أهدافه أمام الماكينات في مختلف البطولات بعد 4 مباريات سابقة فشل فيها في التسجيل.

وأدرك روبن دياز هدف التعادل للمنتخب الألمانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 35 من زمن المباراة.

وأضاف رافاييل جيريرو مدافع المنتخب البرتغالى الهدف الثانى لصالح المنتخب الألماني بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 39 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، أحرز كاي هافيرتز الهدف الثالث لصالح المنتخب الألماني في الدقيقة 51 من زمن المباراة، ثم أضاف روبن جوسينس الهدف الرابع في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، قبل أن يقلص دييجو جوتا الفارق بهدف المنتخب البرتغالى الثانى بالدقيقة 67 من زمن المباراة.


إسبانيا 1 ضد بولندا 1

واصل منتخب إسبانيا نتائجه المتواضعة فى كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد تعادله مع منتخب بولندا بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء السبت، على ملعب "لا كارتوخا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

أنهى منتخب إسبانيا الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله ألفارو موراتا هدف فى الدقيقة 25، بعد متابعته لعرضية زميله جيرارد مورينو، ولكن ألغى الحكم الهدف بداعى التسلل، قبل أن تحتسبه تقنية الفيديو "فار".

وفى الشوط الثانى، نجح روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب بولندا فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، من رأسية رائعة على يمين أوناى سيمون حارس الماتادور.

وأهدر جيرارد مورينو، مهاجم منتخب اللاروخا، فرصة تسجيل الهدف الثانى، بعدما أضاع ركلة جزاء، سددها فى القائم الأيمن لحارس بولندا، وارتدت إلى موراتا سددها خارج المرمى.  

ويحتل منتخب إسبانيا المركز الثالث فى المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، بينما يتصدر منتخب السويد برصيد 4 نقاط، ثم سلوفاكيا 3 نقاط وأخيرا بولندا برصيد نقطة واحدة.


 

الترجي 0 ضد الأهلي 1

حقق فريق الأهلي فوزا ثمينا على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجل محمد شريف هدف الأهلى فى الدقيقة 65.

ويتأجل حسم الفريق المتأهل لنهائي دوري الأبطال لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة.




الوداد المغربي 0 ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 1

سقط فريق الوداد البيضاوي المغربي على يد نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في المغرب ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الهدف الوحيد جاء عبر المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش في الدقيقة 34، واحتسبه حكم اللقاء بعد العود لتقنية الفيديو، بعد أن كان قد احتسب الكرة تسللا في البداية.

وبذلك ينجح كايزر تشيفز في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب التي تجمع الثنائي في جنوب افريقيا يوم 25 يونيو الجاري.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان في نسخة دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق وتقابلا في دور المجموعات، وحقق الوداد وقتها فوزا عريضا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالمغرب، بينما فاز كايزر تشيفز في المواجهة الثانية بجنوب أفريقيا بهدف دون رد.

كان الوداد تأهل إلى هذا الدور نصف النهائي بعدما حقق الفوز ضد مولودية الجزائر بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، بينما صعد كايزرتشيفز بعدما تمكن من إقصاء فريق سيمبا التنزاني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مجموع المباراتين.


 

السودان 1 ضد ليبيا 0

تأهل منتخب السودان للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي تقام شهر ديسمبر المقبل، بعد الفوز على المنتخب الليبي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء السبت، على ملعب "خليفة" في العاصمة القطرية الدوحة، في الملحق المؤهل للبطولة.

سجل اللاعب محمد عبد الرحمن هدف فوز منتخب السودان في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن قرعة كأس العرب التي ستقام في قطر، في شهر ديسمبر المقبل، أوقعت المنتخب السوداني في المجموعة الرابعة مع المنتخب المصري، بالإضافة لمنتخب الجزائر، والفائز من مواجهة منتخبي لبنان وجيبوتي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

ويبدأ منتخب مصر مبارياته بمواجهة الفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي يوم 1 ديسمبر.

وستكون المباراة الثانية لمصر مع منتخب السودان يوم 4 ديسمبر.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب الجزائر يوم 7 ديسمبر.

وتقام مباريات دور الثمانية يومي 10 و11 ديسمبر، على أن يقام نصف النهائي يوم 15 ديسمبر.

وتختتم البطولة بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.


 
 
 
 

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

تدريب الزمالك اليوم | انتظام أوباما وإصابة مهاجم الفريق وفرمان جديد من كارتيرون

مصطفى جويلي   واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية داخل معسكر الإسكندرية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري، ومواجهة غزل المحلة.   ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

بعد سقوط الأهلي .. تعرف على لائحة تحديد بطل الدوري ومواعيد مباريات الأهلي

مهاب ممدوح   وقع الأهلي في فخ التعادل مع البنك الأهلي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بهدف لكل فريق.يأتي ذلك الأمر ليشعل بطولة الدوري حيث تجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة في الوصافة فيما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 61 نقطة ولكن الأهلي له ثلاث مباريات مؤجلة

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

بعد هدفه في البنك الأهلي | هل يعود كريم بامبو إلى الزمالك .. نكشف التفاصيل

هاني عصام   قاد كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف البنك الأهلي فريقه للتعادل مع الأهلي بهدف لمثله ضمن مؤجلات بطولة الدوري.   وسجل بامبو هدف التعادل للبنك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء من ضربة رأسية رائعة.   وتنتهي إعارة

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم | اسعار البنزين الجديدة .. حفل افتتاح اولمبياد طوكيو .. نور الشربيني تحرج العالم من جديد .. إنقاذ 100 شخص في مصيف بلطيم .. دهب محمد ثروت

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:    

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان  .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

معلول يخلف الشعباني في الترجي .. إصابة بنزيما بفيروس كورونا .. ميدو ينتقد الزي الرسمي لبطلات مصر .. العراقي يخطب صلاة الجمعة في اليابان واكرم يرفع الاذان .. ليفربول في مهمة جديدة اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 23 يوليو 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباريات فى الدورى المغربى فى مقدمتها الرجاء ضد نهضة الزمامرة، فضلا عن مواجهات ودية أهمها ليفربول أمام ماينز.       الدورى المغربى 

المزيد
المزيد

اخبار عالمية

لعنة المنتخب الاولمبى تصيب جالاطة سراي التركي  امام ايندهوفن....البنك الأهلي يواجه الاهلي بدون مهاجم الزمالك السابق
الأهلي والزمالك يتصدران إفريقيا .. اقرأ التفاصيل
عودة الإثارة في دوري أبطال أوروبا بمشاركة نجم الزمالك .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. وأون تايم سبورت تعلن المفاجأة .. منتخب اليد يواجه إسبانيا  وديًا  .. قائمة شرف المنتخبات الأكثر فوزًا بميدليات أولمبية في كرة الطائرة
هدايا ملاك وابو القاسم يحملا علم مصر فى اولمبياد طوكيو..تعرف على مواعيد لقاءات المنتخب الاوليمبى مع اسبانيا والارجنتين واستراليا ..الكاف يكشف موعد قرعة دوري الابطال والكونفدرالية
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض شروط صفقة خليفة ساسي .. نجم الأهلي يحرم الزمالك من صفقة المهاجم الجديد .. الأهلي يذبح نجم الزمالك الهارب
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون
الزمالك فى الصحف ..نجم الاهلي يعترف بالتوقيع للزمالك وحسم الجدل حول عودة النقاز ..كواليس شكوى الزمالك ضد فرجاني ساسي
5 مشاهدة مثيرة في تدريب الزمالك اليوم وصدمة شيكابالا وروقا ..وكارتيرون يحدد موعد التدريب فى وقفة العيد
المزيد