أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة عبد الرحمن أنوس نجم الإسماعيلي .. فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

20 يونيو 2021 الساعة 10:24 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة عبد الرحمن أنوس نجم الإسماعيلي .. فيفي عبده تثير الجدل م


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة مهاجم الأهلي .. حسم صفقة الجوهرة .. طرد فرجاني .. فضيحة عفيفي .. رحيل عبد الله جمعة .. صفقة خليفة ساسي .. عريس الزمالك
رحيل هاني جرجس فوزي 
تلقى الوسط الفني خبر صادم برحيل  المنتج والمخرج السينمائى هانى جرجس فوزى، واقتصر تشييع الجنازة على حضور أسرته وأصدقائه.
هانى جرجس فوزى منتج ومخرج مصري ويعتبر من بين أحد كبار المنتجين في مصر في فترة تسعينيات القرن العشرين، ووالده المنتج الكبير جرجس فوزي خاض تجربة الإخراج لأول مرة في فيلم (بدون رقابة).
يذكر أن آخر أعمال المخرج هانى جرجس فوزى كان فيلم "الجرسونيرة" الذى شارك فى بطولته كل من الفنانة غادة عبدالرازق ونضال الشافعى ومنذر رياحنة وتم طرحه عام 2013.
 





من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟
احتفل الفنان حسن أبو الروس، بزفافه على مصممة الجرافيك غادة والي، مساء اليوم السبت، في ملاهي زيد بارك بالشيخ زايد.


- ولدت في عام 1990، وخاضت غادة والي مشوارا طويلا في مجال الدعاية والإعلان، بعدما تخرّجت من قسم تصميم الجرافيك في الجامعة الألمانية بالقاهرة 2011.

- سافرت إلى إيطاليا عام 2015 لتقضي للدراسة في جامعة "فلورنسا" التي رشّحتها لمسابقة مجلة "فوربس" العالمية.

- اختارتها "فوربس" كواحدة من أفضل 30 مصمم في أوروبا تحت سن الثلاثين في عام 2017، وكان عمرها حينها 27 عاما، وهي أول سيدة مصرية تدخل القائمة.

- برز اسمها على الساحة المصرية بعد تمثيلها المرأة المصرية في منتدى شباب العالم الذي عُقد في نوفمبر 2017 في مدينة شرم الشيخ، وألقت كلمة عن "التواصل" أمام الحضور بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

- شاركت مع شقيقتها ياسمين والي استشاري إدارة الأعمال، في المؤتمر الوطني السادس للشباب الذي انعقد في جامعة القاهرة بمشاركة الرئيس السيسي في يوليو 2018، وعرضا مشروع "هوية مصر البصرية".

- مازحها الرئيس السيسي بعد الانتهاء من كلمتها قائلا: "يا دكتورة غادة احتليتي البلد كده"، وأكد للثنائي إطلاق مشروعهما في مدينة الأقصر تحت إشرافهما، مطالبا الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بتبني مشروعهما.

- تُرّكز والي على مشروعات تتعلق بتاريخ الطباعة في مصر، حيث طوّرت من تصميم الحرف العربي، ويتم اختيار تصميمها ضمن 100 تصميم رسومي في العالم من قِبل جمعية الفنون التصويرية في شيكاجو.

- كانت والي المسؤولة عن حملة الدعاية لفيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد.

- نفّذت والي مشروعا عن أنماط الحروف المصرية في ملصقات الأفلام القديمة، بهدف التوثيق.

- لدى والي أحلام عديدة من بينها إنشاء استديو في كل قارة في العالم، كما أنها تتمنى أن تصبح مسئولة عن تغيير الرؤية البصري في مصر، لتتمكن من التعبير عن محافظات مصر بلغة بصرية ممتعة.


 
 
اقرأ أيضًا:

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه






رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان
ردت الفنانة يسرا اللوزي، على منتقدي تقليدها الفنان محمد رمضان وهو يقوم برفع شعاره "نمبر وان".


وكتبت اللوزي، عبر حسابها على إنستجرام: "الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي.. اللي مش فاهم التهريج.. يا ريت يلتزم الصمت.. شكرا".


وتعرضت يسرا اللوزي، لبعض الانتقادات من قبل متابعيها، عقب ظهورها بأحدث إطلالة لها عبر إنستجرام، وهي تمسك في يدها سيجارة وباليد الأخرى تشير بعلامة "نمبر وان" التي يؤديها الفنان محمد رمضان، وعلقت: "لقيت الكرسي ده في الكرفان فمقدرتش أقاوم اللحظة".


جدير بالذكر أن يسرا اللوزي، شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، قصة الأديب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج محمد جمال العدل.


فيما تنتظر اللوزي، عرض فيلمها السينمائي الجديد "العنكبوت" مع أحمد السقا ومنى زكي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم






فيفي عبده تثير الجدل من جديد
تعرّضت الفنانة فيفي عبده إلى انتقادات بسبب مقطع فيديو نشرته، منذ ساعات، وترقص أمام منزلها.

وظهرت «عبده» في الفيديو الذي شاركت به عبر «انستجرام»، مُعلقة: «اسكيوزمي أنتوا فين أنا أهو».

ورقصت الفنانة على أغنية «راجع تقولي» للفنانة ياسمين، والذي أطلقتها منذ سنوات، وذلك بعدما شاركت بفيديو سابق نشرته من أمام منزلها منذ حوالي أسبوع.

وتلقت الانتقادات من المتابعين، فرفض البعض مشاركتها بفيديوهات قائلين «إنتي لا تتعبين»، فيما أشاد باقي المتابعين بمقطع الفيديو: «قمر يا فوفا».
 
 
وفاة نجم الدراويش عبد الرحمن أنوس
 غادر عالمنا منذ قليل عبد الرحمن أنوس نجم الإسماعيلى الأسبق عن عمر ناهز 72 عاماً، ومن المقرر أن يشييع محبى الدراويش جثمان أنوس عقب صلاة الظهر اليوم، ويعد عبد الرحمن السيد على أنوس من مواليد الإسماعيلية 11 ديسمبر عام 1949 وأنضم الي صفوف الناشئين بالقلعة الصفراء و تدرج في صفوفها و صعد الي الفريق الأول عام 1968 و لعب اولي مبارياته مع الاسماعيلي في رحلته القومية من اجل المجهود الحربي.

و كان أنوس ضمن صفوف الدراويش عند فوزه ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدوري عام 1969 و لعب ثلاث مباريات فقط بالبطولة بسبب الاصابة و لكنه احرز هدفا مؤثرا بالبطولة امام كوتوكو الغاني علي ملعبه في لقاء الذهاب و كان الهدف في الدقيقة 28 من الشوط الاول مما اربك لاعبو كوتوكو تماما ليحرز بعدها الساحر علي ابو جريشة الهدف الثاني للاسماعيلي مستغلا اندفاع لاعبي كوتوكو لتعويض الهدف الاول و لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 و ليفوز الاسماعيلي في مباراة العودة 3-2 بهدفين لهنداوي و هدف للساحر و يصعد الفريق ليلاقي الانجلبير في نهائي البطولة و يفوز الدراويش بالبطولة الافريقية الغالية و يستمر الكابتن انوس بالعطاء في فريق الدراويش و لكن الاصابة اللعينة التي كانت تلاحقه دائما منعته من تكملة مشوارة الكروي و اعتزل عام 1974 .

و كانت اجمل مباريات أنوس قد أداها في الدورة الودية بالاسكندرية عام 1968 لاسيما في لقاء الاسماعيلي مع النادي الاهلي بالدورة الصيفية في اغسطس 1968 و احرز هدفا جميلا بعد هات و خد مع نجم الفريق علي ابو جريشة وقتها.


بعد الاعتزال اتجه الي التدريب و تولي تدريب الاسماعيلي من موسم 1983 حتي عام 1984 و موسم 87/88 و قام بتدريب فريق المقاولون العرب ايضا و تولي عدة مناصب ادارية خاصة بالفريق الاول و ايضا منصب مدير عام النادي الاسماعيلى في عدة مرات و كان اخرها أقيل في مارس 2010 و رفض من بعدها ان يعين في منصب مستشار فني بالنادي اعتقادا منه انه منصب شرفي او ترضية لن يقدم من خلالها ما يفيد الفريق ليعود من بعدها في منصب المدير التنفيذي للنادي .

عبد الرحمن  أنوس سمي علي أسم الكابتن أنوس الكبير و هو الكابتن محمود علي الذي كان يطلق عليه لقب أنوس الكبير و هو زوج شقيقة الكابتن عبد الرحمن أنوس و كان لاعبا مميزا بالدراويش وقت صعودهم للعب في دوري الدرجة الاولي عام 1948و معني كلمة ( أنوس ) هي تسهيل لأسم ( عانوس ) و هو لقب لأحد الامراء التركيين الذي اقاموا في مدينة الاسماعيلية بالاربعينات و كان من عشاق النادي الاسماعيلي.

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد