أخر الاخبار

 

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

20 يونيو 2021 الساعة 12:08 مساء
تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث د


تواجدت أمس السبت، سهير الشاعر مدير إدارة الاشتراكات بنادي الزمالك بمجمع النيابات للإدلاء بأقوالها في قضية المخالفات المالية بالنادي الأبيض، التي كانت كشفت عنها لجنة التفتيش المكلفة من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية قبل عدة أشهر، وترتب عليها تجميد مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق برئاسة مرتضى منصور.

وكانت النيابة العامة قامت بإرسال استدعاء رسمي لسهير الشاعر على عنوان عملها بنادي الزمالك، مع مطالبتها بالحضور إلى جلسة التحقيق وفي حوزتها بعض الأوراق التي يرغب وكيل النيابة في الإطلاع عليها.

وكشف مصدر داخل إدارة الاشتراكات لموقع "أخبار الزمالك" عن مفاجأة، حيث قال أن سهير الشاعر توجهت إلى النيابة دون إحضار أي أوراق من التي ألزمتها النيابة بضرورة فحصها، وعللت أمام وكيل النيابة الأمر قائلة إن إدارة الزمالك لم تبلغها بالأمر وقامت بإبلاغها بموعد التحقيق فقط.

وبناءً على ذلك قرر وكيل النيابة تأجيل سماع أقوال سهير الشاعر إلى جلسة يوم السبت المقبل، بعد أن تم تسليمها طلب رسمي من النيابة يشمل الأوراق المطلوبة منها في جلسة التحقيق المقبلة، حتى يتم إلزامها هذه المرة بحضور الجلسة وبحوزتها كافة الأوراق التي طلبتها النيابة، لاستكمال التحقيق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد برئاسة مرتضى منصور تم تحويله بالكامل إلى النيابة العامة للتحقيق معه بسبب المخالفات المالية، ولكن حتى الآن لم يتم التحقيق بشكل رسمي مع أي من أعضاء المجلس، ولكن بدأت النيابة مؤخراً في سماع أقوال بعض العاملين بالنادي ومديري الإدارات، تمهيداً لفتح التحقيقات رسمياً مع مجلس الزمالك المجمد خلال الفترة المقبلة.






مساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام
أكد البرتغالي أليكس كوستا، مساعد باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني بقيادة الأخير كان يؤمن بأن الفريق الأبيض سيتوج ببطولة الدوري العام.

وقال كوستا خلال تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس: "كنا نؤمن أننا سنفوز ببطولة الدوري المصري، وكنا متفوقين في جدول ترتيب المسابقة المحلية قبل رحيلنا".

وتابع: "لم أفهم قرار رحيلنا عن الزمالك حتى الآن، وما يميز الغريم التقليدي الأهلي عن الزمالك هو الاستقرار".

وشدد: "كنا نفكر في الأزمات والمشاكل كل يوم، واللاعبون كانوا غير سعداء، ولا يحصلون على مستحقاتهم، والجهاز الفني كان يجب عليه إصلاح كل هذه الأمور، وكان ذلك صعب للغاية".

وأكمل: "الزمالك لم يملك بديل مصطفى محمد منذ إعارته لجالاتا سراي التركي، ولكن الفريق الأبيض لديه بديل التونسي فرجاني ساسي وهو اللاعب إمام عاشور".

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً: "ما تردد حول فشل باتشيكو حول السيطرة على غرفة الملابس داخل نادي الزمالك خرافات وأفلام ليس لها علاقة بالواقع".

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد