أخر الاخبار

 

حازم إمام وخالد لطيف يحسمان قرار الترشح في انتخابات الزمالك .. ونكشف حقيقة عودة النقاز

20 يونيو 2021 الساعة 5:35 مساء
حازم إمام وخالد لطيف يحسمان قرار الترشح في انتخابات الزمالك .. ونكشف حقيقة ع


هاني عصام
 
حسم حازم إمام نجم الزمالك السابق موقفه من الترشح لانتخابات القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وتلقى حازم اتصالات من بعض المسئولين السابقين في النادي من أجل إقناعه بالترشح على مقعد الرئاسة معهم وكان على رأسهم عمرو الجنايني وخالد عبد العزيز ورؤوف جاسر حيث طلب الثلاثي من حازم الترشح معهم على مقعد النائب.
وكان رد حازم إمام بالرفض بشكل نهائي حيث أبلغهم بأنه لن يترشح في انتخابات الزمالك المقبلة ويفضل تأجيل الأمر.
ترشح حازم إمام على مقعد النائب كان شرط أساسي لإعلان البعض ترشحه على مقعد الرئاسة وخاصة الثنائي عمرو الجنايني ورؤوف جاسر حيث كان الثنائي يرغبا في تواجد الثعلب الصغير بأي شكل.
وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في وقت سابق إقامة انتخابات الزمالك أكتوبر المقبل بشكل نهائي.


 
 
لطيف يعلن موقفه من انتخابات الزمالك
أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أنه قرر خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وقال خالد لطيف في تصريحات إذاعية، : "سأخوض الانتخابات المقبلة، سواء على منصب نائب الرئيس أو منصب أمين الصندوق، وقراري النهائي سوف أحسمه خلال الأيام المقبلة".

وأضاف "أرى أن الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري هذا الموسم وذلك بسبب تركيزه على بطولة واحدة، في حين النادي الأهلي يضع تركيزه على لقب دوري أبطال أفريقيا، لذلك قد يتسبب ذلك في تشتيت تركيز لاعبيه، لكن بشكل عام بطولة الدوري لن تحسم إلا في الأسبوع الأخير".

وأشار: "التونسي فرجاني ساسي هو الخاسر بعد رحيله عن نادي الزمالك، حيث لن يحقق النجاحات التي حققها مع القلعة البيضاء، وبالمناسبة هو لم ينجح في الدوري السعودي".

وأردف "لا أتوقع أن ينجح ساسي في خطوته المقبلة، قراره يذكرني بالبرتغالي مانويل جوزيه، الذي لم ينجح بعد الرحيل عن الأهلي".
 
 
حقيقة عودة حمدي النقاز إلى الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما أثير حول إعادة التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الترجي التونسي إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن كل ما أثير في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة، موضحًا أن إسم النقاز لم يتم طرحه من الأساس.
وشدد على أن الزمالك لم يفاوض اللاعب من قريب أو من بعيد، مشيرًا إلى وجود أسماء مرشحة لتدعيم الجبهة اليمنى ليس من بينها حمدي النقاز.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق مصرللمقاصة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر.
ويبحث الزمالك عن التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق وسط تذبذب مستوى التونسي حمزة المثلوثي والذي يواجه شبح الرحيل عن القلعة البيضاء.
 
 
 

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد