أخر الاخبار

 

شاهد سقوط بيراميدز ...ايطاليا بالعلامة الكاملة فى يورو 2020 وسويسر تكتسح تركيا وسلة الزمالك تخسر امام الاتحاد السكندري وشبيبة القبائل يضع قدم فى نهائى الكونفدرالية

20 يونيو 2021 الساعة 9:08 مساء
شاهد سقوط بيراميدز  ...ايطاليا بالعلامة الكاملة فى يورو  2020 وسويسر تكتسح تركي


 
 
سقط فريق بيراميدز فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف امام الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، ليؤجل حسم المتأهل لنهائى البطولة لمباراة الإياب بالمغرب الأسبوع المقبل. 
بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل يتكون من:-
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد فتحي
خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إيريك تراوري - عمر جابر - رمضان صبحي
خط الهجوم: إبراهيم عادل
ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:
شريف إكرامي - علي جبر - أحمد توفيق - محمد فاروق - محمود وادي - إبراهيم حسن - محمود حمادة - دودو الجباس - أحمد أيمن منصور .
وجاء تشكيل الرجاء كالتالي:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبد الإله مدكور، أسامة سوكحان، مروان هدهودي، إلياس الحداد.
خط الوسط: عمر العرجون، فابريس نجوما، عبد الإله الحافيظي.
خط الهجوم: محسن متولي، بين مالانجو، سفيان رحيمي.
جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى ولم تسنح أي فرص على المرميين، على الرغم من امتلاك لاعبى بيراميدز لمنطقة المناورات إلا أنهم افتقدوا للمسة الأخيرة وفشلوا في تهديد مرمى الرجاء.
وفى الشوط الثانى حاول لاعبو بيراميدز إحراز هدف التقدم بفضل تحركات الثنائى رمضان صبحى وعبد الله السعيد لكن دون جدوى، وعلى الرغم من التغييرات الهجومية التي أجراها المدير الفني للفريق السماوى بنزول الثنائى محمود وادى ومحمد فاروق لتنشيط الناحية الهجومية إلا أن لاعبى الرجاء نجحوا في إفساد كافة الهجمات.
في المقابل اعتمد الرجاء المغربى على الهجمات المرتدة والتي مثلت خطورة بعض الشىء على مدافعى بيراميدز، إلا أن أحمد الشناوى نجح في التعامل مع كافة الكرات التي وصلته، ليؤجل صعود أحد الفريقين لمباراة العودة بالعاصمة المغربية الدار البيضاء بعد أسبوع.


 
 
 
 
ايطاليا تهزم ويلز وسويسرا تطرد تركيا من يورو 2020 
حقق منتخب إيطاليا فوزًا صعبًا على نظيره الويلزي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

وعلى ملعب الأوليمبيكو، أحرز ماتيو بيسينا هدف المباراة الوحيد للأزوري في شباك منتخب ويلز، بالدقيقة (39) من عمر الشوط الأول.

وحقق منتخب إيطاليا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات وتأهل متصدرًا للمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد ويلز عند 4 نقاط بالمركز الثاني وتأهل رفق ايطاليا .
 
 
فى الوقت نفسه تغلبت سويسرا على تركيا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب باكو الأولمبي، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لمنافسات اليورو.

وسجل ثلاثية سويسرا هاري سيفيروفيتش (6) وشيردان شاكيري (26، و68)، بينما سجل هدف تركيا الوحيد عرفان كان قهوجي (62).

ورفعت سويسرا رصيدها إلى 4 نقاط لتحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، وتبقي على أملها في التأهل للدور التالي بين أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

وتذيلت تركيا المجموعة دون رصيد من النقاط لتودع البطولة.  
 
 
 
شبيبة القبائل يمزع القطن فى الكاميرون 
وضع نادي شبيبة القبائل قدما في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إثر عودته بفوز ثمين، من ملعب القطن الكاميروني (2-1)، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

ثنائية الشبيبة سجلها، أحمد كروم (ق47)، وبيير إتامي بالخطأ في مرماه (ق 62)، فيما أحرز لامبيرت أريانا هدف القطن الوحيد في الدقيقة 29.

وقدم النادي القبائلي، الشوط الأول بشكل مميز للغاية، حيث فرض سيطرته أمام مضيفه، وكان قريبا في أكثر من مناسبة من التقدم في النتيجة، لكن غالبية محاولاته باءت بالفشل.

وجاءت أولى فرص المواجهة، في الدقيقة 20، حيث تلقى بن شريفة تمريرة طويلة داخل منطقة العمليات، قبل أن يمرر كرة خلفية لزميله، بن شعيرة الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة.


  
 
  لاعبو الشبيبة واصلوا محاولاتهم ودائما عبر بن شريفة، الذي توغل على الرواق، في الدقيقة 26 قبل أن يمنح كرة على طبق من ذهب لزميله بن سايح، غير أن تسديدة الأخير شتتها الدفاع قبل أن تبلغ المرمى.

رد فعل القطن لم يتأخر كثيرا، حيث نفذ تشودي مخالفة من على بعد 30 مترا، في الدقيقة 29، تكفل الهداف لامبيرت أريانا، بتحويلها إلى الشباك برأسية قوية.

بعدها كثف لاعبو الشبيبة محاولاتهم، ونجحوا في إدراك التعادل في الدقيقة 44، حيث تابع بن شعيرة كرة مرتدة من الدفاع بتوزيعة دقيقة، أخطأ حارس المرمى الكاميروني في تشتيتها، لتصل إلى كروم الذي لم يتوان في إسكانها الشباك.

وفي الشوط الثاني، أسدى المدرب لافاني تعليمات للاعبيه بضرورة التكتل في الخلف، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، وهو ما أثمر هدفا ثانيا في الدقيقة 62، حيث مرر بن شعيرة كرة لآيت عبد السلام، الذي حاول بدوره إيصالها لبن شعيرة، لكن الكرة ارتطمت بالمدافع إتامي، وتحولت بالخطأ إلى المرمى.

بعدها كثف لاعبو القطن حملاتهم الهجومية، وفرضوا ضغطا على مرمى الحارس بن بوط، الذي كادت شباكه أن تستقبل هدفا ثانيا، عبر تشودي الذي سدد كرة مرتدة من الحارس، صدها سوياد من على خط المرمى.
 
سلة الاتحاد تفوز على الزمالك 
حقق  فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة،  الفوز على الزمالك فى أولى مواجهات دور نهائي دوري السوبر للسلة على حساب الزمالك بنتيجة 83-56، في المباراة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.
وتمكن الاتحاد تحت قيادة أحمد مرعي من التقدم في الربع الأول بنتيجة 23-14 واستمر التقدم مع صافرة نهاية الربع الثاني بنتيجة 38-28، وفي الربع الثالث واصل الاتحاد تقدمه على حساب الزمالك بنتيجة 60-41 قبل أن تنتهي المباراة لصالح فريق السكندري بنتيجة 83-56، وتقام المباراة الثانية بين الفريقين يوم الثلاثاء في السابعة مساء.






اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد