أخر الاخبار

 

شعبان كاتم اسرار كارتيرون يكشف كواليس ليلة المباراة فى الزمالك وموقف محرج مع مرتضى منصور والصراع بين طارق حامد واوباما و ابو الكرم و النموذجي و ملك الجدعنة

21 يونيو 2021 الساعة 11:38 صباحا
شعبان كاتم اسرار كارتيرون يكشف كواليس ليلة المباراة فى الزمالك وموقف محرج م


 
نجح فى تقديم اوراق اعتماده كمترجم لفريق الزمالك، مع الاجهزة الفنية المختلفة التى توالت على تدريب الزمالك، بداية من السويسرى كريستيان جروس مرور بالصربي ميتشو والفرنسى باتريس كارتيرون  فى ولاتيه الاولي والثانية بالزمالك بجانب عمله كمحلل اداء مع طارق يحيي وخالد جلال انه  احمد شعبان محلل اداء فريق الزمالك لكرة القدم والذى يتولى القيام باعمال الترجمة ضمن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، ان الخواجة الفرنسي  حريص على التقرب من اللاعيين والتحدث اليهم ليلة اى مباراة  .
 
وكشف شعبان ، الذى حل ضيفا على برنامج زمالكاوى مع محمد ابوالعلا الذى يذاع على  قناة الزمالك ، انه بدأ حياته كلاعب في فرق الداخلية وانبي واحترف في الدوري البلجيكى حيث كان يجيد اللعب فى مركز الظهير الايمن لكنه اعتزل مبكرا وحصل على دورات فى تحليل الاداء بجانب عمله كمترجم حيث بدأ  في الزمالك مع كريستيان جروس ، بعد ترشيحه من خلال امير مرتضي منصور ومحمد حبشى وكيل اللاعبين. 
وكشف  شعبان ان باتريس  كارتيرون ،  يتميز عن غيره من المدربين في القدرة علي التعامل النفسي وتهيئتهم ذهنيا ليلة المباراة من خلال زيارة كل لاعب فى حجرته والتحدث معه عن الدور المطلوب منه مشيرا إلى المدير الفنى لايفرق بين لاعب اساسي واحتياطي حيث يحرص على التحدث مع جميع اللاعبين المتواجدين فى المعسكر .
 
وقال شعبان ان كارتيرون ، حاصل علي  دراسات فى الاعداد البدني حيث يتولى عملية التقويات والاطالات للاعبين قبل وبعد اى تدريب او مباراة ويساعده في هذه العملية اعضاء الجهاز الفني والطبي .


وقال شعبان: ان كارتيرون ،  مكتبه مفتوح للاعبين في اى توقيت ويكون صدره رحب عندما يشتكي له لاعب من عدم المشاركة حيث يشرح له وجهة نظره كما إنه حريص على الإستماع لمشاكلهم الشخصية موضحا ان الخواجة الفرنسي يجيد بعض الكلمات العربية التى يتواصل من خلالها مع اللاعبين في الملعب  .
 
واكد كاتم أسرار المدير الفني لفريق الزمالك، ان الخواجة الفرنسي ،  دائمآ ما يجتمع مع اللاعبين كل فترة بعد اداء عدة مباريات  لكشف الاخطاء التى وقع فيها الفريق ويرفض توجيه اللوم لاي لاعب لكنه يعمل على تصحيح الاخطاء. 
 
وقال شعبان ، ان كارتيرون يجتمع باللاعبين الكبار من كباتن الفريق خاصة شيكابالا وحازم  إمام  وجنش وعبد الشافي  وطارق حامد ومحمود علاء حتى يوصل لهم تعليماته ويعرف منهم مشاكل الفريق ويعتبرهم مساعديه داخل الملعب .
 
وتحدث احمد شعبان الذى يعمل كمحلل اداء عن نجوم الزمالك ، حيث كشف ان هناك صراع بين طارق حامد ويوسف اوباما على لقب الاكثر جريا فى كل مباراة  مشيرا إلى أن اوباما يتفوق فى بعض الأحيان  .
واوضح ان احمد سيد زيزو، نموذج للاعب المحترف داخل وخارج الملعب كاشفا ان زيزو يجيد التحدث باللغة الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية  وينفذ التعليمات  الذى يسعى اللاعبين في الفريق لتقليده وهو ما ينطبق على طارق حامد. 
وقال ان شيكابالا ، هو ملك الجدعنة و  معروف بطيبة قلبه ويتواصل  مع الجميع سواء لاعبين او عمال غرفة خلع الملابس  بجانب خفة ظله لكنه من النوع الذى يشعر بالخجل في الاماكن العامة مشيرا إلى انه يعتبر طوال عمره مثله الاعلى كاشف ان يضع كلمة شيكا كباص ورد له من كثرة حبه له  .
اما حازم إمام  ، فيحرص دائما على   دعوة زملاؤه بالفريق سواء فى منزله او فى المطاعم مشيرا إلى انه كريم جدا  ويعتبر من افراد الجهاز الفني حيث يتواجد دائما معهم  ونفس الحال مع محمود  جنش ،  الذى يتميز بخفة ظله بجانب قدرته على احتواء المشاكل بين اللاعبين  وروحه العالية التي يبثها في الفريق .
 
وكشف شعبان ان اوباما يلقب بابن النادي مشيرا إلى أن اى مدير  فنى خاصة الأجانب سواء ميتشو او جروس او كارتيرون  حريصون على الاستعانة به دائما  .وكشف مترجم كارتيرون، ان اصعب المواقف المحرجة التى كان يمر بها في الزمالك  هى القيام باعمال الترجمة فى حضور المستشار مرتضى منصور عندما كان يجتمع باللاعبين فى حضور المدير الفني سواء ميتشو او جروس   وكذلك عندما يكون هناك لاعب غاضب ويريد التحدث مع المدير الفني  لعدم مشاركته بشكل اساسي اما اصعب الفترات التى تكون في فترة الاستراحة بين شوطي اللقاء حيث يحاول جاهدا ان يكون فى قمة تركيزه حتى ينقل تعليمات المدير الفني بنفس نبرة الصوت .

اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد