أخر الاخبار

 

جنش اكتشفت غلطة فى عقدى مع الزمالك وهذه مشكلتى مع كارتيرون ويؤكد دماغى مريحاني ..قناة الزمالك لاتدعمنا .. .. علاقتى مع ابوجبل قائمة على الصداقة وندمان على هذه البطولة

8 يوليو 2021 الساعة 2:03 صباحا
جنش اكتشفت غلطة فى عقدى مع الزمالك وهذه مشكلتى  مع كارتيرون ويؤكد دماغى مريح


سارة عبد الباقى
 
أكد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه اكتشف خطأ في العقد الذي وقعه مع اللجنة السابقة التي كانت تتولى إدارة شئون نادي الزمالك، الخاص بتجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين حتى عام 2024.
وقال جنش خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم نادي الزمالك السابق عبدالواحد السيد: "تحدثت مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالي، وأبلغته بالأمر وطلب مني التوقيع على عقود جديدة مع النادي، مع زيادة راتبي، خاصة أن زملائي بالفريق زيزو والونش تم وضع قيمة مالية لهما أعلى من القيمة التي وافقت بالحصول عليها، ولكنني رفضت وتمسكت بحصولي على نفس المبلغ الذي اتفقت عليه مع اللجنة السابقة".
وعن علاقته بزميله بالزمالك حارس المرمى محمد أبوجبل، قال جنش: "علاقتي مع أبوجبل جيدة ولا توجد خلافات بيننا، أبوجبل ساندني في الكثير من الأوقات وأنا فعلت ذلك أيضاً، ولكن البعض يريد التركيز على السلبيات وتضخيم الأمور".
وقال جنش أن الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب مصر قبل عامين بقطع في وتر أكيليس، جعلته يكتشف الكثير من الأشخاص الذين يسعوا لمصلحته أو العكس، مشيراً إلى أنه لا يحب التركيز في مثل هذه الأمور.
وشدد جنش على أن علاقته رائعة بمدرب حراس الزمالك السابق ومنتخب مصر الحالي أيمن طاهر، مشيراً إلى أنه دائماً ما يتحدث معه ويرشح له سلبياته.
وأعترف جنش بأن الزمالك أضاع فرصة قوية للتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن النسخة الحالية تعتبر سهلة، مشدداً في نفس الوقت أن لاعبي الزمالك معذورين خاصة أنهم لم يتوفر لهم ما يدفعهم لتحقيق الألقاب خلال الفترة السابقة، لاسيما على المستوى المالي والإعلامي بسبب الضغط الذي كان يقع عليهم.
وتابع جنش تصريحاته قائلاً إنهم كانوا دائماً يسمعون أن لاعبي الزمالك لديهم عروض عربية وأوروبية للرحيل عن الزمالك، ولكن في النهاية أثبت اللاعبون أنهم لا يسعون للرحيل ومستمرين مع الفريق الأبيض بهدف تحقيق البطولات وأولها بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.
ووجه جنش شكره لجماهير الزمالك مؤكداً أنهم لم ولن ينسى دعم الجماهير له أثناء إصابته، مشيراً إلى أنه يدين لهم بالفضل ويتمنى مع زملائه تحقيق البطولات من أجل إسعادهم.
 
جنش : قناة الزمالك مش واقفة ورانا ..انا  واحد دماغي مريحاني ومش هاعمل مشكلة علشان العب 
أكد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه رفض وضع بند في عقده ينص على زيادة القيمة المالية التي يحصل عليها في حال حصول أي حارس مرمى آخر بالفريق الأبيض على قيمة مالية أعلى.
وقال جنش خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين" الذي يقدمه نجم نادي الزمالك السابق عبدالواحد السيد: "رفضت هذا البند لأنه رزق، وإذا حصل حارس مرمى آخر في الفريق على قيمة مالي أكبر من قيمة عقدي فهذا رزقه".
وشدد جنش قائلاً: "كنت أريد تمديد عقدي مع الزمالك لأكثر من موسمين ولكن اللجنة السابقة التي كانت تدير شئون نادي الزمالك، تمسكت بالتجديد معي لمدة عامين فقط، ولكن لا أزمة لدي الزمالك بيتي وأنا مستمر به ولن أرحل".
وعن المشاركة في المباريات بشكل أساسي، قال جنش: "اللعب رزق، أنا واحد دماغه "مريحاه"، الأهم بالنسبة لي أن أظهر بشكل جيد عندما أشارك".
وتابع: "اكتشفت الخطأ الذي كان في عقدي من فترة، ولكن بسبب ضغط المباريات وكذلك مرض زوجتي، فالأمر تأجل، ولكنني قومت بالتوقيع على العقود الجديدة خلال الساعات الماضية".
واشتكى جنش من سياسية قناة نادي الزمالك، وعدم دعمها للفريق خلال الفترة السابقة، حيث قال: "قناة الزمالك هي ملك لنادي الزمالك، ولابد أن تكون سند قوي لنا، وهو ما لم أراه، قناة الزمالك مهمتها أن تكون درع قوي لنا يحمينا، ولكن يحدث العكس، على سبيل المثال الشائعات تزداد بسبب عدم رد قناة الزمالك والتصدي لها، ونحن كلاعبين قومنا بتوضيح هذا الأمر سواء للجنة السابقة أو اللجنة الحالية، وهذه الأمور لم تكن تحدث في عهد مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور".
ودافع جنش عن زميله بالزمالك حارس المرمى الصاعد أحمد نادر السيد، حيث قال: "أحمد نادر حارس مميز، وما يحدث تجاه أمور موجهة خاصة أنه مازال صغير في السن، ودائماً أقول له أن الأعباء زيادة عليه بسبب أنه ابن نادي السيد، وهو نفس الأمر الذي كنت أقوله لمصطفى شوبير".
وطالب جنش من جماهير الزمالك دعم كل الفريق وليس لاعب بعينه، وعدم الالتفات إلى الشائعات التي يروجها البعض ضد الفريق.
 
جنش يكشف مشكلته مع كارتيرون 
 
كشف محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رسالة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض له، أثناء تولي الأخير المسئولية الفنية للزمالك.
وقال جنش خلال ظهوره في برنامج "التالتة يمين": "خلال فترة باتشيكو أو كارتيرون لم أتحدث أو أطالب بمشاركتي".
وتابع: "لا أفتعل أي أزمات بخصوص هذا الأمر، ولن أخسر ما وصلت له في الزمالك بسبب عدم مشاركتي في مباراة أو مباراتين، أنا أرضي بما يقسمه الله لي".
وشدد: "قبل أن يرحل باتشيكو تحدث معي بشكل جيد أمام كل لاعبي الزمالك، وقال إنني اللاعب الوحيد الذي لم يذهب إلى مكتبه لمطالبته بالمشاركة في المباريات".
وأضاف: "كنت فقط أتدرب وأترك أمر مشاركتي لقرار المدرب، وقال باتشيكو لي أنه حان دوري في المشاركة خاصة أنني ملتزم في التدريبات ولم أتحدث معه في أي مرة عن المشاركة، أو أشكو هذا الأمر".
وأكمل: "شاركت مع كارتيرون وتعرضت للإصابة وخرجت من الحسابات تماما، ولكنني أيضاً لم أعترض وعندما عدت للمشاركة مرة أخرى وحصلت على الفرصة، أشاد بي المدرب الفرنسي، وقال لي أنه تفاجئ بمستواي، يبدو أن هناك شخص ما كان نقل له عني أمر غير صحيح".

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد