أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ميسي في الزمالك .. الزمالك يصدم عبد الله جمعة بقرار مفاجئ .. 3 ملفات ساخنة في الزمالك

10 يوليو 2021 الساعة 12:37 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ميسي في الزمالك .. الزمالك يصدم عبد الله جمعة بقرار م


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا .. والرجاء يواجه الشبيبة في نهائي الكونفدرالية


ترند مصر اليوم | ظهور مثير للفنانة نسرين طافش .. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021  علمي وأدبي .. محاكمة عائلة مبارك




 
اليوم السابع: 3 ملفات ساخنة في الزمالك
تطمح اللجنة المكلفة لإدارة شئون نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى ترتيب أوضاع البيت الأبيض مبكرا قبل انطلاق الموسم الجديد على صعيد كل الألعاب الجماعية بعد اتخاذ قرارات مهمة فى ترتيب صفوف اليد، ونرصد فى السطور التالية أبرز الملفات التى تسعى لجنة لبيب لإنهائها خلال المرحلة المقبلة.
 
تسابق لجنة حسين لبيب الزمن للتعاقد مع مدير فنى كفء لفريق كرة السلة بعد رحيل المدرب الأجنبى أوجستى بوش عن الفريق والأنباء عن توليه القيادة الفنية للأهلى، بعدما نجح مع الأبيض فى تحقيق السوبر والبطولة الأفريقية.
 
 كما تسعى لجنة لبيب بقوة لتجديد عقود نجوم لكرة الطائرة المنتهية، بالاتفاق مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة حسن الحصرى ورئيس الجهاز الذى تم تعيينه مؤخرا لإدارة شئون اللعبة وهو عبد الحميد الوسيمى، فضلا عن الاستقرار عن الصفقات السوبر لتدعيم صفوف الفريق.
 
فيما تسعى لجنة حسين لبيب لتعويض الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى انقطع عن التدريبات منذ فترة بداعى انتهاء تعاقده بنهاية يونيو الماضى، وإبرام صفقة سوبر لتعويض غياب الدولى التونسى.

وترددت أسماء كثيرة، ولكن برز اسم مودى لاعب النصر، وكشف مصدر مسئول بنادى النصر عن تواصل أحد المسئولين عن الكرة فى نادى الزمالك مع طارق السيد نجم الزمالك  والمدير الفنى الحالى لنادى النصر، للاستفسار منه عن محمد ناصر "مودى"، لاعب وسط الفريق، الذى وصفه طارق السيد، أنه سيكون أفضل تعويض لفرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض المنقطع عن تدريبات الزمالك.


 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يبحث عن ملعب للزمالك .. اقرأ التفاصيل


3 شروط في صفقة الزمالك المنتظرة .. وطلب جديد من الزمالك لباتشيكو
 
 
المصري اليوم: ميسي في الزمالك
عبر عمرو أدهم، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أمنيته في ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعب بقميص القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وعن اللاعب الذي يرغب في أن يشاهده بقميص نادي الزمالك خلال الموسم المقبل، قال خلال حديثه ببرنامج ملعب «أون تايم»، مع الإعلامي أحمد شوبير مازحا: «أتمنى أشوف ليونيل ميسي معانا في نادي الزمالك».

وتابع: «هناك عدة لاعبين مهمين في صفوف الزمالك مثل طارق حامد، ومحمد عبدالشافي، ومحمود حمدي الونش، وأشرف بن شرقي وزيزو، لكن بالنسبة لفرجاني ساسي فإنه من الطبيعي حال رغبتك في الرحيل فإن هذا من حقك طبعا، لكن كان يجب إنهاء العلاقة مع النادي بطريقة صحية وأن نجلس معا لحل أي خلاف، ولو كنت مكانه كنت سأفكر بطريقة أكثر ذكاءً».
 
 
اقرأ أيضًا:

هاشتاج الزمالك نادي القرن الحقيقي يتصدر تويتر واول تعليق من العالمي







الوطن: الزمالك يصدم عبد الله جمعة بقرار مفاجئ
تسبب قرار إدارة نادي الزمالك بتأجيل تجديد عقد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، فى صدام حاد مع اللاعب، خصوصا أنه لم يتوقع مماطلة الإدارة في تجديد العقد، رغم الموافقة المبدئية، إلا أن تأخر اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب أثار غضب اللاعب لرغبته بالاستقرار داخل النادي، والتركيز في الملعب.

ويذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، طلب من مسؤولي اللجنة تأجيل حسم ملف تجديد عقد عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق حتى نهاية الموسم، لحين اتخاذ القرار المناسب معه بعد أزماته في الفترة الأخيرة.

وكانت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي قد نجحت مؤخرا في تجديد عقد ثنائي الفريق أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، والمحافظة عليهما من أي إغراءات للرحيل عن الفريق لحاجة المدير الفني إليهما.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح لاعبي الأبيض راحة سلبية من التدريبات لمدة 11 يوما، خاصة بعد قرار إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيعود الفريق الأبيض لتدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي، استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | الأهلي يخطف مدرب الزمالك .. 6 صفقات جديدة .. صفقة نجم موناكو .. خناقة في الأهلي .. رحيل 5 لاعبين .. خطة كارتيرون البديلة




اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد