أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 21 صفقة في الزمالك .. الغاء الدوري بسبب الأهلي .. كارتيرون يحسم موقف الراحلين وصفقتين

11 يوليو 2021 الساعة 12:07 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 21 صفقة في الزمالك .. الغاء الدوري بسبب الأهلي .. كارتي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: إيطاليا تتحدى إنجلترا في نهائي يورو 2020 .. والأرجنتين بطلًا لكوبا أمريكا والرجاء يخطف الكونفدرالية




اليوم السابع: كارتيرون يحسم موقف الراحلين وصفقتين
 تحفظ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك خلال الجلسة التى عقدها مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء، عن اسماء اللاعبين الذين سيسمح لهم بالرحيل عن صفوف الزمالك فى نهاية الموسم الجارى، وذلك من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين والعمل على تحقيق بطولتى الدورى وكأس مصر الذان يشارك بهما الفريق.
 
وابدى كارتيرون موافقته على فتح باب الرحيل على سبيل الإعارة لبعض اللاعبين الشباب بالفريق من أجل اكتسابهم المزيد من الخبرات والعمل على تجهيزهم ليصبحوا الأعمدة الأساسية لفريق الزمالك فى المستقبل القريب، خاصة وإن قطاع الناشئين أفرز عدد كبير من اللاعبين المميزون والذين كونوا فريق "الأمل" بالزمالك، ولفت نظر كارتيرون عدد من اللاعبين مثل سيد نيمار وأحمد زكى وغيرهم ممن تقرر تصعيدهم لصفوف الفريق الأول بسبب مستواهم المميز.
 
فى سياق متصل، أبدى الفرنسى باتريس كارتيرون ترحيبه بعودة مصطفى فتحى لصفوف الزمالك عقب انتهاء إعارته لسموحة بنهاية الموسم الجارى، ورغم إن هناك محاولات من إدارة النادى السكندرى من أجل تجديد استعارة اللاعب إلا إن الزمالك أكد تمسكه بعودة مصطفى فتحى خاصة بعد المستوى المميز الذى ظهر به اللاعب منذ انتقاله لسموحة فى بداية الموسم الحالى.
 
كما وافق المدير الفنى للزمالك على عودة المغربى محمد أوناجم لاعب الفريق المعار لصفوف الوداد المغربى، وذلك بعدما تعرض الايفوارى رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندرى لنهاية الموسم أيضًا، للإصابة فى الركبة ولن يكون جاهزًا للمشاركة بالشكل الأمثل مع بداية الموسم الجديد.
 
فى السياق ذاته، طالب المدير الفنى من لجنة إدارة الزمالك سرعة حسم تجديد عقود عدد من اللاعبين من القوام الأساسى للفريق فى مقدمتهم المغربى أشرف بن شرقى، والذى فاتحته الإدارة فى التجديد وأبدى اللاعب ترحيبه بالاستمرار مع القلعة البيضاء مقابل تعديل عقده من الناحية المادية وحصوله على باقى مستحقاته من العقد الحالى، وأقتربت إدارة الزمالك من حسم ملف تجديد بن شرقى وفى الوقت ذاته فاتحت أكثر من لاعب أخر للتجديد مثل محمد أبو جبل وطارق حامد.
 
 
اقرأ أيضًا:

ياسر عبد الوهاب يعلق على مفاوضات الاهلي مع اوجستي ويكشف 3 مدربين لخلافته ويؤكد لم نوقع على اللائحة .. وتعليق صادم من ابوفريخة







المصري اليوم: الغاء الدوري بسبب الأهلي
أكد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق أن الدوري المصري الممتاز لن يكتمل هذا الموسم بشكل كبير.

وأضاف نصار في تصريحات تليفزيونية: لا يوجد في أي دوري على مستوى العالم أن يتم تأجيل ثمانية مباريات لفريقٕ ما نظراً لإرتباطاته بالمشاركة في بطولات أخرى، فلا يوجد مبرر لتأجيل هذا العدد من المباريات للنادي الأهلي لمشاركته في دوري أبطال إفريقيا، فعلى أي أساس يتم قيد أكثر من 30 لاعب بقوائم الأندية ؟، لذلك أرى أن الدوري الممتاز من الصعب استكماله هذا الموسم نظراً لكثرة المؤجلات الخاصة للقلعة الحمراء، وفارق المباريات بين قطبي الكرة المصرية .
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تفاصيل فشل صفقة الموسم .. عودة فرجاني ساسي .. صفقة مودي .. شروط الصفقة المنتظرة .. قرار تحديد مصير ثنائي الزمالك .. برنامج معسكر الإسكندرية







الوطن:21 صفقة في الزمالك
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الجهاز المعاون له خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم خلال الجلسة الاتفاق على متطلبات الفريق للموسم المقبل.

وكشف مصدر، داخل الفريق، أن جهاز الزمالك استقر على التعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع وظهير أيمن ولاعب في خط الوسط ومهاجم اجنبي وآخر محلي.

وأشار المصدر إلى أن أبرز الأسماء المرشحة في خط الدفاع حتى الآن، عبد الله بكري ومحمود مرعي ومحمود شبانة ومحمد فتح الله.

وفي مركز الظهير الأيمن، رجب بكار وعمر جابر وأحمد توفيق، وفي مركز خط الوسط نبيل عماد "دونجا" ومهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش.

بينما على مستوى المهاجم المحلي يعد حسام حسن مهاجم سموحة، والمعار إلى أهلي طرابلس الليبي في المرتبة الأولى ومن بعده باسم مرسي وعمرو جمال وشادي حسين.

فيما تلقى مسؤولو الزمالك، عددا من الترشيحات لضم مهاجم أجنبي خلال الفترة الماضية، ويعد الكونغولي بن مالانجو، مهاجم الرجاء المغربي، هو المرشح الأول لتدعيم خط هجوم الأبيض في الموسم المقبل، إلا أن المغالاة المادية تعطل الصفقة حتى الآن.

كما تم ترشيح يوسف بن ناصر لاعب موناكو الفرنسي، وياسين أيوب لاعب باناثانيكوس، كما أن يوسف نياكاتي لاعب الوحدة السعودي، هو الأخر ضمن حسابات باتريس كارتيرون، بجانب ميشيل تي فريدي، لاعب الفتح السعودي، وإدريس فتوحي لاعب أهلي جدة.

فى الوقت الذي تم عرض الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم التعاون السعودي، بجانب جاكسون موليكا، مهاجم ستاندرليج البلجيكي، الذي تم عرضه أيضا، إلا أن الزمالك قد يجد صعوبة في ضم اللاعب، بسبب مبالغة ناديه البلجيكي في الطلبات المادية للاستغناء عنه.


 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | زوجة عماد متعب بفستان مكشوف من الخلف .. منى السابر تكشف الحكم نهائي في قضية ابنتها حلا الترك .. موعد نزال بورييه وماكجريجور في UFC  .. توقيت اذان الفجر اليوم







اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد