أخر الاخبار

 

نكشف 3 اسباب تجبر فرجاني ساسي على العودة إلى الزمالك وقرار يصدم الجزيرى

11 يوليو 2021 الساعة 11:36 مساء
نكشف  3 اسباب تجبر فرجاني ساسي على العودة إلى الزمالك  وقرار يصدم  الجزيرى


نكشف  3 اسباب تجبر فرجاني ساسي على العودة إلى الزمالك  وقرار يصدم سيف الدين الجزيرى 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سر تراجع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض عن موقفه الخاص بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء. 
وكان فرجاني ساسي أبدى مرونة خلال الساعات الماضية في التفاوض مع مسئولي الزمالك حول تجديد تعاقده وذلك بعد ساعات من نشر اللاعب صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مرتدياً قميص الزمالك أثناء خوضه تدريباته في إحدي صالات الچيم خاصة بعدما اكتشف ان عقده ممتد مع الزمالك حتى نهاية الموسم فى منتصف شهر اغسطس  وليس 30 يونيو كما يعتقد . 
وقال المصدر أن السبب يعود إلى فشل اللاعب ووكيله الليبي مهند عون في إيجاد عرض من أي نادي لضمه بالمبلغ الذي حدده للحصول عليه سنوياً والمقدر بحوالي 3  ملايين يورو، كما كشف المصدر عن مفاجأة حيث قال أن هناك عدد كبير من الأندية الخليجية رفضت الدخول في مفاوضات مع اللاعب من الأساس بعد علمهم بالأزمة القائمة بينه وبين إدارة نادي الزمالك وجماهيره وذلك منعاً لاختلاق أي أزمات وللحفاظ على العلاقات الطيبة مع القلعة البيضاء. 
وكان فرجاني ساسي طلب عن طريق وسطاء فتح ملف التفاوض مع الزمالك بشأن تجديد عقده مرة أخرى، إلا أنه اشترط الحصول على مستحقاته المتبقية أولاً التي تم خصمها تحت بند الضرائب أو عن طريق العقوبات الموقعة عليه بعد أن تم طرده في أحد مباريات الدوري، وترتب على فعله إيقافه لمدة 6 مباريات، وحرمان الفريق من مجهوداته. 
ومن جانبها رفضت إدارة نادي الزمالك طلبات ساسي، حيث يتمسك مسؤولو النادي الأبيض بتطبيق اللائحة على اللاعب دون استثنائه، كما يتم تحديد المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب سنوياً من قبل الزمالك، بما يتناسب مع القدرة المالية للقلعة البيضاء. 
وكان فرجاني ساسي يمتلك عرضين من الدوري القطري، من أندية الدحيل والريان ولكن توقفت المفاوضات مع اللاعب، ليضطر إلى التراجع وجس نبض الزمالك من جديد. 
وأعلن فرجاني ساسي خلال شهر يونيو الماضي عن انتهاء مشواره مع الزمالك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ولكنه لم يعلن عن وجهته الجديدة حتى الآن.
قرار جديد يصدم الجزيري 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة بخصوص التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض. 
وكان الزمالك أعلن منذ أيام عن تفعيل بند شراء الجزيري الموجود في عقد إعارة اللاعب من نادي المقاولون العرب إلى نادي الزمالك، مقابل دفع ١٢ مليون جنيه. 
وانضم الجزيري إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ونجح في تقديم أداء جيد مع الفريق الأبيض ولكن بمعدل تهديف ضعيف، حيث أحرز الجزيري هدفان فقط مع الزمالك خلال ٦ أشهر، كانا في مرمى طلائع الجيش وأسوان. 
وقال المصدر أن هناك احتمالية لخروج الجزيري من الزمالك على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حالة الوفاء بكل الطلبات التي حددها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بخصوص الصفقات الجديدة. 
وقال المصدر أن كارتيرون طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب، في مراكز 8و ١10 والمهاجم الصريح، بخلاف استمرار المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأبيض الذي طلب المدرب الفرنسي تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وعودة مواطنه محمد أوناجم بناءً على طلب كارتيرون أيضاً الذي يتمسك بعودته بعد انتهاء فترة إعارته مع الوداد المغربي بنهاية الموسم الجاري. 
وشدد المصدر قائلاً أنه في حال ضم الثلاثة أجانب الذي طلبهم كارتيرون مع استمرار بن شرقي وعودة أوناجم، سيكون الزمالك مجبر وقتها على إعارة الجزيري، مشيراً إلى أن الأمر لم يكن بمثابة المفاجأة بل كان من ضمن خطط كارتيرون التي عرضها على إدارة النادي الأبيض، حيث أكد المدرب أن ضم الجزيري بصفة نهائية من المقاولون أمر إيجابي خاصة أنه خامة جيدة، سيستفاد الزمالك منه حال استمراره إذا تعثر الأمر في ضم مهاجم جديد، أو إعارته لزيادة خبراته وعودته إلى النادي الأبيض في الموسم بعد المقبل. 
وكنا أشرنا من قبل إلى أن التونسي حمزة المثلوثي، والمغربي حميد أحداد خرجا من حسابات كارتيرون في الموسم الجديد، بسبب ضعف المستوى الفني للثنائي وعدم تقديمهما للمستوى المطلوب، وبسبب أيضاً زحمة الأجانب، كما تراجع كارتيرون عن فكرة عودة الإيفواري رزاق سيسيه المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة واستلزمت التدخل الجراحي، وستبعده فترة عن الملاعب وسيحتاج وقت طويل للتأهيل، قد يتسبب في عدم لحاقه بمباريات الدور الأول من الموسم المقبل، وهو ما قد يرشح كفة تمديد إعارته مع الاتحاد حال تمكن الزمالك من تجديد تعاقد اللاعب الذي يتبقى له مع القلعة البيضاء موسم واحد فقط.

اخبار الزمالك

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي   مهاب ممدوح  وإعداد أحمد عادل الشريف   حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
المزيد