أخر الاخبار

 

تصريح كارثة..مجاهد يعرقل الزمالك من اجل اهداء الدوري للاهلي ..جلسة طارئة بدعوة من لبيب للتصعيد ضد الجبلاية ..كارتيرون : ساسي سيندم على ترك الزمالك ولااحتاج هذا الثنائى

12 يوليو 2021 الساعة 3:54 صباحا
تصريح كارثة..مجاهد يعرقل الزمالك من اجل اهداء الدوري للاهلي ..جلسة طارئة بدع


 
 
 
تصريح كارثة..رئيس الجبلاية يعرقل الزمالك في الدوري لإهدائه للأهلي
 
هاني عصام 
كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم عن السبب وراء ضغط مباريات الزمالك في بطولة الدوري.وأكد مجاهد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، أنه قام بضغط مباريات الزمالك في الدوري لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص مع الأهلي في البطولة وسط المنافسة بين الناديين.
 
تصريحات مجاهد تسببت في ذهول سيف زاهر على الهواء والذي لم يتوقع الإجابة من مجاهد وبدلًا من الاستمرار في الحوار والتفاصيل في هذا الملف قام بسؤاله "الدوري هيخلص امتى".
 
 
تصريحات مجاهد تعتبر كارثية بكل المقاييس وتكشف نوايا رئيس الجبلاية وتعمده ضغط مباريات الفريق في بطولة الدوري لإهداء الدرع للأهلي.
 
الزمالك يدعو لاجتماع طاريء للرد على تعديل جدول الدوري 

دعا حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طاريء اليوم الإثنين؛ لمناقشة التعديلات التي طرأت على جدول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر والذي أعلنت عنه اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد.
ويرى نادي الزمالك أن خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والأطراف الأخرى في البطولة ذاتها لم تخض مباراة دور الثمانية لا يحقق العدالة، وفرض مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.
وأنه لابد من إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر  اقدم وأعرق بطولة في القارة السمراء على الإطلاق في نفس اليوم وحتى التوقيت.
 
 
اقرا المزيد من الاخبار المتعلقة 

الجبلاية تزنق الزمالك من جديد بالاعلان عن مواعد الدوري والكاس .. واجتماع عاجل للزمالك لاعلان التحدي

 
 
 
كارتيرون : ساسي سيندم على ترك الزمالك ولااحتاج هذا الثنائى 
يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن الأبيض هو أكثر الأندية التي تناسب طريقة لعبه.
 
وأوضح كارتيرون في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أنه سعيد مع الزمالك ولا يفكر على الإطلاق في ترك الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.
 
وشدد على أن الزمالك ،  في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بالنسخة الماضية عانى من غيابات عديدة بين صفوفه بعد اصابة ثلاثة من اهم نجومه محمود الونش ويوسف اوباما وعبد الله جمعة بفيروس كورونا .
وأشار إلى أنه إذا كان متواجد في تلك البطولة لأختلفت النتيجة بعدما نجح الأهلي في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف واحد بعد ان لعب الزمالك متاثرا بالقوة الضاربة حيث كان سيصر على دخول الفريق فى معسكر مغلق قبل المباراة باسبوعين لمنع لاعبيه من الاختلاط حتى لايصابو بفيروس كوروناة.
 
وأكد كارتيرون أن تدريبه للزمالك والأهلي يعتبر شرف كبير بالنسبة له بالتواجد في أكبر ناديين في قارة افريقيا.
وقال كارتيرون ، انه عاد الى الزمالك حتى يرد على اتهمه بانه رحل وترك المركب تغرق من اجل البحث عن الاموال .
وتطرق المدير الفنى لفريق الزمالك ، للحديث عن رحيل فرجاني ساسي ، موضحا ان النجم التونسي سيندم فى المستقبل على ترك الزمالك قبل نهاية الموسم مشيرا الى انه لايعتقد ان ساسي ، سيعود الى الزمالك من جديد .
واوضح كاتيرون ، ان الزمالك لايحتاج الى مدافعين فى ظل وجود الونش ومحمود علاء والونش وعبد الغني وعبد السلام  لكنه يحتاج الى مهاجم سوبر متحفظا غلى حسام حسن مهاجم سموحة ، بل انه لايتحمس للتعاقد مع المهاجم الكونغولى بن مالانجو .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد