أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..كارتيرون يوافق على يوسف ايت ناصر ...شروط الزمالك لعودة ساسي ..كارتيرون يمنح الصاعدين قبلة الحياة ..سليمان يؤكد الدوري للزمالك.. مودي على الابواب

12 يوليو 2021 الساعة 9:07 صباحا
الزمالك اليوم فى الصحف ..كارتيرون يوافق على يوسف ايت ناصر ...شروط الزمالك لعو


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية 
 
 
اليوم السابع .كارتيرون يوافق على يوسف ايت ناصر 
اقتربت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع يوسف آيت بن ناصر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي بعد نهاية عقده مع مع ناديه، من أجل تعويض الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى انقطع عن تدريبات الفريق الأبيض منذ انضمامه لصفوف منتخب بلاده.
وبدأت إدارة قلعة ميت عقبة اتخاذ خطوات جادة لحفظ حقوق الزمالك  ضد فرجاني  الذى رفض العودة للانتظام فى التدريبات بداعى انتهاء تعاقده بنهاية يونيو الماضى، حيث جهزت إدارة الزمالك ملفا كاملاً عن العقوبات التى تم توقيعها على فرجانى مع نسخة من لائحة الفريق للاستشهاد بها فى فترة انقطاعه عن التدريبات، والتى امتدت من يوم 17 يونيو الماضى. 
 
ودخل الزمالك في خط مفاوضات مع يوسف آيت بن ناصر لتحديد مدى رغبته فى الانضمام لصفوف الزمالك، خاصة بعدما شاهد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعض التسجيلات للاعب وأثنى على مستواه وقدراته وتحمس للتعاقد معه، لاسيما وإن بن ناصر يجيد اللعب في نفس مركز فرجاني ساسي ويمتلك خبرات في وسط الملعب. 




مودي النصر يقترب من الزمالك
محمد ناصر "مودى"، لاعب وسط فريق النصر القاهرى، طارق السيد المدير الفنى لفريقه برغبته فى الانتقال إلى نادى الزمالك، بعدما قام طارق السيد نجم القلعة البيضاء السابق بترشيحه للانضمام إلى الفريق الأبيض، لتدعيم خط وسط الفريق فى الموسم الجديد، خاصة أنه يرى أن اللاعب أحد المواهب المميزة، وهو ما جعل اللاعب يُخطر مدربه بأن رغبته الأولى هى الانتقال لقلعة ميت عقبة.
ويمتلك مودى إمكانيات الفنية والبدنية مُميزة منذ أن صعده طارق السيد من ناشئين النصر حيث يعد من مواليد 2001 ويُجيد اللعب فى مركز الوسط المدافع والمساند وتحت رأس الحربة ويُعد أحد العناصر التى يعتمد عليها طارق السيد بصفة أساسية مع فريقه فى المباريات الأخيرة بدورى القسم الثانى مع النصر، لذا جاء ترشيح انضمامه 



احمد سليمان : الدوري للزمالك بنسبة 70 /% وطارق حامد افضل صفقاتي 
أكد أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق أن الزمالك هو الأقرب للفوز ببطولة الدوري في الموسم الجاري.
 
وأوضح سليمان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، أن الزمالك هو الأقرب بنسبة 70% للفوز ببطولة الدوري وسط المستويات الثابتة التي يقدمها الفريق في الفترة الماضية.
 
وقال المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك ، انه مندهش من قرار اتحاد الكرة بفرض لقاء اقامة الزمالك و اسوان فى الدور قبل النهائي  ببطولة كاس مصر يوم  9 اغسطس وسط لقاءات الدوري الامر الذى سوف يصدر ضغط للزمالك مثل الضغط الذى يعاني منه الاهلي .
وأشار سليمان  إلى أن طارق حامد لاعب الوسط هو الصفقة الأفضل التي قام بها وسط التدعيمات العديدة خلال تواجده في كعضو مجلس الإدارة، فى عام  2014  مشيدًا بمستوى طارق حامد وثبات الأداء طوال السنوات الماضية كما لن ينسى صفقة ثلاثي اتحاد الشرطة معروف يوسف وخالد قمر واحمد دويدار التى حسمها فى وجود مسؤولي الاهلي .
 
وعن التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، قال :"ساسي لم يقدر ما فعله الزمالك معه والزمالك هو من أضاف له وما حققه فرجاني مع الزمالك لم يصل إليه مع كل الأندية التي لعب لها من قبل".وأكمل لغيت فكرة ترشيحى في اتحاد الكرة بعد التمديد للجنة الحالية، ولكن لكل وقت حديث بمعنى إن تغيرت الأوضاع سيكون هناك قرار جديد".وأوضح أنه سبق وقام خلال تواجده في النادي عام 2012 كمدرب حراس مرمى بطلب التعاقد مع محمد الشناوي وكان يتوقع له مستقبل واعد.
 
الوطن الزمالك يضع شروطه لعودة ساسي 
 
رحب مسؤولو نادي الزمالك بعودة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق إلى القاهرة وعقد جلسة معه بحضور وكيله للتفاوض حول تجديد عقده، حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الحالي.
شروط فرجاني ساسي للتجديد للزمالكوفي نفس السياق، كشف مصدر، خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن فرجاني ساسي ابلغ الزمالك عن طريق وكيله بترحيبه بالتجديد، ولكنه اشترط الحصول على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بجانب رفع العقوبات التي تم توقيعها عليه، إلا أن الإدارة ترفض طريقته في التعامل.
6 ملايين جنيه غرامات على فرجاني ساسيووقعت إدارة الزمالك غرامات وخصومات على التونسي فرجاني ساسي تصل إلى 320 ألف يورو ما يقارب 6 ملايين جنيه مصري قيمة عقوبات انضباطية ونسبة ضرائب، إلا أن اللاعب ليس معترفا بهذه الخصومات.
ومنحت اللجنة التي تدير النادي برئاسة حسين ليبب، اللاعب التونسي، مهلة أخيرة قبل التقدم بشكوى ضده في حالة عدم عودته إلى القاهرة.
أدلة الزمالك ضد فرجاني ساسيوانتهت إدارة الزمالك من تجهيز كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالأزمة، حيث تم الاستناد على أنه حصل على مستحقاته المالية المتأخرة كاملة، بجانب إعلان الفيفا بأن الموسم الكروي لم ينته بعد، وبالتالى عقده مازال ساريا مع القلعة البيضاء، كما أنه سافر للانضمام إلى منتخب بلاده قبل موعد التجمع الذي حدده الفيفا بـ4 أيام، ولم يلتزم بالعودة في الموعد المحدد.


التونسي فرجاني ساسي
ويعود الزمالك لتدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي، استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 11 يومًا بعد تأجيل مباراة غزل المحلة، ويخوض الفريق مباراتين وديتين خلال المعسكر المقبل ببرج العرب استعدادا لمباراة غزل المحلة.
وأكد عمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأحد، أنه لا مانع من عودة فرجاني وعقد جلسة للتفاوض من جديد، خاصة أن الجميع داخل النادي يرحب باستمراره.
 
اليوم السابع .كارتيرون يمنح صاعدى الزمالك قبلة الحياة
 
 
يسعى لجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، لتصعيد أكبر عدد من اللاعبين بقطاع الناشئين من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة، والعمل على تدعيم صفوف الفريق الأول بأبناء النادى ضمن خطة اللجنة المكلفة بإدارة النادى فى الوقت الحالى برئاسة حسين لبيب.
واتفق كارتيرون مع طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادى الزمالك، على أن يكون هناك تركيز فى الفترة المقبلة على رصد المواهب واللاعبين الذين من الممكن أن يتم تصعيدهم للفريق الأول.
ومن المنتظر أن يحسم باتريس كارتيرون مصير هؤلاء الشباب الصاعدين بحيث يتم خروج بعضهم من الزمالك علي سبيل الإعارة من أجل المشاركة فى الموسم المقبل واكتساب الخبرات التى تساعد على عودتهم للمشاركة بشكل اساسى مع الزمالك.
ويفضل مسئولو الزمالك، بالاتفاق مع الفرنسى باتريس خروج عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة بدلاً من الرحيل النهائى، وذلك من المتواجدين بصفوف الفريق فى الوقت الحالى حيث سيحسم كارتيرون خلال الفترة المقبلة هوية الراحلين عن قلعة ميت عقبة، فى ظل التحرك من جانب الإدارة لدعم عدد من المراكز فى الموسم الجديد، ومنها الظهير الأيمن ورأس الحربة والمدافع وصانع الألعاب إلى جانب مركز الارتكاز.
ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تحديد المدرب الفرنسى هوية الراحلين، حيث يفضل فى الوقت الحالى الوقوف على احتياجات الفريق وهوية القادمين إلى قلعة ميت عقبة، قبل حسم قائمة الراحلين عن الفريق مع تفضيل مبدأ الإعارات خاصة فى اللاعبين صغار السن للاستفادة من الإمكانيات التى يمتلكوها مستقبلاً خاصة إن خروجهم على سبيل الإعارة سيكسبهم ميزة المشاركة بشكل أساسى مما يضيف إلى خبراتهم ويؤدى إلى ارتقاء مستواهم الفنى والبدنى.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم 16 يوليو الجارى على ملعب النادى استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وذلك بعدما منح كارتيرون اللاعبين راحة سلبية لمدة 11 يومًا عقب تأجيل لقاء غزل المحلة الذى كان مُحددًا له يوم الإثنين الماضى.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد