أخر الاخبار

 

الزمالك يصعد ازمة مباراة اسوان فى كاس مصر بقرار ثوري وبيان ناري ..ويحسم مصير طارق حامد

12 يوليو 2021 الساعة 5:37 مساء
الزمالك يصعد ازمة مباراة اسوان فى كاس مصر بقرار ثوري وبيان ناري   ..ويحسم مصي


سارة عبد الباقى
أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي  الزمالك  ، حرصه على نجاح المسابقات المحلية وأوضح لبيب  في مؤتمر صحفي أن مجلس الإدارة أصدر بيانا رسميا  يؤكد  خلاله ضرورة احترام قيم المسابقة وأنه لا يوجد أي مبرر بأن ينفرد الزمالك بخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان المقرر لها يوم الاثنين 9 أغسطس المقبل في حين أن باقي الفرق لم تبلغ سوى دور الستة عشر للكأس وسيكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباريات الدور نصف النهائي. 
 
وأعلن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ,عن عدم قبول ناديه  لخوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد. 
 
وطالب  حسين لبيب بأن يكون موعد نهائي كأس مصر  معلن في وقت مبكر  حتى تستعد الفرق بصورة جيدة.
 
وأوضح لبيب ، أن مجلس الإدارة يدرس أيضا ملف كرة السلة ولائحة الاتحاد الخاصة بالتعاقدات الجديدة وسيكون هناك بيان حول هذا الأمر.
 
وأضاف أن المجلس لن يتنازل عن أي حق من حقوق الزمالك ولكن بالطرق الشرعية وشدد على ضرورة مساواة كافة الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين.
 
وأضاف أن قرار الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وطالب اتحاد الكرة إعادة النظر في قراره فيما يخص موعد لقاء نصف نهائي الكأس.
 
الزمالك يحسم مصير طارق حامد 
حسم مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد تلقيه عروضاً للاحتراف من أندية سعودية خلال الأيام القليلة الماضية. 
وكان طارق حامد تلقى بعض العروض السعودية لضمه في الموسم الجديد لمدة عام واحد على سبيل الإعارة. 
ورفضت إدارة الزمالك مناقشة الأمر من الأساس، كون حامد  يعتبر من أهم الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الزمالك ولا غنى عنه. 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض يسعى خلال الوقت الحالي لتمديد عقود الثنائي طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي، وذلك بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، لاسيما أن عقودهما تنتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهما التوقيع لأي فريق في شهر يناير عام 2020. 
وكان طارق حامد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الزمالك في الموسم قبل الماضي إلى نادي بيراميدز، بناءً على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، قبل أن تطلق جماهير النادي الأبيض هاشتاج تعلن من خلاله رفضها لرحيل اللاعب كونه من اللاعبين الذين لا غنى عنهم. 
وانضم طارق حامد إلى صفوف الزمالك في موسم 2014 / 2015 قادماً من نادي سموحة، ولم يشارك لاعب الزمالك المخضرم في الموسم الأول له مع الفريق الأبيض أساسياً لصالح الثنائي إبراهيم صلاح والنيچيري معروف يوسف قبل أن يحصل على فرصته في المشاركة بشكل أساسي، ويحافظ على مكانه لمدة 6 مواسم متتالية حتى الآن. 
ويمتلك الزمالك حالياً بين صفوفه أربعة لاعبين في مركز خط الوسط وهم طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقة" ومحمود عبدالعزيز، بخلاف التونسي فرجاني ساسي الذي كان قد أعلن قبل أسابيع رحيله عن صفوف القلعة البيضاء وانتهاء مشواره بشكل رسمي مع الزمالك. 
وطلب كارتيرون التعاقد مع لاعبان في مركز خط الوسط "6و8" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يؤكد اقتراب رحيل الثنائي روقة ومحمود عبدالعزيز حال نجاح الزمالك في تلبية احتياجات المدرب في الميركاتو.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد