أخر الاخبار

 

الزمالك يصعد ازمة مباراة اسوان فى كاس مصر بقرار ثوري وبيان ناري ..ويحسم مصير طارق حامد

12 يوليو 2021 الساعة 5:37 مساء
الزمالك يصعد ازمة مباراة اسوان فى كاس مصر بقرار ثوري وبيان ناري   ..ويحسم مصي


سارة عبد الباقى
أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي  الزمالك  ، حرصه على نجاح المسابقات المحلية وأوضح لبيب  في مؤتمر صحفي أن مجلس الإدارة أصدر بيانا رسميا  يؤكد  خلاله ضرورة احترام قيم المسابقة وأنه لا يوجد أي مبرر بأن ينفرد الزمالك بخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان المقرر لها يوم الاثنين 9 أغسطس المقبل في حين أن باقي الفرق لم تبلغ سوى دور الستة عشر للكأس وسيكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباريات الدور نصف النهائي. 
 
وأعلن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ,عن عدم قبول ناديه  لخوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد. 
 
وطالب  حسين لبيب بأن يكون موعد نهائي كأس مصر  معلن في وقت مبكر  حتى تستعد الفرق بصورة جيدة.
 
وأوضح لبيب ، أن مجلس الإدارة يدرس أيضا ملف كرة السلة ولائحة الاتحاد الخاصة بالتعاقدات الجديدة وسيكون هناك بيان حول هذا الأمر.
 
وأضاف أن المجلس لن يتنازل عن أي حق من حقوق الزمالك ولكن بالطرق الشرعية وشدد على ضرورة مساواة كافة الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين.
 
وأضاف أن قرار الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وطالب اتحاد الكرة إعادة النظر في قراره فيما يخص موعد لقاء نصف نهائي الكأس.
 
الزمالك يحسم مصير طارق حامد 
حسم مسؤولو نادي الزمالك موقفهم من رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد تلقيه عروضاً للاحتراف من أندية سعودية خلال الأيام القليلة الماضية. 
وكان طارق حامد تلقى بعض العروض السعودية لضمه في الموسم الجديد لمدة عام واحد على سبيل الإعارة. 
ورفضت إدارة الزمالك مناقشة الأمر من الأساس، كون حامد  يعتبر من أهم الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الزمالك ولا غنى عنه. 
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي الأبيض يسعى خلال الوقت الحالي لتمديد عقود الثنائي طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي، وذلك بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، لاسيما أن عقودهما تنتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق لهما التوقيع لأي فريق في شهر يناير عام 2020. 
وكان طارق حامد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الزمالك في الموسم قبل الماضي إلى نادي بيراميدز، بناءً على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، قبل أن تطلق جماهير النادي الأبيض هاشتاج تعلن من خلاله رفضها لرحيل اللاعب كونه من اللاعبين الذين لا غنى عنهم. 
وانضم طارق حامد إلى صفوف الزمالك في موسم 2014 / 2015 قادماً من نادي سموحة، ولم يشارك لاعب الزمالك المخضرم في الموسم الأول له مع الفريق الأبيض أساسياً لصالح الثنائي إبراهيم صلاح والنيچيري معروف يوسف قبل أن يحصل على فرصته في المشاركة بشكل أساسي، ويحافظ على مكانه لمدة 6 مواسم متتالية حتى الآن. 
ويمتلك الزمالك حالياً بين صفوفه أربعة لاعبين في مركز خط الوسط وهم طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقة" ومحمود عبدالعزيز، بخلاف التونسي فرجاني ساسي الذي كان قد أعلن قبل أسابيع رحيله عن صفوف القلعة البيضاء وانتهاء مشواره بشكل رسمي مع الزمالك. 
وطلب كارتيرون التعاقد مع لاعبان في مركز خط الوسط "6و8" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما يؤكد اقتراب رحيل الثنائي روقة ومحمود عبدالعزيز حال نجاح الزمالك في تلبية احتياجات المدرب في الميركاتو.

اخبار الزمالك

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال

وفاة أحمد نوير مراسل بي إن سبورتس في القاهرة .. كاف يطرح كرة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية رسميًا .. بن سلمان يوجه بمراعاة أوقات الصلاة في مباريات الكرة

سارة عبد الباقي   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طرح كرة رسمية جديدة سيتم الاعتماد عليها في بطولات الموسم الجديد.وتم إطلاق اسم (ola) على الكرة الرسمية لبطولات كاف والتي جاء تصميمها من روح أفريقيا وألوان وفنون من القارة السمراء.وتم اختيار هذه الكلمة والتي

المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في

المحلة يكشف مفاجأة في أزمة مستحقات إمام عاشور .. يوسف يرفض إنهاء تجميد جنش في فيوتشر

سارة عبد الباقي   رفض طلعت يوسف، المدير الفني الجديد لمودرن فيوتشر، إنهاء تجميد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى فريقه، وإعادته للمشاركة في المباريات.وتولى طلعت يوسف المهمة قبل عدة أيام بعد قبول الاعتذار الذي قدمه تامر مصطفى المدير الفني السابق، عن الاستمرار في

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد