أخر الاخبار

 

احمد سليمان ..الزمالك محتاج مجلس منتخب يضمن له الاستقرار ..والدوري قريب منه

12 يوليو 2021 الساعة 7:54 مساء
احمد سليمان  ..الزمالك محتاج مجلس منتخب  يضمن له الاستقرار ..والدوري قريب منه


سارة عبد الباقى
 
كشف اللواء  أحمد سليمان ،  عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمرشح المحتمل لرئاسة مجلس إدارة الزمالك  أنه طالب مسؤولو النادي الأبيض بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الحالي في عام 2014  قبل انضمامه إلى النادي الأحمر وذلك قبل التعاقد مع احمد الشناوي والمح انه سبق له الإتفاق مع مسؤولي الاسماعيلي فى عهد محمد ابو السعود على انتقال محمد عواد الى الزمالك وحصل علي توقيع عواد لكنه تم الغاء الاتفاق بعد ان علم الاخير ان الزمالك تعاقد مع احمد الشناوي . 
وقال أحمد سليمان ، الملقب بالجنرال خلال ظهوره مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" الذي يذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "طالبت مسؤولو نادي الزمالك بالتعاقد مع محمد الشناوى في عام 2012 ، لتدعيم مركز حراسة المرمى ولكن الصفقة لم تتم، وأفضل صفقة قمت بها عندما توليت منصب رسمي بالنادي هي صفقة طارق حامد الذى يقدم مستوى مميز حتى الآن، بالإضافة إلى خطف الثلاثي معروف يوسف وأحمد دويدار وخالد قمر من أنياب الأهلي والفوز بالصفقة والتعاقد معهم من نادي الشرطة". 
ويراهن  أحمد سليمان  ،على   أن الزمالك اقترب من لقب الدورى بنسبة 70% بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الأهلي بخوض مباراة كل 3 أيام وهو ما يصب لصالح الأبيض، مشيراً إلى أنه إذا كان مسؤولاً في الزمالك لكان تخلى عن التونسي فرجاني ساسي مشدداً على أن الزمالك أضاف الكثير للاعب التونسي لاسيما الشعبية الجارفة التي حصل عليها. 
وشدد أحمد سليمان قائلاً أن فرجاني ساسي، كان  سيكون له الحق في الرحيل حال تلقيه عرض بأضعاف عرض الزمالك، مشيراً إلى أن العرض الذي تلقاه فرجاني ساسي قريب من عرض الزمالك، وهو ما يؤكد أن اللاعب لم يقدر الزمالك الذى منحه الشعبية . 
وأكد سليمان ،  أن الزمالك يحتاج مجلس إدارة منتخب في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن رحيل مصطفى محمد عن الزمالك كان مرتبطاً بوعد من مجلس الإدارة السابق، ورفض اللاعب البقاء والزمالك تأثر بغيابه، مشدداً على أن النادي الأبيض يحتاج تدعيمات بنسبة لا تقل عن 20% خاصة في المراكز التي تعتبر العمود الفقري للفريق. 
وعن ترشحه في انتخابات اتحاد الكرة المصري، قال أحمد سليمان أنه تراجع عن الأمر بعد التمديد للجنة الحالية التي يرأسها أحمد مجاهد، مشيراً إلى أن في نفس الوقت من الممكن أن يتغير قراره مرة أخرى حسب الأوضاع. 
وأكد سليمان أنه كان هناك قلق داخل اتحاد الكرة من الاعتماد على عصام الحضرى في أمم أفريقيا عام 2006 وقتما كان يتولى مهمة تدريب الحراس في الجهاز الفني لحسن شحاتة، وذلك بسبب حالة التفاؤل والتشاؤم مشيراً إلى أن كان السبب الرئيسي في إزالة حالة التشاؤم تجاهه. 
وأكد سليمان أنه عانى مع محمد صبحى حارس الإسماعيلى عندما كان صغيراً في السن، خاصة أنه كان يلعب مباراة قوية ومباراة أخرى يستقبل 7 أهداف بسبب الأساسيات، مشدداً على أن اختيار شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لمحمد الشناوى من أجل حراسة مرمى المنتخب الأولمبى يعتبر اختيار موفق. 
وتمنى أحمد سليمان فوز الأهلى بلقب دوري أبطال إفريقيا مؤكداً أن الأحمر يمثل مصر وفوزه باللقب سيسهل الأمر على الزمالك للفوز بلقبي الدوري والكأس، مشيراً إلى أن خسارة الأهلي ستجعله يقاتل على البطولتين، أما لو فاز فسيكون هناك راحة ومن السهل سقوطه محلياً.

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد