أخر الاخبار

 

الزمالك يوافق على عودة ساسي بهذا الشرط ويكشف عرض فاركو لشراء جنش وتعيين بدر حامد مدير قطاع الناشئين ولبيب متحدث رسمي

12 يوليو 2021 الساعة 10:03 مساء
الزمالك يوافق على عودة ساسي بهذا الشرط ويكشف عرض فاركو لشراء جنش وتعيين بدر


كشف  عمرو الدردير، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، تلقى الزمالك عرضاً من نادى فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز، طلب فيه التعاقد مع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق الكروي في الموسم الجديد.
وقال عمرو الدردير في تصريحات لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن الزمالك يرفض مناقشة أى عروض تصل للاعبين فى الوقت الحالي، انتظارا لانتهاء الموسم الجارى، ولمساعدة اللاعبين على التركيز في المباريات المتبقية لتحقيق الهدف الأسمي وهو حصد لقب بطولتي الدوري وكأس مصر.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم الزمالك، أن هناك تمسكا شديدا باستمرار محمود جنش من جانب مسئولي النادي، وكذلك اللاعب نفسه الذى يرغب فى الاستمرار وعدم الرحيل.

و الدردير، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة عودة المفاوضات بين مسئولي القلعة البيضاء والتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، لاستمراره مع الفريق والتوصل لاتفاق بخصوص تجديد عقده الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وقال عمرو الدردير في تصريحات لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك لم يحدث أى تواصل بينها وبين فرجاني ساسي منذ فترة واللاعب لم يخطرها بالعودة للقاهرة والتفاوض من جديد كما تردد.


وأضاف المتحدث الرسمي باسم الزمالك، أن التواصل مع فرجاني ساسي تم طوال الفترة الماضية من خلال أحد إداري الفريق الكروي، دون التطرق نهائيا لعودة اللاعب للقاهرة أو فتح باب مفاوضات استمراره.
وشدد عمرو الدردير على أن الزمالك متمسك باستمرار فرجاني ساسي في صفوفه كما سبق وأعلن حال ترحيب ساسي ،  بالعودة والتفاوض بخصوص تجديد عقده.
 

 الزمالك يقرر تعيين بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين.. ولبيب متحدثا رسميا 

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في اجتماعها تعيين بدر حامد مديرا لقطاعات الناشئين بالزمالك ، وتكليفه بتشكيل مدربي فرق القطاع بالكامل، وكذلك قطاع المدارس والأكاديميات.
كما قررت اللجنة تعيين الكابتن حسين لبيب المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، على أن تتعامل أجهزة الإعلام المختلفة وتستقي معلوماتها من المنظومة الإعلامية بالزمالك  فقط.
واعتمدت اللجنة في اجتماعها أيضا تشكيل جميع الأجهزة الفنية للألعاب والمقدمة من النشاط الرياضي بالزمالك ،ووافقت اللجنة على عقود اللاعبين: مودي وسيف الدرع وهنداوي والمدير الفني الأسباني لفريق كرة اليد أوليفر روي، وتفويض عمرو أدهم عضو اللجنة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة السلة. واستعرض عضوا المجلس عمرو أدهم وحسين السيد والمحامي نصر عزام موقف القضايا الدولية المقامة ضد النادي أو لمصلحة النادي أمام الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية -الكاس - وجددت اللجنة الثقة في الثلاثي لمواصلة التقاضي.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد