أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | إعارة وصفقات تبادلية .. جنش يتمسك بالزمالك ويرفض الرحيل .. 5 قرارات ثورية في الزمالك

13 يوليو 2021 الساعة 11:48 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | إعارة وصفقات تبادلية .. جنش يتمسك بالزمالك ويرفض الر


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

أفشة في الزمالك وصلاح في باريس سان جيرمان وموسيماني مثل فايلر .. كارتيرون يشعل الأجواء بتصريحات نارية








اليوم السابع: إعارة وصفقات تبادلية
 تتجه النية داخل إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لإعارة عدد من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول فى الموسم الماضى، وذلك من أجل إكسابهم خبرات اللعب في الدورى الممتاز.

وتدرس إدارة النادى إعارة اللاعبين لتحقيق أكبر استفادة للنادى واللاعبين، حيث سيتم إدخال اللاعبين فى صفقات تبادلية ما يقلل من العبء المالى على النادى فى إبرام الصفقات المقبلة، وكذلك حتي يتمكن اللاعبون من الحصول علي فرصة المشاركة في المباريات واكتساب خبرة اللعب في الدورى الممتاز، ويعودون للفريق بأكبر استفادة مثلما حدث مع مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطا سراى التركى، حيث تمت إعارته لطلائع الجيش وطنطا لمدة موسمين قبل العودة للزمالك ويكون هداف الفريق والدورى.

من ناحية أخرى يرى عمرو الدرديرى، رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك، أن التونسى فرجانى ساسى يدغدغ مشاعر جماهير الزمالك، وقال: "بكل أسف ساسى يداعب مشاعر الجماهير، إذ يظهر عبر إنستجرام بشعار الزمالك ويدغدغ مشاعر الجماهير، فليأت لمصر ويدغدغ مشاعر مجلس الإدارة بالجلوس من أجل التفاوض".

وأكد الدرديري، في تصريحات تليفزيونية: "أن لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي لن يجدد تعاقده مع الفريق، مشيرا إلى أنه يدغدغ مشاعر جماهير القلعة البيضاء".

وتابع المتحدث الرسمي للزمالك: "فرجاني ساسي تقريبا لن يجدد عقده مع الزمالك، لا أستطيع حسم موقفه بشكل نهائي إلا عن طريق النادي".

في سياق متصل، يرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن التونسي فرجانى ساسى سيندم على رحيله من الزمالك، موضحا أنه بدأ يستشعر رغبة اللاعب في الرحيل في الأيام الأخيرة له مع القلعة البيضاء.

وأضاف كارتيرون: "الدوري المصري أفضل وأقوى دوري في أفريقيا، وفخور بالعمل فيه وبتجربتي مع أكبر ناديين في القارة، ولدنيا إمام عاشور هو خير بديل للتونسي فرجاني ساسي، ويمكن الاستفادة منه في المستقبل لأن لديه إمكانيات فنية كبيرة".
 
 
اقرأ أيضًا:

أرسنال وبوروسيا دورتموند الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة







الوطن: جنش يتمسك بالزمالك ويرفض الرحيل
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قرار محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، النهائى بشأن العروض المقدمة له للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن محمود جنش رفض الالتفات إلى العروض المقدمة إليه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا لمسؤولي القلعة البيضاء، أنه يرغب في الاستمرار، وكتابة تاريخ جديد مع الفريق.

وتابع المصدر: «محمود عبدالرحيم جنش يركز في الوقت الحالى على الفوز ببطولة الدوري الممتاز، بجانب بطولة كأس مصر، وبالتالي تركيزه داخل الملعب فقط، ولا يفكر في أي أمور أخرى، خاصة أنه الحارس الأساسي للفريق».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة فرجاني ورحيل جنش .. مجاهد يهدي الدوري للأهلي .. قرار رحيل طارق حامد .. ثورة في الزمالك .. صدمة للجزيري .. ثلاثي الزمالك في الساحل .. أحلام كارتيرون .. مفاجأة الزمالك لساسي .. مجلس منتخب







المصري اليوم: 5 قرارات ثورية في الزمالك
قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعها، تعيين بدر حامد مديرا لقطاعات الناشيئن بالنادي، وتكليفه بتشكيل مدربي فرق القطاع بالكامل، وكذلك قطاع المدارس والأكاديميات.

كما قررت اللجنة تعيين حسين لبيب المتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة، على أن تتعامل أجهزة الإعلام المختلفة وتستقي معلوماتها من المنظومة الإعلامية بالنادي فقط.

واعتمدت اللجنة في اجتماعها أيضا تشكيل جميع الأجهزة الفنية للألعاب والمقدمة من النشاط الرياضي بالنادي.

ووافقت اللجنة على عقود اللاعبين: مودي وسيف الدرع وهنداوي والمدير الفني الأسباني لفريق كرة اليد أوليفر روي، وتفويض عمرو أدهم عضو اللجنة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة السلة.

واستعرض عضوا المجلس عمرو أدهم وحسين السيد والمحامي نصر عزام موقف القضايا الدولية المقامة ضد النادي أو لمصلحة النادي أمام الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية، وجددت اللجنة الثقة في الثلاثي لمواصلة التقاضي
 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | تامر حسني مش لاقي ياكل .. الموت بفجع الفنانة مروة عبد المنعم .. طالبان تحذر تركيا

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد