أخر الاخبار

 

العين الاماراتي يخطط لخطف هدف الزمالك ...3 عروض لرحيل محمد عواد .. وثلاثي الزمالك في إجازة خاصة

13 يوليو 2021 الساعة 6:02 مساء
العين الاماراتي يخطط لخطف هدف الزمالك    ...3 عروض لرحيل محمد عواد .. وثلاثي الز


سارة عبد الباقي
 
تلقى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثلاثة عروض محلية في الفترة الأخيرة من الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وبيرايدز ، إلا أنه قرر تأجيل النظر فيها حتى نهاية الموسم ، قبل اتخاذ قراره النهائي، ويفضل الحارس   الاستمرار في صفوف القلعة البيضاء رغم ابتعاده مجددا عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.
 
ومن ناحية أخرى اعتمدت اللجنة  المكلفة بإدارة نادي الزمالك تشكيل جميع الأجهزة الفنية للألعاب والمقدمة من النشاط الرياضي بالنادي، ووافقت اللجنة على عقود اللاعبين: مودي وسيف الدرع وهنداوي والمدير الفني الأسباني لفريق كرة اليد أوليفر روي، وتفويض عمرو أدهم عضو اللجنة في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق كرة السلة.
 
واستعرض عضوا المجلس عمرو أدهم وحسين السيد والمحامي نصر عزام موقف القضايا الدولية المقامة ضد النادي أو لمصلحة النادي أمام الفيفا أو المحكمة الرياضية الدولية -الكاس - وجددت اللجنة الثقة في الثلاثي لمواصلة التقاضي

ما قدمه عواد مع الزمالك بالأرقام

وخاض محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع الفريق هذا الموسم 8 مباريات بمختلف المسابقات حافظ على نظافة شباكه في لقاء وحيد فيما استقبلت شباكه 7 أهداف.

وبشكل عام خاض عواد منذ انتقاله إلى صفوف الزمالك 23 مباراة استقبل 20 هدفا فيما حقق كلين شيت 11 مرة.

وكانت مباراة المصري هذا الموسم في الدوري هي الاقوى لمحمد عواد في المسابقة المحلية هذا الموسم حيث تصدى لركلتي جزاء وساهم في فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


وفي فترة الإسماعيلي خاض عواد مع الدراويش 115 مباراة سكنت شباكه 96 هدفا فيما حقق الكلين شيت 49 مرة.

ومع فريق الوحدة السعودي استطاع عواد أن يخوض رفقة الفريق 30 مباراة ولكن شباكه استقبلت 38 هدفا وحقق الكلين شيت في 7 مناسبات فقط ثم انتقل إلى الزمالك.

عواد حافظ على نظافة شباكه مت الزمالك هذا الموسم خلال مباراة الجونة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين فيما خاض مباراة القمة ضد الأهلي في الدور الأول واستقبل هدفين وفي مباراة الدور الثاني استقبل هدفا في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح عواد في المشاركة في فوز الزمالك خلال 4 مباريات في الدوري هذا الموسم حيث شارك في فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سموحة والمصري وطلائع الجيش وكذلك إنبي.

ولكن مع إصابة عواد عاد جنش للصورة مرة أخرى وظهر بشكل متميز خلال الفترة الأخيرة حيث بدأ جنش في استعادة مستواه مرة أخرى.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الثالث من أغسطس المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
 
 
جنش وعواد واحداد .. ثلاثي الزمالك في إجازة خاصة


مهاب ممدوح
حرص محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على نشر صورة له رفقة زوجته بجانب جنش وزوجته وكذلك حميد أحداد وزوجته.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم الثالث من أغسطس وذلك في منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ونشر عواد تلك الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقام بالإشارة إلى جنش في دليل واضح على قوة العلاقة بين جنش وعواد حارسي الزمالك.

ويخوض جنش المباريات مع الزمالك في تلك الفترة بشكل أساسي بعد إصابة عواد وشارك جنش بالفوز على مصر المقاصة بالفعل في الدوري وكأس مصر.

ويبحث جنش عن العودة إلى مستواه الفني المميز مستغلا فترة التوقف الحالية قبل عودة الزمالك إلى المباريات مرة أخرى في شهر أغسطس المقبل .
العين الاماراتي يخطط لخطف هدف الزمالك 
هاني عصام 
 
أرسل نادي العين الإماراتي عرضًا رسميًا إلى نادي الرجاء المغربي، للتعاقد مع مهاجم الفريق الكونغولي بن مالانجو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن نادي العين الإماراتي أرسل عرضًا رسميًا إلى نادي الرجاء، يطلب فيه التعاقد مع بن مالانجو خلال الميركاتو الصيفي الجاري ولمدة 3 سنوات مقابل 3 ملايين يورو.
وأضاف أن إدارة الرجاء رفضت الرد على عرض نادي العين الإماراتي في الوقت الحالي، حيث قررت تأجيل مناقشة جميع العروض المقدمة للاعب الكونغولي لما بعد مباراة اتحاد جدة السعودي المقرر لها 21 أغسطس المقبل على ملعب محمد الخامس في نهائي البطولة العربية للأندية.
يُذكر أن نادي الزمالك يسعى هو الأخر للتعاقد مع بن مالانجو، وذلك بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم، خاصة بعدما فشل مروان حمدي في إثبات جدارته منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي.

اخبار الزمالك

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرا

الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء الزمالك فى نهائى كأس الكونفدرالية الإفريقية.. – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟

فارق الهدف الواحد – لماذا تعد مواجهة البنك الأهلي صعبة على الزمالك؟ مهاب ممدوح يستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم الخميس في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي في مباراة الأسبوع الـ20 للدوري المصري "دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد